تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد | Best Video Editing App


الكثير يبحث عن افضل برنامج مونتاج للاندرويد مهكر وية كل شي مجانا للـ تيك توك و لليوتيوب لهذا اليوم اقدم لك تحميل Film Maker Pro مهكر لـ اندروي افضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون انترنت وبيوجد بة الكثير من التاثيرات وايضا قص اجزاء من الفديو وازالة الكروما وايضا عمل تاثر لدخول وخروج الفديو وفصل الصوت عن الفديو وتصدير الفديو باعلي جودة. فإن  Film Maker Pro هو أحد أكثر التطبيقات سهلة الاستخدام التي يمكنك العثور عليها على Google Play.

Film Maker هو أفضل محرر فيديو وصانع فيديو مجاني مصنوع لكل من المحترفين والهواة.  ميزات تحرير الفيديو الأكثر فائدة التي يتمتع بها تطبيق محرر الفيديوهات المتقدم وصانع عرض الشرائح ، ولكنها أكثر ملاءمة للتحرير وعرضها بشكل احترافي. أنشئ أفلامًا على طراز هوليوود ذات قوة عظمى مثل مدير محترف ، وشاركها في Instagram و Tik Tok و Youtube و WhatsApp وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي! قوة محرر الفيديو هذا لن تخيب أملك.


تحميل Film Maker Pro لـ اندرويد 


ميزات Film Maker:

  1. مونتاج فيديو مجاني واحترافى
  2. قوالب فيديو مقدمة مجانية
  3. اضافة فديو ونقل الفيديو:
  4.  اضافة تاثيرات ومميزات اخرى:
  5. اضافة موسيقى والكثير من الاشياء :
  6. اضافة عزلللفديو او Blur:
  7. سهل الاستخدام:
  8.  التحكم في سرعة الفيديو:
  9. يعمل على الاجهزة الضعيفة :



محرر فيديو مجاني وصانع فيديو:

يمكن لأي شخص أن يكون مديرًا محترفًا يتمتع بقوة كبيرة باستخدام ميزات التعديل في Movie Maker مثل قص الصوت وتقسيمه وتقليصه وتكراره وفصله عن مقاطع الفيديو.شارك وأظهر الفيديو الخاص بك مع الأصدقاء بعد الاتصال.

قوالب فيديو مقدمة مجانية:

باستخدام قوالب العروض التقديمية المجانية والمصممة جيدًا ، يمكنك بسهولة إنشاء مقدمة لمقطع الفيديو وقناة YouTube الخاصة بك. أضف النصوص والرموز التعبيرية والملصقات والموسيقى والمؤثرات الصوتية بالطريقة التي تريدها. ستتوفر أيضًا قوالب خاتمة الفيديو قريبًا.

● مرشحات الفيديو ونقل الفيديو:تتوفر الأفلام والرجعية والسيلفي و 50 مرشحًا رائعًا لتختار.30 + انتقالات تضاف بين مقاطع الفيديو.● محرر الفيديو ودمج FX:قم بتحرير مقاطع الفيديو بأكثر من 100 تأثير متميز بما في ذلك VHS و Glitch.استخدم صانع الفيديو هذا مع تأثيرات خلل خاصة للحصول على الكثير من الإعجابات على Instagram و Tik Tok!


● اضافة موسيقى وتاثيرات :

  1. اصنع فيديو إيقاعي مع 100+ موسيقى متميزة مجانية.
  2. أضف السرد والتعليق الصوتي إلى الفيديو الخاص بك.
  3. اضبط الحجم والسرعة والتلاشي والتلاشي أو القص في صانع الفيديو هذا.
  4. دمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد. إنه محرر فيديو الجيب وصانع الأفلام الذي يساعد على تدوير الفيديو وتقليم الفيديو وضغط ودمج مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة.


اضافة العزل او Blur للفديو :

  1. أنشئ خلفيات ضبابية لمقاطع الفيديو والصور أو أضف ضبابية مباشرة.
  2. تطبيق محرر فيديو تمويه مجاني يمكنه ضبط مستوى التمويه حسب الرغبة.
  3. أضف ألوانًا مميزة وتلاشي الفيديو إلى خلفية الفيديو الخاص بك.
  4. تتضمن المعلمات القابلة للتعديل السطوع والتعرض والتباين والظل.


محرر فيديو مضحك وقاطع:

المئات من الملصقات الشهيرة والرموز التعبيرية المضحكة وملصقات gif والرسوم التوضيحية والمزيد.أكثر من 100 مؤثر صوتي مميز مثل الحيوانات والانفجارات والضحك.اصنع فيديوهات ممتعة لجعل الناس يضحكون!

اضافة نص بتاثيرات احترافية:

مئات الخطوط جيدة التصميم.أضف العديد من النصوص ونصوص FX الديناميكية والعناوين الفرعية وتصميمات الأفلام. اجعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة بنصوص ضوضاء متحركة جيدة التصميم.


● التحكم في سرعة الفيديو:

اضبط بدقة سرعة الفيديو والموسيقى.قم بإنشاء حركة بطيئة وتشغيل سريع بالحركة ومقاطع فيديو عكسية لتقديم تأثيرات فاصل زمني سينمائية مذهلة.


● موزع الفيديو متعدد الطبقات:

  1. طبقات متعددة من النص والموسيقى والصور والملصقات والمؤثرات الخاصة ورسومات الشعار المبتكرة.
  2. محرر فيديو مثالي لعمل عروض الشرائح.
  3. دمج المقاطع في واحد مع خيارات متنوعة في أداة دمج الفيديو وصانع الأفلام.

الأشياء الممتعة والمثيرة للاهتمام تجعل مقاطع الفيديو أكثر متعة


إذا كنت قد اتخذت أسلوبًا ممتعًا وترغب في جعل الفيديو الخاص بك يضحك أكثر ، فاستخدم الملصقات والرموز المضحكة والملصقات المتحركة ، فإن Illustrator مفيد جدًا. أثناء إتقانك لهذه الأدوات ، سيجد المشاهدون بسرعة مقاطع ممتعة وجذابة تريد إبرازها. إذا كنت جيدًا في الاتجاهات ، فيمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو وميمات وصور متحركة يدويًا ... لجعل عملك ينبض بالحياة. بالنسبة لأولئك الذين يصورون مقاطع فيديو لمشاركتها مع الأصدقاء ، يدعم Film Maker Pro الحد الأقصى. ستنشر هذه الصور بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الروابط المتوفرة في التطبيق.


●تصديرر الفديو باعلي جودة:

احفظ مقاطع الفيديو من صانع الفيديو هذا وقم بتحميلها على YouTube و Facebook و WhatsApp والمزيد.شارك قصتك الأخيرة من محرر الفيديو هذا مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.مجاني لتصدير الفيديو بدقة 720p ، Full HD 1080p دون فقدان الجودة.

طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK

ناتى الان الى التحميل




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-