تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد والايفون

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد والايفون 


كشفت شركة NetEase لأول مرة عن لعبة هاتف محمول تنافسية جديدة اليوم - "Mission Zero". محطة تشويق اللعبة الآن على الإنترنت ، والتي تحتوي على الكثير من المعلومات ، والتي تستحق البحث بشكل أعمق. تضع هذه اللعبة نفسها على أنها لعبة 2 ضد 4 تتسلل إلى لعبة محمولة تصادمية. تجمع طريقة اللعب الأساسية بين التسلل التمويه والمواجهة في الوقت الفعلي.هذا مجال جديد لم تطأ قدمه أحد.


' شارك Daniel Ahmad معلومات مثيرة للاهتمام: تقوم شركة NetEase Games الصينية بتطوير لعبة Mission Zero المحمولة. إنه من النوع الخفي ، لكن ستكون هناك أيضًا معارك. يتم تنفيذ التطوير بواسطة استوديو في شنغهاي. يشمل الأشخاص الذين عملوا في Assassin's Creed و Splinter Cell. يظهر المقطع الدعائي على الفور: 


يحاول الرجال صنع Hitman الخاص بهم. وفقًا لدانييل ، تواصل NetEase النظر في مشروعات وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، وتبني الأفكار الناجحة منها ونقلها كلها إلى المستوى المحمول. أي أنها ستكون لعبة تجريبية ذات جوانب اجتماعية.إذا تحدثنا عن وضع اللعبة ، فستكون هذه معارك اللاعبين بتنسيق "2v4". هل هذا يعني أن البعض سيمثل المافيا الغنية ، 


والبعض الآخر - القتلة السريين؟ بطريقة أو بأخرى ، يُظهر المقطع الدعائي أن القتلة سيقاتلون بعضهم البعض من أجل النهب، ويشاركون في المواجهة بين سيريوس وموبيوس ، وهما معسكرين متعارضين. مطاردة وهروب مثيرة ومثيرة للتسلل ، تجربة سوداء غير مسبوقة ، تعال إلى "المهمة الخالية من المخاطر" لإظهار عملياتك!


ليس من الصعب العثور على أن "المهمة الخالية من المخاطر" أحدثت بالفعل الكثير من الموجات في الصناعة العام الماضي باسم التسلل إلى المعركة ضد السفر الجديد. تم إنشاء اللعبة بواسطة فريق NetEase من الدرجة الأولى ، والمنتجون لديهم متطلبات صارمة لإمكانية اللعب. العديد من الأعضاء الأساسيين من Ubisoft وكانوا مسؤولين عن مشاريع 3A مثل "Assassin's Creed" و "Split Cell". إنهم يريدون إنشاء لعبة يمكنها تحدي النمط المتأصل للفئات التنافسية وكسر طريقة اللعب المبتكرة.


معلومات عن لعبة Mission Zero للاندرويد والايفون 


في لعبة "Mission Zero" ، يوجد معسكرين متنافسين. - الطرف المتسلل يتمتع بميزة في الأرقام ويحتاج إلى استكمال المهام الاستخباراتية والتراجع. بصفته حزب [موبيوس] المطارد ، فهو أكثر قوة ويحتاج إلى كسر تنكر المتسلل والمطاردة في الحشد.من حيث الخبرة ، تأمل "المهمة الخالية من المخاطر" في خلق جو متوتر مثل حرب تجسس ضخمة. الطرف المتسلل الحريص يشبه الحرباء


، ويمكن تغييره إلى هوية مختلفة في أي وقت ، ويمكن للاعب الاندماج بشكل مثالي في المشهد من خلال التنكر الخفي.أثناء العملية ، في مواجهة الوضع المتغير باستمرار والسعي المستمر ، يجب على الدخيل دائمًا الحفاظ على درجة عالية من اليقظة لمنع تسرب القرائن. بالمرور مرارًا وتكرارًا ، لم يكن الطرف المتعقب والحراس على دراية ، ومع ذلك ، فقد اختفت المعلومات السرية منذ فترة طويلة.


انطلاقا من الصور التي تم إصدارها ، فإن جودة "المهمة الخالية من المخاطر" أكثر من كافية للترويج لسوق من الدرجة الأولى. من أجل خلق الإحساس بالاستبدال وأجواء حرب التجسس ، تسعى اللعبة إلى التميز في مواد الإضاءة والظل وأداء الشخصية في المشهد. من المؤتمرات الأنيقة والفاخرة ، والصالونات الخاصة للمشاهير ، إلى Jurassic Pavilion المليء بالنباتات ، والتركيبات الأساسية للتكنولوجيا المتطورة ، أثناء عملية التطوير ، تستخدم اللعبة عرضًا ماديًا واسع النطاق ، ومسحًا جسديًا ، والتقاط الحركة والتعبير وغيرها. التقنيات..


الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هناك العديد من إعدادات المعدات الشيقة والمتطورة في "المهمة الخالية من المخاطر". يمكن للاعبين اختيار المعدات المناسبة للقتال وفقًا لاستراتيجيات مختلفة. علب النعناع غير الواضحة على ما يبدو هي أجهزة دخان تستخدم للهروب بعد التعرض ؛ يمكن للشارات الرائعة التي تبدو عادية أن تقدم أشباحًا ثلاثية الأبعاد لإرباك الناس.


بالنسبة للمصنعين ، سيواجه تطوير لعبة ذات أسلوب لعب مبتكر العديد من الصعوبات غير المتوقعة. في "المهمة الخالية من المخاطر" ، يمكن للاعبين إخفاء أنفسهم وتنكرهم عن طريق الاختلاط في "الحشود". وخلف ذلك ، يجب أن يكون مشهد اللعبة معقدًا بدرجة كافية ، ودعم مئات الأشخاص للعمل على نفس الشاشة ، بينما في نفس الوقت ، من الضروري تحقيق تفاصيل فائقة وواقعية في أداء الشاشة.


من المفهوم أن "المهمة الخالية من المخاطر" لن تقدم محتوى لدفع القيمة. باعتبارها لعبة تنافسية ، فهذه عملية طويلة الأجل لضمان تجربة عادلة ، كما أنها تمثل تصميم NetEase في المجال التنافسي.


التسجيل المسبق للعبة من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image