تطبيق لتعطيل لمس الشاشة للاندرويد

تطبيق لتعطيل لمس الشاشة للاندرويد

لدينا الآن واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها تميزًا على الإطلاق التي تم تصميمها وتطويرها لمنصة تشغيل Android ، سواء كان هاتفًا أو جهازًا لوحيًا ، تم تصميمه لمنع النقرات غير المقصودة عند استخدام تطبيقاتك المفضلة ، لأن التطبيق يوفر لك 4 أوضاع قفل ذكية التي تسمح بتعطيل الشاشة التي تعمل باللمس والأزرار لأي نوع من التطبيقات ، بما في ذلك ألعاب الأطفال الصغار ودردشة الفيديو و YouTube ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تبسيط التشغيل السريع بنقرة واحدة / الاهتزاز / الصوت ، قم بتطبيق أقفال اللمس لأجهزة مختلفة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.


يمنحك Lock My Touch أيضًا وضع القفل القياسي ، وهو أحد أوضاع القفل لشاشة اللمس ، والإيماءات ، وشريط الحالة / التنقل ، وأزرار الجهاز (الصفحة الرئيسية ، والظهر ، والتحكم في مستوى الصوت ، والتطبيقات الحديثة ، باستثناء زر الطاقة) ، أنت يمكن الاستمرار في العرض أثناء قراءة النص أو الوصفات أو أي شيء آخر. 

تحميل تطبيق Lock My Touch للاندرويد


باستخدام هذا الوضع السابق ، يمكنك جعل جزء فقط من الشاشة غير قابل للمس باستخدام وضع الإطار. يمكنك أيضًا إدارة الفيديو والصوت لتجنب اللمسات العرضية. يمكنك الآن جعل عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك تتصرف مثل معرض صور الأطفال مع الاحتفاظ بالقدرة على التمرير والتمرير. أغلق إحدى الوظائف العديدة غير الضرورية ودع أطفالك يشاهدون الأفلام ويلعبون الألعاب التعليمية لأنه لا يوجد وقت للتوقف أو الإنهاء بشكل غير متوقع عن طريق لمس الشاشة أو الأزرار.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق Lock My Touch تعتيم الشاشة وإيقاف تشغيلها ، ويمكنك الآن الاستمتاع بـ YouTube و Netflix و Disney Now و Amazon Prime Video وخدمات الفيديو الأخرى من خلال التطبيق من خلال الوصول إلى العديد من الميزات مثل وضع التعتيم و delays Launch Now يحول هاتفك إلى مشغل موسيقى جيب ويوفر طاقة البطارية أثناء مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو. لا تتردد في تشغيل GPS للحظة أثناء وضع هاتفك في جيبك.

الأوضاع الأخرى التي يقدمها التطبيق هي Kids Mode و Timer ، حيث يمكنك فتح الشاشة ببصمة الإصبع أو مفتاح الرسم أو حماية الإيماءات ، ويمكنك إبقاء تطبيقاتك وإعداداتك بعيدًا عن الأطفال. بالنسبة إلى الرسوم المتحركة ، يعد Vibration Control أحد الأوضاع التي يوفرها التطبيق أيضًا ، حيث يمكنك تكوين حساسية الاهتزاز بالإضافة إلى إلغاء قفل الجهاز مع تقليل مخاطر تشغيل القفل عن طريق الخطأ.

مميزات تطبيق Lock My Touch 

  1. ★ وضع القفل القياسي
  2. ★ قفل الشاشة الجزئي
  3. ★ وضع التعتيم وإيقاف الشاشة
  4. ★ وضع الأطفال والمؤقت
  5. ★ التحكم بالاهتزاز (الإطلاق بالاهتزاز)
  6. ★ التشغيل بنقرة واحدة
  7. ★ حماية المكالمات والأمن




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-