تحميل لعبة ببجي الهندية - Pubg Mobile India للاندرويد والايفون

 تحميل لعبة Battlegrounds Mobile India للاندرويد والايفون 

Krafton Inc. ، الشركة التي تقف وراء لعبة Battle Royale الشهيرة Unknown Battlegrounds ، أو PUBG ، تقوم باطلاق لعبه ببجي الهنديه الجديده في اليوم سوف نتعرف على لعبه ببجي الهنديه للاندرويد وايضا طريقه تحميل لعبه ببجي الهنديه للاندرويد وتثبيتها وما الفرق بين ببجي الهنديه وببجي العالمية 

عند إعادة إطلاق PUBG Mobile في الهند ، والتي تسمى Battlegrounds Mobile India. أكدت الشركة أنها أجرت تغييرات على اللعبة وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في الهند ، لكنها احتفظت بجماليات اللعبة الأصلية ، لكن لا يزال هناك الكثير ، بسبب أوجه التشابه بين الاثنين.

تحميل لعبة ببجي الهندية للاندرويد

الفرق بين PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India

بدأ تطوير النسخة الهندية منذ بضعة أشهر وأضيفت العديد من الميزات والخدمات للمستخدمين ، اللعبة الرئيسية والموضوع مماثل للإصدارات الأخرى من اللعبة.ستحصل على جميع إنجازاتك من حساب الإصدار العالمي السابق ؛ لذلك لا تقلق ، فقد تمت إضافة أحداث اتصال مختلفة بما في ذلك جميع الأحداث المحلية والوطنية في الهند.يتلقى اللاعبون عروضًا وفرصًا مجانية مختلفة خلال هذه الأحداث 

بعد ذلك ، سنعرض الفرق بين PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile. الفرق بين PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India الاختلاف الرئيسي بين PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India هو توفرها ، لأن PUBG Mobiles متوفرة في جميع أنحاء العالم باستثناء مناطق معينة ، ووفقًا لـ Krafron ، فإن Battlegrounds Mobile India حصرية لسوق الهند.

أعلن Krafton أن Battlegrounds Mobile India ستقيم أحداثها المستقلة داخل اللعبة وبطولات الرياضات الإلكترونية ، بينما ستُعرض أحداث PUBG Mobile على مستوى العالم. - India Outfit Specific على عكس PUBG Mobile ، من المتوقع أن تتميز Battlegrounds Mobile في الهند بشخصيات يرتدون ملابس كاملة من البداية. بحيث تتجه بعض المجموعات من الهند إلى Battlegrounds Mobile India.

- الخصوصية هي أولوية قصوى ، أكد كرافتون أنهم عملوا على اللعبة لتحسين مخاوف الخصوصية والأمان التي كانت لدى الحكومة مع PUBG Mobile ، وأيضًا ، قاموا بالشراكة مع Azure لتخزين بيانات Battlegrounds Mobile. أوجه التشابه في سن المراهقة بين PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India بصرف النظر عن الأسماء ، كلتا اللعبتين متشابهة إلى حد ما مع بعضهما البعض.

تحميل لعبة ببجي الهندية 

وفقًا لإعلان المطورين ، سيحتاج اللاعبون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى الحصول على موافقة والديهم من خلال إعطاء أرقام هواتفهم ، حتى بعد ذلك لن يُسمح لهم باللعب إلا لمدة ثلاث ساعات يوميًا. في نفس مفهوم Royal Battle ، نظرًا لأننا نعلم جميعًا أن Battlegrounds Mobile India هي أساسًا جزء من PUBG Mobile India ، فقد حرص المطور على أن تستند اللعبة إلى مفهوم مشابه جنبًا إلى جنب مع ميكانيكا اللعبة وما إلى ذلك.

آليات اللعب والميكانيكا: على الرغم من أن Battlegrounds Mobile India ستحدث العديد من التغييرات ، إلا أن أساسيات اللعبة هي نفسها استنادًا إلى PUBG Mobile ومن المتوقع أيضًا أن تكون طريقة اللعب متشابهة. - أكدت خرائط مماثلة Krafton بالفعل أن Battlegrounds Mobile India ستأتي معها خريطة سانهوك. من PUBG Mobile ، يمكننا أيضًا توقع رؤية خرائط أخرى تشق طريقها إلى اللعبة.

ميزات لعبة Pubg الهندية

ستتوفر العديد من الميزات الرائعة لتنزيل BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA APK لنظام Android ، ولكن عليك الانتظار بضعة أيام للوصول حتى ذلك الحين ، لدينا نسخة تجريبية يمكن للجميع اللعب بها وتحسين مهاراتهم.

  1. مجاني للتنزيل والاستخدام.
  2. أفضل منصة ألعاب متعددة اللاعبين.
  3. مجموعات مختلفة من الأسلحة والشخصيات.
  4. خرائط متعددة وأنماط اللعبة.
  5. أسلحة مختلفة وجلود شخصية.
  6. الوصول إلى حسابك القديم مع جميع الإنجازات.

روابط التحميل



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-