تطبيق لمعرفه التطبيقات المدفوعه مجانا

يعد هذا التطبيق apps free من التطبيقات التي يمكن ان يتم التحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة في بعض الأوقات، ويتيح التطبيقات والألعاب بشكل مجاني وتكون لفترة محدودة في وقت محدد وفي خلال هذه الفترة، يمكنك تحميل التطبيقات بشكل مجاني فقط وبعد انتهاء الفترة المحددة، وتعود التطبيقات والألعاب إلى أن تكون مدفوعة ولا يمكن تحميلها إلا بعد إتمام عملية الشراء.


 حيث يكون هذا التطبيق بالإعلان عن الفترة التي تتوفر فيها التطبيقات والألعاب بشكل مجانا. كما أنه يعرض الواجهة الرئيسية للتطبيق قائمة بالتطبيقات والألعاب المدفوعة، وأيضاً يعرض التطبيقات والألعاب التي تكون بشكل مجاني تماما.


تحميل تطبيق appsfree للاندرويد

يمكن التحميل التطبيق apps free مجانا على نظام الاندرويد او من خلال الرابط المباشر الخاص بالتطبيق، يمكن تحميله بكل سهولة على النظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي يمكنك تحميل التطبيق أو تقييم التطبيق في متجر جوجل بلاي.وذلك يكون عن طريق كتابة اسم التطبيق في المكان المخصص بالبحث في متجر جوجل بلاي، ثم يظهر لنا التطبيق وسط التطبيقات، ويتم اختياره والنقر عليه، ثم نقوم بالنقل على تثبيت، وبعد ثواني قليله يتم تحميل التطبيق، وبعدها يتم النقر على فتح ثم يفتح لنا التطبيق، وبعد ذلك باستخدام مرة أخرى يتم تنزيله على الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف المحمول.


يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي يتم تحميل التطبيقات والألعاب عليه المدفوعة وفي فترة محدودة يكون التحميل مجانا، حيث يتم عرض معلومات تفصيلية عند التطبيق أو اللعبة في القائمة مثل عرض اسم المطور وعلى التقييم التطبيق وأيضا عدد مرات التحميل على متجر جوجل بلاي وإذا كان التطبيق يحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخلية خاصة بالتطبيق.


قائمة التطبيقات المدفوعة تعمل على تصفية قائمة التطبيقات ويتم ترتيب قائمة التطبيقات ويكون ذلك حسب الفترة التي يتم فيها أتاحت التطبيقات والألعاب بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، ويمكنك ايضا اعادة تصوير قائمة التطبيقات من جديد ويكون ذلك حسب عدة أمور ومتطلبات تتمثل في تحديد أقل عدد العمليات التحميل.


تنزيل تطبيق apps free للجوال

تنزيل التطبيق apps free على الهاتف المحمول يمكنك ان تستفيد من الفترة المحددة التي يتم الإعلان عنها لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا، فيمكنك الضغط على التطبيق وبعده مباشره يتم نقلك الى تطبيق متجر جوجل بلاي، حتى يتم تحميله حيث يظهر لك الفترة المحددة التي تكون عند تحميل التطبيق قبل أن يتم تحويل التطبيق إلى تطبيقات المدفوعة.


يمكنك اختيار التطبيقات والألعاب المختلفة والمتنوعة مثل اختيار الالعاب والالغاز الأكشن و ألعاب المغامرة وغيرها من تطبيقات تعليمية ورياضية وترفيهية، حيث يمكنك إدخال الرسوم حتى يتم وصف التطبيق او اختيار اسم المطور لتحميل التطبيقات.


يمكنك أن تستفيد من المدة المحددة لتحميل التطبيقات والألعاب مجانا بدون دفع أي رسوم حيث يمكنك الاستفادة من خدمة الاشعارات الخاصة بالتطبيق والتي يمكن من خلالها الحصول على اشعارات حتى يكون لديك بعض التطبيقات الجديدة المدفوعة، ولكنها بشكل مجاني عليك بتحديد بعض التطبيقات المفضلة والألعاب وسوف ستحصل على إشعار بمجرد أن يتوفر التطبيقات حتى يتم التحميل بشكل مجاني.


مميزات التطبيق apps free اخر اصدار

هناك بعض المزايا لتطبيق apps free التي تساعدك على تحميل التطبيقات بشكل مجاني خلال الفترة المحددة ومن أهم هذه المزايا كالتالي:-


يمكنك التحميل التطبيق بشكل مجاني.

يمكنك تحديث قائمة التطبيقات بشكل مستمر دائما.

يمكنك عرض المعلومات الكامله عن التطبيق المدفوع.

يوجد تصفيه في قائمة التطبيقات والألعاب ويكون ذلك حسب الفئات التي تم تحديدها.

هناك تقييم التطبيقات.

يجب استغلال الفترة المحدودة عند نشر التطبيقات بشكل مجانا.

يمكنك مشاركة التطبيق المدفوع الذي يكون متاح مع الأصدقاء مجانا.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الهاتف على المتجر جوجل بلاي.

مش عارف تطبيقات وألعاب يكون متوفر مجان



تحميل التطبيق من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-