سر مخفي في هاتفك لزياده مساحه الهاتف

 يوجد لدينا أحيانا العديد من الملفات المكررة، ونريد أن نحذف هذه الملفات، لذلك يمكننا تحميل تطبيق مسح الملفات مكررة مزيل تنظيف الاغاني للاندرويد حيث يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقوم بإزالة الملفات المتكررة في ملفات الوسائط مثل الصور أو الفيديوهات، بالإضافة إلى أن التطبيق يجعلك تقوم بمعاينة الملفات قبل حذفها. 


تحميل تطبيق مسح الملفات مكررة مزيل تنظيف الاغاني للاندرويد

بعد مرور الكثير من الوقت يصبح هاتفك المحمول ممتلئ بالملفات أو المجلدات المتكررة، والتي تكون أصبحت غير مهمة بالنسبة لك، وخاصة جميع الملفات التي ترسل إلى مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الواتس أب، الأمر الذي يجعل ذاكرة الهاتف ممتلئة، ولا تستطيع أن تقوم بتنزيل تطبيقات جديدة، أو استقبال أي صور أو فيديوهات جديدة. 


يتسبب امتلاء ذاكرة الهاتف بالملفات في بطء الهاتف المحمول، ولذلك فإن تطبيق مسح الملفات مكررة مزيل تنظيف الأغاني يعمل على إزالة جميع الملفات والمجلدات المكررة بطريقة سهلة وبسيطة جدا، حيث يقوم التطبيق بالبحث عن كافة الملفات المكررة التي توجد في هاتفك حتى يحذفها. 


يقوم التطبيق بمعاينة جميع الملفات التي يعثر عليها، ثم يقوم بعرض هذه الملفات عليك ويطلب منك الموافقة على حذفها، وأنت تعطيه الأذن بالحذف أو عدم الحذف، ولو قمت بالموافقة على الحذف يقوم التطبيق بحذف جميع الملفات المكررة ويترك من كل ملف نسخة واحدة فقط على جهازك المحمول. 


 تنزيل تطبيق مسح الملفات مكررة مزيل تنظيف الاغاني للجوال

بعد تنزيل التطبيق يبحث في الهاتف كله حتى في بطاقة الذاكرة الخارجية عن جميع الملفات المكررة من صور وموسيقى وفيديوهات، وغيرها من الملفات أو المجلدات الموجودة في الهاتف، ويمكنك التطبيق من تحديد بعض الملفات التي تريد أن تقوم بإزالتها، وتستبعد ملفات أخري، وتستطيع فعل ذلك عن طريق الذهاب للاعدادات. 


يمكنك التطبيق من تحديد جميع الملفات المكررة مثل الملفات الموسيقية، أو الفيديوهات، أو الصور معا في نفس الوقت؛ حتي تستطيع أن تأخذ قرار الحذف بشكل سريع، حيث يمكنك حذفها بضغطة واحدة، 


ويتيح التطبيق للمستخدم تحديد جميع الملفات ماعدا الملف الأخير، أو تحديد جميع الملفات ماعدا الملف الأحدث. 


يقوم التطبيق باستمرار الفحص التلقائي للجهاز بشكل مستمر، حيث يبحث تلقائيا عن أي ملف متكرر موجود في الجهاز، ويخبرك عنه دون أن تقوم أنت بالبحث عن الملفات المكررة، فيقوم التطبيق بمسح الهاتف عن طريق تردد معين مسموح به داخل إعدادات التطبيق، ثم يقوم بإظهار إشعارا في حالة عثوره على ملفات متكررة. 


حمل أيضًا:


Firefox Browser




تحديث التطبيقات والبرامج




مميزات تطبيق Delete Duplicate Files Cleaner Songs Remover آخر إصدار

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص يفضلون تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بهم، وهذه المميزات تكون كالتالي: 


يتميز التطبيق بالقدرة على فرز الصور جيدا قبل حذفها. 

يحل التطبيق مشكلة مساحة التخزين التي تكون ممتلئة دائما بسبب الملفات الغير مهمة. 

يقوم التطبيق بعرض الملفات عليك قبل حذفها ويطلب منك الموافقة على الحذف. 

يمكنك التطبيق بتحديد جميع الملفات التي تريد أن تحذف منها الملفات المكررة مع بعضها في نفس الوقت. 


يترك التطبيق من جميع الملفات نسخة واحدة فقط. 

تستطيع أن تحدد جميع الملفات ماعدا الملف الاخير. 

تستطيع أن تحدد جميع الملفات ماعدا الملف الأحدث. 

يقوم التطبيق الفحص التلقائي لجهازك للبحث عن الملفات المكررة. 

التطبيق مناسب لجميع هواتف الاندرويد، حتى الهواتف التي لا تحتوي على مساحة تخزين كبيرة. 


رابط التطبيق من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-