افضل العاب رعب للاندرويد وايفون|جزء #1

افضل العاب رعب للاندرويد وايفون|جزء #1



يصبح الخوف شعوراً قاتلاً إذا امتلكنا كل شيء ، يجب تجنب الخوف لتجنب الوقوع في المخاطر والمشاكل ، ولكن لعدم جعل هذا الخوف يمسكنا طوال الوقت لأن الخوف المفرط وحده يجعل الناس أكثر سلبية ، والعبودية والحرية ، وبالتالي يجب على الشخص تحدي هذا الخوف قبل أي شخص يتحكم فيه ويملكه ، وهنا ستجد في هذا المقال أقوالًا حول الخوف.

الخوف هو أن الشعور الناجم عن الخطر أو التهديد المتصورين يحدث في أنواع معينة من الكائنات الحية ، ويؤدي على التوالي إلى تغيير في وظائف التمثيل الغذائي والعضوية ويؤدي في نهاية المطاف إلى تغيير في السلوك ، مثل الهروب أو الاختباء أو التجمد تجاه المؤلمة الأحداث التي يتصورها الفرد. قد يحدث الخوف في البشر استجابة لحافز محدد يحدث في هذا الوقت ، أو تحسبا ، مثل توقع تهديد محتمل في المستقبل ، مثل خطر على الجسم أو الحياة بشكل عام. تنشأ استجابة الخوف من تصور الخطر ، الذي ينتج عنه مواجهة أو الهروب منه وتجنبه (يشار إليها أيضًا باسم القتال أو الرد على الرحلة) ، وهذا الرد في حالات الخوف القصوى (الإرهاب والإرهاب) يمكن أن يسبب التجميد أو الشلل.

في البشر والحيوانات ، يتم تعديل الخوف من خلال طريقة الإدراك والتعلم. وبالتالي ، غالباً ما يتم الحكم على الخوف باعتباره خوفًا عقلانيًا (منطقيًا) أو خوفًا مناسبًا ، وهناك أيضًا خوف غير عقلاني أو غير مناسب. الخوف غير العقلاني يدعى الإرهاب.

اقترح علماء النفس مثل جون واتسون وروبرت بولشوك وبول إيكمان أن هناك مجموعة ضئيلة من المشاعر الأساسية أو الفطرية التي يخشى أحدها. تتضمن هذه المجموعة المفترضة مشاعر أخرى مثل رد الفعل الشديد على الكرب والغضب والقلق والخوف والإرهاب والفرح والذعر والحزن.

يرتبط الخوف ارتباطًا وثيقًا بالتوتر ، لكن يجب أن يفرق بين الخوف والتوتر ، والذي يحدث كنتيجة للتهديدات التي يُنظر إليها على أنها لا يمكن السيطرة عليها أو لا مفر منها. تخدم استجابة الخوف غريزة البقاء على قيد الحياة من خلال توليد استجابات سلوكية مناسبة ، لذلك تم الحفاظ عليها طوال عملية الحدث.


★ قد يكون عشاق ذا بيتش عنصرًا مجانيًا للعلامة التجارية التي تضرب المشترين الجدد.

حول تنزيل المورد
سيتم تنزيل موارد اللعبة عند إطلاق اللعبة الأولي. يتم تنزيل ما يقرب من 2 غيغابايت من المعرفة ، لذا يرجى تأكيد امتلاك مساحة كافية متوفرة واتصال Wi-Fi مستقر.

★ لعبة مقدمة ★
تعود لعبة الرعب الكلاسيكية الأسطورية برسومات ثلاثية الأبعاد كاملة.

تقدم The School: White Day أحدث رسومات ثلاثية الأبعاد ، وقصة قوية ، وانغماس عميق ، ومعبأة في لعبة رعب رائعة.

The School: White Day قد تكون نسخة جديدة من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، "White Day: A Labyrinth Named School" الذي تم إصداره في عام 2001. اكتسبت اللعبة الأولى شعبية كبيرة في كوريا الجنوبية وما زالت تتذكر إعجاب الجمهور. كما اكتسبت ما يشبه التعاليم داخل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ودول أخرى.

The School: White Day تلتقط منظوراً وجو آسيويين متميزين ، وتتركز حول مدرسة ثانوية تدور حولها الأساطير والغموض. تتبع هذه الرياضة قصة هوى مين ، بطل الرواية ، وغيرهم من الطلاب الذين يجدون أنفسهم محبوسين داخل المدرسة في وقت متأخر من الظلام.

★ لعبة الميزات ★
تجربة مستوى جديد كامل من الخوف من خلال الوقوع في فخ المدرسة بعد ساعات!
في حين أن المدرسة قد تكون مكانًا مألوفًا للجميع ، فإن The School: White Day's Yeondu highschool مليئة بالعمال المهرة ، والأشباح مع الماضي الغامض ، وكل نوع واحد من الأخطار والأهوال.

انج بحياتك!
لا توجد أي مشاهد مفرطة في المدرسة: يوم أبيض. لا توجد أي أسلحة مثل السكاكين أو البنادق للاستخدام. اللاعب ببساطة طالب تقليدي يجب أن يهرب بعيدًا من المخاطر الكامنة داخل المدرسة حتى ينجو.

قصة غنية مع العديد من النهايات المحتملة!
المدرسة: يوم أبيض يتبع أكثر الشخصيات وطالباته المحاصرات داخل المدرسة ، بينما يكافحن من أجل البقاء. قراءة قصصهم بطرق معقدة ومثيرة للاهتمام ؛ توفير قصة هذا على قدم المساواة مع ألعاب وحدة التحكم طويلة.

أيضًا ، تحدد خيارات اللاعب وإجراءاته نتيجة الرياضة ، مع وجود سبعة نهايات محتملة.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-