افضل 10 تطبيقات اندرويد سرية..لا توجد على جوجل بلاى

 افضل 10 تطبيقات اندرويد 2021 

 افضل برامج الاندرويد المجانية 

1- التطبيق الاول-Krita : هو برنامج رسم احترافي مجاني ومفتوح المصدر. هذا إصدار تجريبي من Krita. هذا يعني أنها ليست مناسبة للعمل الحقيقي حتى الآن. نظرًا لأن الواجهة محسّنة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة (الأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook) ، فإننا لا نوفرها للهواتف حتى الآن.يعد Krita 4.4.3 إصدارًا لإصلاح الأخطاء من Krita 4.4. هناك العديد من الإصلاحات خاصة على Android و ChromeOS. لا يزال إصدارًا تجريبيًا ، لذا لا تستخدمه في العمل الحقيقي!

2-تطبيق استعادة الصورة-DiskDigger‏ : يمكن لـ DiskDigger استعادة الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية.بدون روت سواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الصور المفقودة وتمكينك من استعادتها.يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

3-تطبيق Cinema FV-5‏ : Cinema FV-5 هو تطبيق كاميرا فيديو احترافي للأجهزة المحمولة ، يضع أدوات التحكم اليدوية الاحترافية في متناول يدك. مصمم خصيصًا لمصوري الفيديو وصانعي الأفلام المتحمسين والمحترفين ، باستخدام تطبيق كاميرا الفيديو هذا ، يمكنك التقاط أفضل اللقطات باستخدام أدوات التحكم المتطورة لأغراض ما بعد الإنتاج المثالية. الحد الوحيد هو خيالك وإبداعك!

Cinema FV-5 هو التطبيق المثالي لإنتاج أفضل اللقطات لأي إنتاج قصير إلى متوسط الحجم. باستخدامه يمكنك تسجيل أفضل المواد الممكنة باستخدام أي جهاز متوسط إلى عالي الجودة. تدعم Cinema FV-5 بشكل خاص الكاميرات المدمجة التي تعمل بنظام Android ، لذا يمكنك الاستفادة من التكبير عالي الجودة والمثبت بصريًا. يمكن تحرير اللقطات التي تم التقاطها باستخدام Cinema FV-5 بسهولة على أي تطبيق NLE.

4-تطبيق اخفاء التطبيقات-Calculator: App Hider : يمكن أن يساعدك Calculator Vault في إخفاء أي تطبيق. وحافظ على خصوصيتك عن طريق إخفاء التطبيقات ، ويمكنك فتح التطبيقات المخفية في Calculator Vault أو واجهة هاتفك ، كما توفر Calculator Vault وظيفة الصورة المخفية ، واستيراد صورك إلى المعرض ، ولا يمكن للآخرين رؤية هذه الصور ، ويمكنك تصفح الصور المحمية في معرض hider's.

كيف تخفي الصور في Calculator Vault؟ انقر فوق رمز معرض واجهة التطبيق المخفي ، واستخدم "وحدة المعرض" ، وأضف "اسم مجلد الإدخال" لإنشاء مجلد وتحديد الصور أو الصور الشخصية ، ثم انقر فوق الزر "حفظ" لاستيراد الصورة إلى الملف الخاص الذي تم إنشاؤه.كيفية إضافة التطبيق إلى Calculator Vault؟ في واجهة العرض المخفية ، انقر فوق زر إضافة التطبيق ، يمكنك رؤية الهاتف داخل التطبيق ، حدد التطبيق لإضافته إلى Calculator Vault-App Hider ، انقر فوق زر استيراد التطبيقات.

5-ترجمة الفديوهات على يوتيوب 

 افضل تطبيقات الاندرويد 2021 

6-تطبيق تعليم اللغة الانجليزية : إن تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف بأفضل طريقة ممكنة يوفر عليك من أي دورة مدفوعة الأجر وفقًا لمنهج احترافي غير مسبوق في العالم العربي - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر يشبه مدرستك الخاصة التي تأخذك في رحلة. من بدايات تعلم اللغة الإنجليزية إلى إتقانها والتحدث بها تمامًا مثل أهلها: هذا التطبيق هدية مجانية لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية مقدمة من القناة التي تحمل الرقم القياسي على اليوتيوب وهي الأولى في عالم في مجال تدريس اللغة الإنجليزية

يتم تقسيم الطلب إلى مستويات ، وبعد الانتهاء من كل مستوى ، ستتلقى شهادة اعتماد موثقة.يحتوي كل مستوى على العديد من الدورات التدريبية التي تطور مهارات مختلفة لك وتقضي تمامًا على أي مصادر خارجية.هناك دورات شاملة لتعلم الكلمات ، ودروس القراءة ، ودروس الصوتيات ، وشرح القواعد ، والتحدث ، والتعلم من خلال الأفلام ، ودورة لفهم الاستماع لتقوية مهارات الاستماع لديك ، والعديد من الدورات الأخرى.يوجد داخل كل دورة مجموعة كبيرة من دروس الفيديو والصوت.

7-تطبيق-Tap, Tap :  هو منفذ للنقر المزدوج على ظهر إيماءة الجهاز من Android 11 إلى أي جهاز يعمل بنظام Android 7.0+. يتيح لك استخدام الإيماءة لتشغيل التطبيقات والتحكم في الجهاز (بما في ذلك الضغط على أزرار المنزل والظهر والظهر) ، والتقاط لقطة شاشة ، وتبديل المصباح ، وفتح مساعدك والمزيد. باستخدام "البوابات" ، يمكنك منع الإيماءة من العمل في سيناريوهات مثل عندما تكون الشاشة مغلقة ، 

أو عندما تكون في مكالمة ، أو عندما يكون التطبيق مفتوحًا وغير ذلك. يستخدم خدمة إمكانية الوصول لتشغيل هذه المهام والاستمرار في العمل في الخلفية. Tap، Tap يستخدم نفس كود التعلم الآلي ونماذج TensorFlow من Android 11 الذي يبني مع الإيماءة ، مع رفع الكود مباشرة من SystemUIGoogle عند الحاجة. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة طرز في الإعدادات: Pixel 3 XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL ؛ مما يتيح لك اختيار أفضل ما يناسب جهازك. يسمح التعلم الآلي باكتشاف الإيماءة بشكل أكثر دقة ، ويقلل من فرصة التفاعلات العرضية.

8-تطبيق مونتاج-VN Video Editor : يسمح لك VN ، محرر فيديو محمول محترف ، بأن تصبح مدير حياتك من خلال منشئ محرر فيديو VN. بسيط ، لكنه قوي كمحرر سطح مكتب ، VN مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين. ميزة تحرير سهلة الاستخدام وقوية ، ولهذا يطلق عليها اسم VN Mobile Premiere.تم تسجيل VN أيضًا في حياتك. يمكن لأي شخص أن يصبح مصدرًا للحياة باستخدام VN Video Editor Maker ، لتسجيل لحظات العدسة الجميلة في VN والاستمتاع بمتعة الفيلم بطريقة منعشة.

مميزات تطبيق VN Video Editor سهولة التحرير2- تخصيص موسيقى الخلفية / الموسيقى التصويرية3- تأثيرات فيديو رائعة أداة 4-ترجمة قوية5- مشاركة الفيديو الأصلي وحفظه بسهولة حفظ ملفات الفيديو الأصلية الخاصة بك إلى لفة الكاميرا المشاركة الفورية على YouTube و Twitter و Facebook وغيرهم باستخدام رابط ويب

9-تطبيق-Niagara Launcher : تم صنع الشاشة الرئيسية التقليدية التي نعرفها منذ أكثر من عقد ، حيث كانت شاشات الهاتف أصغر من بطاقة الائتمان الخاصة بك. تستمر الهواتف الذكية في النمو ، لكن ليس أصابعك. يتيح Niagara Launcher for Minimal إمكانية الوصول إلى كل شيء بيد واحدة ويتيح لك التركيز على الأمور المهمة.

10-افضل تطبيق الخلفيات-4k wallpapers : هذا التطبيق هو أداة رائعة لخلفيات المستخدم حيث يمكنك تجربة أفضل الخلفيات الإبداعية والمختارة بعناية لجعل شاشتك فريدة وأنيقة.سيتم عرض جميع الخلفيات الرائعة المناسبة لحجم شاشتك. جميع الصور ذات جودة عالية ودقة مختلفة.التحديثات المتكررة تحافظ على شاشتك مذهلة مع خلفيات HD التي رأيتها من قبل.يتيح لك ذلك الحفاظ على طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت ، واستخدام التطبيق بأقصى سرعة دون فقدان جودة الصورة.

 افضل 10 تطبيقات للاندرويد






5-ترجمة الفديوهات على يوتيوب








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-