افضل 10 العاب اندرويد بدون نت [بحجم صغير وبجرافيك عالى] |

 افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد بدون نت العاب للاندرويد والايفون بدون انترنت تعمل بسبب بطئ الانترنت في كثير من الاوقات الحجر الصحي او  باقه الانترنت قد انتهت لهذا اليوم نستعرض لكم افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت بجرافيك رائع و حجم صغير مناسب للاجهزه الضعيفه العاب منوعه هناك العاب عالم مفتوح العاب اكشن قتال العاب استراتيجيه والعاب رعب العاب باتل رويال والعاب محاكاه السيارات جميع الالعاب تعمل بدون انترنت فلكي لا نطيل دعونا نبدا الان


افضل 10 العاب اندرويد بدون نت

افضل 10 العاب اندرويد بدون نت بحجم صغير


1- CarX Highway Racing : إنها واحدة من أشهر ألعاب سباقات الطرق السريعة للهواتف. تقدم اللعبة فيزياء واقعية وتجربة قيادة احترافية. مع اللعبة ، يمكنك مواجهة العشرات من المنافسين المختلفين ، والهروب من سيارة الشرطة والتنقل في طرق سريعة مختلفة.كن ملكًا للسباقات: معارك متعددة اللاعبين ، مؤامرة حملة آسرة ، أحداث فريدة مع سيارات حصرية 

مميزات اللعبة

  1.  فيزياء واقعية. اشعر بالقوة في متناول يدك.
  2. السباق عبر الإنترنت. أظهر للآخرين ما لديك.
  3. وضع الشرطة. أعد القانون إلى الطريق.
  4. وضع الركوب المجاني. اشعر بحرية القيادة بلا قيود.
  5. المزيد من الأشياء للاستمتاع بها!
  6. سيارات قوية في انتظارك.


2-tory of White Stone State : اللعبة تتميز بالكثير من الاشياء عالم مفتوح ، مؤامرات متعددة ، مناسبة بشكل خاص لتجربة أشياء لا تجرؤ على فعلها ؛ في اللعبة ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء ، مثل العمل والتسليم والتسوق والتعبئة والاستئجار وشراء منزل وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تشغيل جميع أنواع المؤامرات لتحقيق جميع أنواع الإنجازات غير المتوقعة ، أو التدهور لدرجة أنك لا تعرف نفسك ، ويمكنك الجلوس وتناول الطعام طوال اليوم في انتظار الموت. هذا عالم مفتوح من المحاكاة و قطعة.

تدور اللعبة حول بطل الرواية الذي تخرج من مدرسة الألفية لعام 2000 ، وذهب إلى بعض المدن وعمل بشكل أساسي في Shenzhen ، واستأجر في Baishizhou ؛سيحصل بطل الرواية على بعض المهام ، ويلتقي ببعض الأشخاص ، ويكون لديه بعض القصص. اللعبة ليس لها نهاية ، وقد يموت بطل الرواية ؛ النتيجة النهائية مختلفة ، ويتم تحديد النتيجة وفقًا لقدرة البطل وعاطفته وأحداثه العشوائية ؛


3-Jugg Wars‏ : نقدم لكم من خلال موقعنا لعبة الأكشن والحرب Jugg Wars وهي لعبة الأكشن والخيال والمرح والإثارة والتي من خلالها يمكنك أن تقوم بالعديد من الأدوار وتكون أحد تلك الأساطير التي عادة ما يأكلها الناس على لسانهم وتمتلك القوة من الفولاذ والسحر والشجاعة حتى تتمكن من المقاومة والوقوف في وجه غضب تلك الوحوش القادمة من عوالمهم ومعهم أيضًا من أتباعهم ، كل ما عليك فعله هو أن تكون مستعدًا لتلك المعارك 

ميزات Jugg Wars
  1. إحدى ميزات Jugg Wars هي محاولة الكشف عن أسرار عبادة القناع وإنقاذ العالم من هؤلاء الأشرار.
  2.  كما تحتوي على العديد من المعارك الشرسة والشرسة في العديد من المواقع في الغابات والصحاري.
  3.  كما ستجد أن هذه المواقع قد تم تصميمها بطريقة أقرب إلى الواقع من الخيال مما يزيد من جمال اللعبة.
  4.  هذا بالإضافة إلى الأسلوب المرئي الفريد والرسومات المذهلة المليئة بالتفاصيل بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية عالية الجودة.
  5. تتميز لعبة Jugg Wars أيضًا بالعديد من الأوضاع المختلفة لأنها تحتوي على العديد من الأحداث والمهام التي تكفي لأبطالك.
  6.  هذه اللعبة هي أيضًا مزيج من ألعاب تقمص الأدوار وألعاب الإستراتيجية التي تجري داخل الحقول.
  7.  كما تسمح هذه اللعبة لجميع أبطالك بالارتقاء واكتساب العديد من المهارات المميزة التي يمكن أن تساعدك على تغيير مسار المعركة.
  8.  مما لا شك فيه أن الأمر لا يتعلق فقط بالسحر ومهارات أبطالك التي ستساعدك بلا شك كثيرًا في الفوز بهذه اللعبة.
  9. يجب عليك أيضًا جمع وترقية جميع المعدات والأسلحة القتالية لمساعدة أبطالك على أن يصبحوا أكثر قوة.
  10.  يجب ألا تنسى البحث عن الأسلحة بالإضافة إلى الأسلحة حيث يوجد العديد من الدروع بالإضافة إلى المشروبات والأشياء السحرية الأخرى.
  11.  يجب عليك استخدام جميع الاستراتيجيات وطرق القتال التي يمكنك استخدامها ولكن بطريقة ذكية من أجل تحقيق النصر.


4-Marble Clash : في هذه اللعبة ، ستواجه معركة صعبة ولكنها ممتعة! سوف تتحكم في روبوت بمجموعة متنوعة من البنادق! مهمتك هي جمع أكبر عدد من العملات المعدنية حتى انتهاء وقت الجولة. لكن الأمر لن يكون سهلاً كما تعتقد! لاعبون آخرون هنا أيضًا ، ويريدون سرقة عملاتك المعدنية! يمكنك محاربتهم وتدميرهم والحصول على عملاتهم المعدنية. أو ، إذا لم يكن الموقف في صالحك وتحتاج إلى الجري

تتكون اللعبة من أربع جولات. تنتهي كل جولة عندما ينتهي الوقت. في نهاية جولة واحدة ، سيتم تصفية نصف اللاعبين. يواصل الآخرون القتال في هذه المعركة الملكية. الجولة الأخيرة هي الأصعب ، حيث تحتاج إلى جمع أكبر عدد من العملات للفوز! سيكون تحديا كبيرا! هل يمكنك تولي الامر؟


5-Free survival: fire battlegrounds‏ : البقاء على قيد الحياة مجانًا: ساحات القتال النارية هي لعبة إطلاق النار النهائية على هاتفك المحمول. أفضل ألعاب معركة رويال بلاعب واحد مع لعب استراتيجي ورسومات مذهلة وتجربة ممتعة متنوعة ، قم بتنزيل تكنولوجيا المعلومات واستمتع بتجربة ألعاب محمولة فريدة من نوعها.
أطلق النار على أهدافك بأسلحة واقعية للغاية. لم تشاهد مطلقًا ألعاب بندقية واقعية جدًا: مسدسات وبنادق وبنادق ومدافع رشاشة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي في خط المواجهة في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة!


العاب بجرافيك عالى للاندرويد بدون نت 


6-Forgotten Memories‏ : في Forgotten Memories ، ستلعب دور روز هوكينز ، وهي امرأة مستقلة قوية تبحث عن إيدن ، الطفل المفقود. روز تستيقظ مجروحة في مكان غريب لا تعرفه. أثناء البحث عن الفتاة ، تجد نفسها عالقة في مأساة لا تنتهي ، مجمدة في الوقت المناسب. سوف تحتاج روز إلى مواجهة أعمق مخاوفها لكشف النقاب عن اللغز وراء تحقيقها المرعب.

Forgotten Memories هي لعبة من منظور الشخص الثالث Psychological Survival Horror تجمع بين الاستكشاف والتأمل والألغاز والحركة والبقاء على قيد الحياة ، مع طريقة لعب تركز على آليات الخوف.خليفة روحي حقيقي لأعظم الألعاب المرعبة من التسعينيات. Forgotten Memories هي لعبة رعب بقاء كلاسيكية.تجربة لعب حقيقية على جهازك المحمول.تجمع ذكريات Forgotten Memories بين القصة النفسية العميقة والبيئات التي تم تقديمها بشكل جميل وحركة اللعب السلسة في تجربة رعب رائعة لن تنساها أبدًا.



7- Ultimate Truck Simulator‏ : يجمع Ultimate Truck Simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك الفيزياء المتقدم لقيادة السيارة. أفضل جهاز محاكاة لقيادة الشاحنات يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من شاحنات اليورو إلى شاحنات الطرق الوعرة ، جميع أنواع المركبات لها فيزيائيات خاصة بها!

اصنع شاحنتك الخاصة واظهر أسلوبك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى قطع غيار السيارات ، يمكنك إنشاء سيارة أحلامك مع هذه اللعبة. الخيال هو حدك الوحيد! التخصيص الشديد للشاحنة في انتظارك!شاحنات السباق والمركبات على الطرق الوعرة والشاحنات الصاروخية ... اختر مركبتك المفضلة وافعل ما تريد القيام به في خريطة العالم المفتوحة العملاقة!



8-Mad Skills Motocross 3‏ : "إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة موتوكروس للجوال ، فما عليك سوى الحصول على Mad Skills Motocross 3." - جاستن كوبر ، بطل ويست سوبركروس 2021 "لم ألتق مطلقًا بمتسابق موتوكروس لم يلعب جنون سكيلز موتوكروس. إنه أسطوري في الرياضة ". - ديفيد بينجري ، متسابق محترف سابق ومضيف حالي لبرنامج ويسكي ثروتل شو

من خلال الفيزياء المذهلة والتخصيص اللامتناهي ومئات المسارات والأحداث المثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يضع Mad Skills Motocross 3 المعيار لألعاب السباقات ذات التمرير الجانبي. يساعد الفن ثلاثي الأبعاد المذهل والأصوات الواقعية للدراجة والموسيقى التصويرية الأصلية النشطة في التقاط الروح والعدوانية في سباقات موتوكروس الحقيقية ، ولكن عناصر التحكم البسيطة تجعل من السهل التعلم.


9-Battleops : هي لعبة إطلاق نار عسكرية مكثفة حيث تكون خبيرًا عسكريًا سابقًا وتعود إلى حواسك بعد فقدان الوعي لبعض الوقت. كل ما عليك فعله هو اكتشاف خطواتك التالية بعد ذلك ، وفهم سبب استيلاء حشد الزومبي على العالم ولماذا أنت في عالم مروع في البداية.إنها لعبة إطلاق نار عسكرية مكثفة وغير متصلة بالإنترنت مع رسومات لعبة AAA وألعاب نارية لا تصدق. سوف تنغمس في نفسك وتستمتع بمتابعة قصة طويلة


10-Wilderless : هى واحدة من افضل العاب العالم المفوتح التى تتميز بالكثير من الاشياء
  1. + استكشف برية رائعة وواسعة في العالم المفتوح
  2. + عالم مفتوح حقيقي. اذهب إلى أي مكان وفي أي وقت
  3. + خصص شخصيتك بالشعر والقبعات والأزياء والمزيد
  4. + استرخ في بيئة طبيعية وهادئة وخالية من الإجهاد
  5. + خالية من الإعلانات ، لا مشتريات داخل التطبيق أو تنزيلات إضافية
  6. + التقط صورًا جميلة باستخدام PhotoMode
  7. + الكثير من التأثيرات والمرشحات والخيارات للتخصيص
  8. + مشروع مستقل منفرد مصنوع بالحب
  9. + الجري والسباحة والطيران عبر الغابات العميقة والتلال
  10. + اذهب للتزلج على بحيرات الشمال المتجمدة
  11. + الشعور بالقلق؟ خذ جولة هادئة بالقارب على طول النهر
  12. + حلق في السماء كصقر عظيم
  13. + المعيار مع خيارات وإعدادات الجودة الشاملة

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة 

1- CarX Highway Racing من هنا 


3-Jugg Wars‏ : من هنا




7- Ultimate Truck Simulator من هنا

8-Mad Skills Motocross 3 من هنا

9-Battleops من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-