أفضل 5 العاب موجودة على هاتفي ( ألعاب خرافية )

 أفضل 5 العاب موجودة على هاتفي ( ألعاب خرافية )

 العاب الاندرويد كثيرا ما يستالني عن العاب الاندرويد والايفون الجديدة وما هي افصل العاب للاندرويد لعام 2021 وتكون العاب ممتعة العاب بدون نت العاب اونلاين فهناك ملاين من العاب الاندرويد والايفون ولكن ليست كل هذة الالعاب تستحق التحميل لهذا سوف اوفر عليك الكثير جدا من الجهد واشرح لك افضل 5 العاب للاندرويد لعام 2021 العاب اون لاين و العاب اوف لاين العاب بدون نت والعاب اكش ومغامرات والعابع الم مفتوح والعاب متنوعة وكثيرة جدا للاندرويد والايفون لهذا تابع مع الشرح.

أفضل 5 العاب موجودة على هاتفي ( ألعاب خرافية )


1-Battle Prime


تأسس فريق Blitz العام الماضي من قبل مجموعة صغيرة من مطوري World of Tanks Blitz السابقين. باعتبارها العنوانها الأول ، فإن Battle Prime هي بلا شك مثيرة للإعجاب بشكل كبير ، حيث تتميز بصور بجودة و التحكم وإمكانية مواجهة عمالقة من نوع الباتل رويال  اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار تعتمد على الفريق 6 ضد 6 مع ميزة محاكاة. تتحكم شخصيتك بشكل أكبر بقليل من رماة النشل مثل COD: Mobile ، وهي بشكل عام أكثر لا ترحم. جزء من القرعة هو أنك لا تلعب فقط كشخصية عسكرية عشوائية ، لا سيدي ، في Battle Prime أنت "عميل رئيسي".

يأتي هؤلاء الرجال بقدراتهم وأساليب لعبهم الفريدة. ستكون قادرًا على التبديل بين العملاء المختلفين أثناء الطيران من أجل التكيف مع وتيرة المعركة. نظرًا لتركيز اللعبة على المباريات التكتيكية السريعة ، فإن العمل الجماعي اللائق سيأخذك بعيدًا. غالبًا ما يكون العمل بمفرده وصفة لكارثة.من خلال مراجعة مراجعات المستخدمين الأخيرة ، من الواضح أن البعض يضطر إلى التعامل مع الصعوبات التقنية المزعجة ، بما في ذلك الأعطال ومشكلات معدل الإطارات. ربما يكون من المتوقع حدوث مثل هذه المضايقات عند الإطلاق حيث يواصل المطورون تحسين اللعبة لمجموعة من أجهزة iOS و Android.


2- Score Hero 2


Score Hero 2 هي لعبة كرة قدم حيث بدلاً من التحكم في فريق بأكمله ، يمكنك التحكم في لاعب واحد فقط. أيضًا ، بدلاً من لعب اللعبة الكاملة ، فإنك تلعب فقط عددًا من الألعاب الرئيسية في كل مباراة.في بعض المباريات ، قد يكون لديك عدة أهداف وتحاول الإمساك بها ، بينما في مباريات أخرى ، يجب أن تسدد هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة. الفكرة هي أن تشارك دائمًا في اللحظات الحاسمة في كل لعبة ، سواء كان ذلك في التسجيل أو المساعدة.

تفاصيل مهمة في النتيجة! البطل هو أن اللعبة منظمة وفقًا لسلسلة من المستويات والتي بدورها تنقسم إلى عدة مواسم. في كل مستوى ، يمكنك ربح نجمة إلى ثلاث نجوم. في بعض المستويات ، يجب أن تستهدف ركن منطقة المرمى للحصول على ثلاث نجوم ، بينما في مستويات أخرى ، قد تضطر إلى التسديد من مسافة عشرين مترًا.طريقة اللعب نموذجية لهذا النوع: حرك إصبعك عبر الشاشة لتتبع مسار الكرة. وبهذه الطريقة ، يمكنك إضافة دوران للكرة ، وكذلك القيام بضربات في الرأس وحركات أخرى.

Score Hero 2 هي لعبة كرة قدم مسلية للغاية برسومات ممتازة. يقدم تجربة لعبة مختلفة عن ألعاب كرة القدم الأخرى. أيضًا ، تحتوي اللعبة على العديد من خيارات التخصيص للاعبك.

مميزات Score Hero 2 

  • • احتفل بقصة النجاح المثيرة لمسيرة بطلك الكروية!
  • • سجل أهدافًا مذهلة ، وساعد في التمريرات ، وأخذ تسديدات منحنية لا يتم حظرها في الزاوية العليا من المرمى!
  • • تم تضمين أكثر من 90 فريقًا مرخصًا رسميًا من أفضل بطولات الدوري في العالم! من الذي ستوظفه؟
  • • رسومات محسّنة وإلتقاط حركة محسّن باستخدام أسلوب لعب مألوف وسلس
  • • وضع البطل غير المحدود الجديد كليًا ، إلى أي مدى ستصل؟
  • • تعليقات خاصة من كبار المعلقين الدوليين ، Arlo White !!
  • • اختر جلد بطلك الفريد وتخصيص الرسوم المتحركة الخاصة بك بنفسك.
  • • حقق النصر واكسب الجوائز كلما تقدمت في حياتك المهنية وافتح قفل المكافآت المتميزة!
  • • الاتصال بتطبيق Facebook لمزامنة تقدمك عبر جميع الأجهزة

3-Spider Fighter


Spider Fighter تجري لعبة قتال العنكبوت هذه في مدينة الأشرار المجرمين. احتل زعماء الجريمة المدينة. اصنع مهارات خارقة وقوى عنكبوتية لتكمل جسم الرجل وهزيمة المافيا! قوات الشرطة والجيش فاسدة. المدينة الكبرى سوف تسقط. كيف حان دورك كرجل مختار - أنت بطل العنكبوت المقاتل! لذا كن بطلًا خارقًا واهزم الزعماء في أفضل لعبة قتال بطل العنكبوت!تم إنشاء لعبة العنكبوت من نوع beat 'em up ، مثل ألعاب الأبطال الخارقين من طفولتنا والكوميديا. حرك بطلك حول المشهد وقم بتنفيذ هجمات المشاجرة والقدرات الملحمية الخارقة.

تم تصميم لعبة القتال هذه لمحبي بطل العنكبوت الخارق والأبطال الخارقين الآخرين من الرسوم الهزلية. تصرف بشكل غير متوقع بهجوم العنكبوت الطائر السريع ، وهزيمة المنافسين واكتساب الخبرة إلى مستوى الأبطال الخارقين التالي. اجمع النقود لفتح امتيازات جديدة ، وقدرات فائقة سلبية ونشطة لا تصدق لتصبح بطلًا خارقًا عنكبوتًا مطلقًا! أطلق العنان لغضبك في شوارع المدينة الإجرامية!كما هو الحال مع البطل ، حصل زعماء الجريمة على قوتهم بعد الحوادث العلمية أو إساءة استخدام التكنولوجيا العلمية وتحولوا من رجل عادي إلى أشرار خارقين يقفون ضد بطل العنكبوت.

استخدم قوة العنكبوت المذهلة والمهارات والقدرات السلبية: إطلاق النار على الويب ، والتأرجح ، وتنفيذ مجموعة الهواء ، وإلقاء البيئة على الأعداء. هل تريد أن تكون مثل بيتر أم مايلز؟ أحد الأبطال الخارقين الأكثر شهرة ونجاحًا.أنت بطل خارق عنكبوت ، لا تتحرك كرجل ، ولكن عنكبوت يتجنب هجمات أعدائك ويضربهم في الهواء. هذا هو مزيج من القتال مع القوى الخارقة للرجل غير حقيقية.


4-سبونج بوب سكوير بانتس - SpongeBob


هل أنتم مستعدون يا أطفال؟ العب بشخصية SpongeBob وPatrick وSandy وأظهر لبلانتكون الشرير أن الجريمة تدفع أقل من السيد Krabs. هل تريد إنقاذ Bikini Bottom من الكثير من الروبوتات المتفشية في فقاعاتك القوية؟ بالطبع تريد! تريد القفز بمطاط السراويل الداخلية؟ لماذا لا! المعركة مستمرة!تم إصدار SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom في عام 2003 ، وعلى الرغم من أن آراء النقاد كانت مختلطة ، إلا أن اللعبة اكتسبت ما يكفي من الطائفة التالية لتلقي نسخة جديدة العام الماضي. يتوفر إصدار "Rehydrated" بالفعل على جميع وحدات التحكم الرئيسية وأجهزة الكمبيوتر ، ولكن الآن هناك منفذ للهاتف المحمول في الطريق ، وذلك بفضل مطور HandyGames.


المميزات:

  1. ● العب بشخصيات SpongeBob و Patrick و Sandy واستخدم مجموعات مهاراتهم الفريدة
  2. ● أحبط خطة Plankton الشرير لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات السخيفة
  3. ● قابل لا يحصى من الشخصيات من السلسلة المحبوبة
  4. ● إعادة تصميم أحد أفضل ألعاب SpongeBob المبتكرة
  5. ● عناصر مرئية متطورة ودقة حديثة وطريقة لعب مصقولة عطرية
  6. ● دعم تحكم كامل
  7. ● يدعم خدمات ألعاب Google Play

5-Project: GAIA


ما قالة مطورين [Project: GAIA] ، الرئيس. تشرفت بمقابلتكم جميعا! نحن مجموعة من مطوري الألعاب من جميع أنحاء العالم ، ونحن أيضًا معجب كبير بألعاب الرماية. على أساس ذلك ، طموحنا هو إنشاء لعبة إطلاق نار عالمية عالية الجودة. عندما علمنا أن TapTap هو نافذة مهمة للاعبين للتفاعل مع البحث والتطوير في الصين ، قررنا تقديم بعض إنجازاتنا هنا.(ملاحظة: لا يزال الإصدار الحالي في المرحلة المبكرة ، وستكون هناك بعض المشكلات التي لا مفر منها ، يرجى المعذرة ، ولكن نرحب بجميع التعليقات والاقتراحات.)

، أود أن أقدم فكرة هذه اللعبة بإيجاز: نحن نعتمد على تطوير محرك UE4 للعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين. في إطار فرضية ضمان رسومات عالية الجودة ، لدينا أسلحة نارية عالية الدقة ، ووجهات نظر رائعة للعالم ، وتجربة تصوير مثيرة ، ووضع تعاون عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، ما زلنا نبذل جهودنا لتحدي أداء أفضل وخرائط أكبر وتفاعلات أكثر تشويقًا وحرية أكبر.

حول تقدم المشروع ، سنقدم إنجازاتنا في التطوير في TapTap من وقت لآخر ، بما في ذلك تجارب الألعاب ، وإعدادات الفن ، وأفكار التصميم ، وما إلى ذلك. نعد بأن الجميع يمكنهم تجربة إصدارات أفضل من الألعاب في الأيام المقبلة. نخطط لإطلاق أول نسخة تجريبية في أواخر يناير. نأمل أن يولي جميع عشاق لعبة إطلاق النار اهتمامًا وثيقًا للعبتنا. على أي حال ، استمتع بمغامرتك!


ناتى الان الى التحميل






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-