أفضل 5 العاب من شركة Netease Games [للاندرويد والايفون] 2022

أفضل 5 العاب من شركة Netease Games

أفضل 5 العاب من شركة Netease Games كنا دائما نستعرض العاب من شركه gameloft وشركه rockstar games هو في عام 2019 ومع بدايه عام 2020 كنا دائما نعرض العاب جديده من شركه tencent وايضا شركه garena free fire ومع بدايه عام 2022 اليوم انا استعرض لكم

افضل 5 العاب من شركه Netease Games اقوى شركه العاب للاندرويد والايفون لعام 2022 كيف ان هذه الشركه بدات عام 2022 بقوه وقامت به تنزيل كثير جدا من الالعاب الجديده واليوم نستعرض لكم افضل خمس العاب من هذه الشريحه العاب منوعه بتاع هناك العاب اكشن العاب حرب العاب قتال العاب عالم مفتوح و العاب بقاء على قيد الحياه وغيرها كثير جدا من الالعاب


أفضل 5 العاب للاندرويد

اللعبة الاولي - Hoop Heroes : 


اللعبة الثانيه - Tank Company : Tank Company هي لعبة قتال دبابات MMO تتيح لك تجربة 15 مقابل 15 معركة دبابات على جهازك المحمول. يمكنك تبديل المركبات بين خمسة أنواع من الدبابات ، بما في ذلك البنادق ذاتية الدفع ، وتغيير استراتيجيتك وفقًا لخرائط مختلفة للفوز!

وصل حجم المعركة إلى مستوى جديد تمامًا. ستدخل ساحة معركة ضخمة حيث ستقاتل ما يصل إلى 30 دبابة. يتغير تيار المعركة ديناميكيًا مع تغير ميزان القوى على كل خريطة. كن مستعدًا للمواقف التي تقاتل فيها من أجل النصر أو تحاول تغيير الأمور. كل شيء يبدأ باختيار أسلوب الهجوم الخاص بك. ستلعب دورًا رئيسيًا في الفريق.

تحتوي اللعبة على مكتبة ضخمة من الدبابات للاختيار من بينها: تم إعادة إنشاء أكثر من مائة مركبة من الحرب العالمية الثانية وعصر الحرب الباردة في اللعبة وفقًا لمعايير الإنتاج الرائعة للغاية. تتراوح هذه الدبابات من الدبابات الشهيرة التي قدمت العديد من المساهمات في القتال عبر التاريخ ، إلى مركبات الاختبار الأقل شهرة والأصول الأصلية التي لم يسبق رؤيتها من قبل. سنستمر في إضافة المزيد من الدول والدبابات إلى اللعبة لتوسيع خياراتك بشكل أكبر.

أفضل 5 العاب من شركة Netease Games للاندرويد 

اللعبة الثالثه  Identity V : 


اللعبة الرابعه -  Stick Fight: The Game Mobile : هي لعبة القتال الرسمية على الهاتف المحمول. انضم إلى لعبة Jumbo Stick Fight: The Game Mobile الممتعة ، وهي لعبة أرائك / قتال على الإنترنت تعتمد على الفيزياء حيث تلعب دور الشخصية المميزة للعصر الذهبي للإنترنت.

تمسك به!تحدي الأصدقاء وعشاق Stick Fight من جميع أنحاء العالم. السيطرة على شخصية العصا للركض والقفز والقتال. انطلق وجهاً لوجه في معارك 4 العصي المجانية للجميع! المراكز الأربعة الأولى بعد 9 مباريات. الآن مع مستودع أسلحة مضحك وأكثر من 100 خريطة!

    ميزات لعبة Racing Clash Club للاندرويد :

    1. لعبة Stick Fight الرسمية على الهاتف المحمول!
    2. - استمتع بمعارك ممتعة مع ما يصل إلى 3 أصدقاء!
    3. - 100 خريطة ممتعة ، وعشرات من الأسلحة الممتعة ، مثل بندقية لإطلاق النار على الثعابين ، أو قنبلة لتفجير نفسك ، وطرق غير محدودة للموت!
    4. - قم بإنشاء خرائطك الخاصة باستخدام محرر المستوى المدمج: السماء هي الحد!
    5. - قم بتخصيص شخصياتك اللاصقة من خلال متجر أفاتار جديد تمامًا ونظام ألوان!
    6. - قاتل عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! قم بتنزيل اللعبة واجلب المجد لبلدك.
    7. بعض التحديث والكثير يسال عن كيف افتح حساب متجر play والطريقه سهله 


    اللعبة الخامسه - project 56 : قامت شركه netease باطلاق لعبه جديده تحمل اسم project 56 وهي وحده من العاب المغامرات والاكشن والرعب  التي تتميز به الرسوميات القويه جدا والجندي رائع اليوم سوف نتعرف على طريقه تحميل لعبه project 56 للاندرويد والجميل داخل اللعبه مميزات اللعبه اضافه انها واحده من افضل الموبايل لعام2022 من وجهه نظري ولا توجد علي متجر هواوي

    كشفت شركة NetEase لأول مرة عن لعبة هاتف محمول تنافسية جديدة اليوم - "project 56 ". محطة تشويق اللعبة الآن على الإنترنت ، والتي تحتوي على الكثير من المعلومات ، والتي تستحق البحث بشكل أعمق. تضع هذه اللعبة نفسها على أنها لعبة 2 ضد 4 تتسلل إلى لعبة محمولة تصادمية. تجمع طريقة اللعب الأساسية بين التسلل التمويه والمواجهة في الوقت الفعلي.هذا مجال جديد لم تطأ قدمه أحد. ولا تحتاج الي تنزيل متجر هواوي


    مميزات لعبة project 56 للاندرويد 

    1.  لعبه تمتاز به رسوميات قويه جدا
    2.  حجم اللعبه مقارنه بكل شيء موجود فيها فو رائع
    3.  لعبه تحتاج الى انترنت وايضا سوف يتم اضافه فيها اللعب مع الاصدقاء
    4.  طريقه اللعب المميزه الحلقه الثالثه جدا وتم اضافه 60 اطار في الثانيه
    5.  تعدد الاطارات يجعل من اللعبه سريعه جدا وممتعه في نفس الوقت
    6.  الوان اللعبه بالاضافه الى الخريطه رائعه
    7.  تحتوي على خريطه كبيره جدا سوف تستمتع بها حقا
    8.  اليات القتال والحركه غريبه رهيبه


    أفضل 5 العاب تلعبها مع اصدقائك

    اللعبة الاولي - Hoop Heroes : 

    اللعبة الثانيه Tank Company 

    اللعبة الثالثه  Identity V : 

    اللعبة الرابعه -  Stick Fight

    اللعبة الخامسه - project 56




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -