تحميل لعبة Valorant للاندرويد

 تحميل لعبة Valorant للاندرويد  

اليوم سوف نتعرف على تحمل لعبة فالورانت او Valorant : هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين تتحداك في المشاركة في مباريات مذهلة 5 ضد 5 ، حيث ينتصر فريق واحد. نحن نتحدث عن Hero Shooter مذهل ومثير تم تطويره بواسطة نفس مطوري League of Legends و Teamfight Tactics و Legends of Runeterra.Valorant هي لعبة إطلاق نار وتكتيكات مذهلة تتيح لك تجربة جولات مثيرة.

تحميل لعبة Valorant للاندرويد

تحميل لعبة valorant للاندرويد من ميديا فاير

هدفك هنا هو أن تكون أول فريق يفوز بـ13 جولة. في كل جولة ، يمكنك اختيار خط المهاجمين أو المدافعين الذين تميزهم "سبايك". وظيفة المهاجم هي زرع قنبلة يستطيع المدافعون نزع فتيلها. إذا فشل المهاجمون في "سبايك" ، تنتهي الجولة بمجرد نفاد لاعبي الفريق أو نفاد الوقت ، مما يمنح المدافعين النصر.Valorant للاندرويد. يتحكم اللاعبون في مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تأتي من عدد كبير من البلدان والثقافات حول العالم.

 في Valorant للجوال ، ينضم اللاعبون إلى الفريق المهاجم أو المدافع ولكل فريق خمسة لاعبين. تتمتع الشخصيات بقدرات فريق وتستخدم نظامًا ماليًا لشراء قدراتهم وأسلحتهم ودروعهم. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل المسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق والمدافع الرشاشة الثقيلة والبنادق الهجومية وبنادق القنص. أسلحة مثل "Spectre" و "Odin" لها ارتداد ثقيل يجب على اللاعب التحكم فيه من أجل إطلاق النار بدقة.

في Valorant للاندرويد ، تُلعب المباراة أكثر من 25 جولة ، وبالتالي فإن أول فريق يفوز بـ13 جولة يفوز بالمباراة. يمتلك الفريق المهاجم قنبلة تسمى "سبايك" ، والتي يجب عليهم وضعها في المكان المحدد. إذا تمكن الفريق المهاجم من زرع "شوكة" وانفجرت ، فإنهم يحصلون على نقطة. إذا هزم الفريق المدافع "السنبلة" ، أو انتهى وقت الجولة ، يحرز الفريق المدافع نقطة. إذا مات جميع أعضاء الفريق ، فإن الفريق المنافس يسجل نقطة واحدة. بعد 12 جولة ، يمرر الفريق المهاجم إلى الفريق المدافع والعكس صحيح.

تحميل لعبة valorant للاندرويد apk

تم تطوير ونشر Valorant بواسطة Riot Games ، مطور League of Legends. بدأ تطوير اللعبة في عام 2014 ، داخل قسم البحث والتطوير ، يُنسب إلى Joe Ziegler ، مدير الألعاب في Valorante ، الفكرة الأولية لشركة Valorante ، بينما يقترح أيضًا ألعابًا محتملة مع مطورين آخرين في Riot Games. ديفيد نوتنغهام هو المدير الإبداعي للعبة. Trevor Rumlesky هو مصمم سابق لـ League of Legends ، و Salvatore Jarroso ، تم تصميم لعبة Valorant للاندرويد باستخدام محرك Unreal Engine.

على الرغم من أن الأسلوب المتبع هنا مشابه لما تجده في لعبة Counter-Strike ، إلا أن لعبة Valorant تسمح لك بالتحكم في بطل يتمتع بقدرات خاصة ومختلفة. يتمتع كل عميل بأربع مهارات - مفتاح الفوز بألعاب Riot Games. سوف تحتاج إلى اكتساب هذه المهارات خلال مرحلة السعي. الشيء نفسه ينطبق على كل ما تبذلونه من الأسلحة.Valorant هي لعبة إطلاق نار وتكتيكات مذهلة تتيح لك تجربة جولات مثيرة. إنها لعبة FPS بقيم عالية التقنية. يفي بجميع معايير الجودة الخاصة بشركة Riot Games.

تحميل لعبة فالورانت للاندرويد

التسجيل من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-