افضل 7 العاب تلعبها مع أصدقائك بدون نت للاندرويد والايفون

 افضل 5 العاب تلعبها مع اصدقائك بدون نت

اذا كنت تهتم لي من الالعاب التي تلعبها بمفردك تريد العاب تلعبها مع اصدقائك في المكان الصحيح لا تعرف معنا على افضل خمس العاب تلعبها مع اصدقائك على نفس الهاتف  المهم و لعبتين تلعبها مع اصدقائك كل شخص بهاتف جدا والمميز بها انها متنوعه فونك العاب حرب العاب العاب بسيطه العاب العاب متنوعه وجميله جدا و يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك بدون انترنت   فلكي لا نطيل دعونا نبدا في  الشرح

افضل 7 العاب تلعبها مع أصدقائك بدون نت للاندرويد والايفون

افضل خمس ألعاب تلعبها مع اصدقائك 

1-Ludo Club : هل تبحث عن لعبة ممتعة على هاتفك؟تمتلك الكثير من الميزات. يمكنك أن تلعب لعبة الزهر هذه مع الأصدقاء الأصدقاء ؛ عن طريق إرسال الدعوات على Facebook وعلى Whatsapp ميزات مثيرة:- العب مع الأصدقاء والعائلة.- اتصل بـ Facebook واللعب على أجهزة مختلفة!- يستخدم القليل جدًا من البيانات: يعمل بدون مشاكل في 2G ، 3G ، 4G! - العب دون اتصال بالإنترنت أمام الكمبيوتر ومع أصدقائك- إرسال الهدايا للزملاء والأصدقاء.- الدردشة مع لاعبين آخرين- تخصيص البيادق الخاصة بك واستخدام تخطيطات لوحة جديدة!

2-Drive Ahead : حارب بالمركبات على الطرق الوعرة وشاحنات القمامة والدبابات والسيارات المثيرة وغير ذلك. اجمع أكثر من 300 سيارة للتقدم في ساحات القتال المتزايدة الخطورة. قم ببناء فريق معركة سيارتك ، ورفع المستوى ورفع مستوى القوة لمواجهة زعماء Rift Riders من عالم آخر. حان الوقت للجلوس خلف عجلة القيادة وتصبح مقاتلًا رئيسيًا في السيارة! تجلب المئات من السيارات ومستويات البكسل ساعات لا حصر لها من الإثارة في سباق الخوذة للاعبين الذين يعانون من حوادث غريبة! فقط كن حذرا حتى لا تدمر نفسك!

3-SHADOWGUN LEGENDS : اذا كنت من عشاق العاب الحرب والقتال دعني اقدم لك لعبه SHADOWGUN LEGENDS  هذه اللعبه ليست فقط لعبه حرب وقتال بل التجمع بين العاب كثيره مثل العاب المهمات واللاعب مع الاصدقاء العاب تلعبها مع اصدقائك وايضا العاب تلعبها من خلال الانترنت هي انواع كثيره ما يميز هذه اللعبه و الجرافيكس العالي جدا و ايضا يمكنك لعبها مع اصدقائك و ما يميزها و حجمها الصغير الذي لا يتخطى ال 1 جيجا الجميل انك يمكنك تحميل هذه اللعبه وتثبيتها على هاتفك حتى وان كان هاتفك ضعيف والاستمتاع بها مع اصدقائك

4-Tic Tac Toe 2 : هي لعبة سهلة ولكنها مثيرة للناس من جميع الأعمار. يختار كل لاعب علامته - "X" أو "0" ، ويتناوبون على وضع علاماتهم واحدة تلو الأخرى في مربعات الحقل 3x3 أو 10x10. الفائز هو أول من وضع لافتاته بدون فواصل أفقياً أو رأسياً أو قطرياً.من السهل لعب Tic Tac Toe على Bot. عليك فقط اختيار مستواك. منخفض هو مستوى الطفل! سوف يقوم المستوى المتوسط بفحص مهاراتك في لعبة Tic Tac Toe! مستوى عالٍ - نراهن أنك ستفشل في الفوز! hلعاب تلعبها مع اصدقائك فى المنزل

افضل العاب تلعبها مع اصدقائك اون لاين

5- Stickman Combats : STICKMAN COMBATS هي لعبة إطلاق نار عارضة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ستفجر عقلك العب مع الأصدقاء والأعداء وقاتل حتى آخر رجل stickman يقف!استعد للقتال!  ARENA ROYALE - انضم إلى المعارك الفورية في Arena Mode!  التقاط العلم - العب Capture the Flag في لعبة متعددة اللاعبين!  BATTLE BOTS - تدرب مع الروبوتات أثناء عدم الاتصال بالإنترنت!  CAREER BOOST - ارفع مستوى رجلك في الوضع الوظيفي!  البنادق ، البنادق ، البنادق - قم بترقية العشرات من الأسلحة الفريدة!  نمط مخصص - تخصيص مظهر stickman الأنيق الخاص بك!  MATCH MASTER - تعلم واجمع بين المهارات المتفوقة!

6- HF3: Action  : Horror Forest 3 هي أفضل لعبة MMORPG zombie shooter في العالم المفتوح على Google Play من المبدعين في Dark Dead Horror Forest 2.اقتل الزومبي والطفرات والمخلوقات الأخرى في نهاية العالم في هذا الرعب على قيد الحياة على الإنترنت! حارب جميع الزومبي في وضع PvE التعاوني متعدد اللاعبين مع أصدقائك أو قاتلهم في PvP deathmatch. لا تنس أن تصنع أسلحة أفضل قبل مهاجمة الزعماء الأقوياء!

7-Glow Hockey : يقدم Glow Hockey أسلوبًا جديدًا في لعبة الهوكي. من السهل اللعب، من الصعب السيطرة. تحدي نفسك مع خصوم الكمبيوتر! ميزات: + وضع لاعبين (على نفس الجهاز). + 3 ثيمات. + رسومات توهج ملونة. + اللعب على نحو سلس وسريع الاستجابة. + فيزياء واقعية. + وضع اللعب السريع (لاعب واحد) ، تحدي نفسك مع 4 مستويات صعوبة (من السهل أن مجنون). + 4 مجاذيف وكرات قابلة للتحديد. + الاهتزاز عند الهدف.+ دعم جميع أجهزة Android تقريبًا.

العاب تلعبها مع اصدقائك بدون نت 

1-Ludo Club 

2-Drive Ahead

3-SHADOWGUN LEGENDS

4-Tic Tac Toe 2

5-STICKMAN COMBATS

6-Horror Forest 3

7-Glow Hockey




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-