أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون لعام 2022

 أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون

أفضل ألعاب العالم المفتوح للأندرويد والآيفون 2022 بدون نت إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح للأندرويد وألعاب العالم المفتوح تحتوي على خرائط كبيرة إلى جانب رسومات عالية وبعض الواقعية خاصة مع العلم بذلك هذا يمثل الحياة الواقعية وبعد ذلك يحب الكثير من الناس ألعاب العالم المفتوح للأندرويد والآيفون بدون الإنترنت في متجر google play الأفضل للأندرويد والآيفون في عام 2022 تم إجراء الكثير من الأبحاث في 5 ألعاب العالم المفتوح


ألعاب العالم المفتوح للأندرويد والأيفون لديها جمهور كبير ، والكثير من الزوار وعمليات البحث المستمرة على يوتيوب وجوجل ، أو الكثير من التنزيلات لهذه الألعاب من خلال جوجل بلاي. ولا شك في ذلك الألعاب ، لذلك بعد الكثير من البحث ، وصلنا إلى أفضل 5 ألعاب عالمية مفتوحة لأجهزة Android و iPhone لعام 2022. استمتع بدون إنترنت أو قم بالتنزيل باستخدام خدمات Google Play


 أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح للاجهزه الضعيفه

اللعبة الاولي - Horizon Chase 2 : لعبة Horizon Chase 2 هو تطور امتياز السباقات الحائز على جوائز. ولدت تحت علامة الآركيد ، سترضي هذه اللعبة حواسك من خلال طريقة لعبها الغامرة وسريعة الخطى. هذا هو العصر الذهبي لسباقات الآركيد في تجربة حديثة ومتطورة تمامًا.

تتيح لك طريقة اللعب الكلاسيكية في التسعينيات التحكم في سيارتك بإصبعك. انسَ الإعدادات المعقدة. على بعد خطوات من التجاوز والشوكة وأكسيد النيتروز. دودج المعارضين دون غمز. من السهل التقاطها واللعب ولكن من الصعب إتقانها ، تتطلب هذه اللعبة مهارات سباق حادة وردود أفعال سريعة للتغلب على خصومك وعبور خط النهاية.


اصطحب طاقمك إلى السباقات! يمكنك لعب كل وضع لعبة في مطاردة عبر الإنترنت مع أصدقائك. اجمع اللاعبين والأطقم الأخرى للتقدم معًا ، أو مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم وجهاً لوجه. حان الوقت للاستمتاع بمتعة لا نهاية لها في عصر جديد من سباقات الآركيد أينما كنت.

مميزات لعبة Horizon Chase 2؟ 
  1.   - لعبة روح الممرات الحقيقية 
  2.   - اللعب الكلاسيكي 90's التوقيع 
  3.   - العب جميع أوضاع لعبة السباق عبر الإنترنت مع أصدقائك 
  4.   - أسلوب فني فريد وبيئة ثلاثية الأبعاد غامرة 
  5.   - ملعب: تنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في أحداث منتظمة 
  6.   - تسابق في ظروف جوية رائعة وحالات مزاجية تؤثر على طريقة لعبك 
  7.   - مسابقة الأصدقاء والمتصدرين العالمية 
  8.   - تخصيص السيارة: مستحضرات تجميل لكل سيارة 
  9.   - العب ألعاب المرآب: قم بترقية كل سيارة لتحسين سماتها

اللعبة الثانيه - Rope Hero 3 : إنها تتمة لسلسلة الأبطال الخارقين. يجب عليك البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح شاسع وهزيمة كل الأعداء. يجب أن يثبت الرجل ذو الخطاف للمدينة بأكملها أنه بطل حقيقي. ينتظر طفلك مواقع جديدة ومحدثة مع الكثير من المهام والمهام الصغيرة والعديد من الأعداء الشرسين. الأعداء في انتظارك في شوارع المدينة بين المارة. يجب أن تكون دائما على أهبة الاستعداد. التعرف على المجرمين في المدينة وتدميرهم بأي وسيلة ممكنة.


استكشف هذه المدينة الخطرة وابحث عن مهمات لنفسك. ستساعدك الخريطة المصغرة على فهم ما هو موجود في هذه المدينة. ابحث عن موارد مجانية واكسب مكافآت يومية. يمكنك الحصول على: أطقم الإسعافات الأولية والأسلحة وعملات الذخيرة والبلورات.يمكن أن تبدأ المناوشات الخطيرة في أي مكان في المدينة. المراوغة واطلاق النار مرة أخرى. - سرقات مركبات متعددة. كن حذرا عند السرقة. يمكنك التقاط رصاصات طائشة.


تحتوي اللعبة على عدد كبير من المركبات مثل الشاحنات والسيارات الرياضية وسيارات المدينة العادية. يوجد في عالم اللعبة دراجة هوائية مناسبة للتجول في حالة استرخاء. من السهل المناورة بالدراجات على الطرق الوعرة ويمكن أن تذهب إلى أي مكان. الدراجة الرياضية هي جهاز قوي يمكنه أن ينطلق بسرعة البرق. لكن احذر من القفز عن الطريق وضرب إشارات المرور وغيرها من كائنات المدينة. Vintage SUV - قوي جدًا ومستقر جدًا على الطريق. الدبابات - أدخل القواعد العسكرية واسرق الدبابات الحقيقية. مروحية: مهاجمة القواعد العسكرية والاستيلاء عليها.


اللعبة الثالثه - theHunter : كل يوم هو موسم مفتوح في TheHunter! انضم إلى البرية للحصول على تجربة صيد أكثر واقعية على الهاتف المحمول.- اكتشاف احتياطيات ضخمة -ملاذ ضخم به مناطق متعددة لأنواع الصيد المختلفة بناءً على المناظر الطبيعية الجميلة لأمريكا الشمالية.- لعبة مطاردة كبيرة وصغيرة -اصطاد حيوانات اللعبة من جميع الأشكال والأحجام ، من Jackrabbits إلى الدببة السوداء ، لتحصل على أفضل ما في الصيد.


-توسيع ترسانتك-مع وجود مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات تحت تصرفك ، قم بجمع المعدات وتخصيص معداتك للمواقف التي قد تنشأ أثناء مهمتك.- اجمع الجوائز -تنافس على حقوق المفاخرة أثناء اصطياد أكبر الحيوانات بالإنجازات ولوحات المتصدرين!تنافس مع الصيادين في جميع أنحاء العالم للحصول على درجة مثالية!ابدأ رحلتك لتصبح أفضل صياد في العالم اليوم ، إلى أي مدى ستذهب للحصول على اللقطة المثالية في ملاذ بمساحة كيلومتر مربع لاستكشاف والذكاء الاصطناعي لحيوانات نابضة بالحياة؟


  1. - هذه اللعبة مجانية ، ولكن يمكنك اختيار دفع أموال حقيقية مقابل بعض العناصر الإضافية التي سيتم خصمها من حساب Google Play الخاص بك. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق عن طريق ضبط إعدادات جهازك.
  2. - هذه اللعبة ليست مخصصة للأطفال.
  3. - الرجاء الشراء بعناية.
  4. - هذه اللعبة تحتوي على إعلانات.
  5. - قد تسمح اللعبة للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض ، اعتمادًا على توفر هذه الميزات (غرف الدردشة ، والدردشة بين لاعبين ، والمراسلة ، وما إلى ذلك). الاتصال بالشبكات الاجتماعية
  6. لا يتم توجيه الموقع إلى الأشخاص الذين ينتهكون القواعد المعمول بها لمواقع الشبكات الاجتماعية هذه.
  7. - مطلوب اتصال شبكة للعب.
  8. - إذا كان لديك أي مشاكل مع اللعبة ، فالرجاء استخدام "وظيفة المساعدة" الخاصة باللعبة.

 أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح للاندرويد 

اللعبة الرابعه - NEW NATION : لعبة عالم مفتوح مستوحاة من Forza Horizon من Microsoft مع خرائط كبيرة محسّنة لمنصات الأجهزة المحمولة ورسومات رائعة وتحديثات شهرية ومفتوحة لأفكار المجتمع ، بعضها أو تم تنفيذه بالفعل.


اللعبة الخامسه -  project 56 : قامت شركه netease باطلاق لعبه جديده تحمل اسم project 56 وهي وحده من العاب المغامرات والاكشن والرعب  التي تتميز به الرسوميات القويه جدا والجندي رائع اليوم سوف نتعرف على طريقه تحميل لعبه project 56 للاندرويد والجميل داخل اللعبه مميزات اللعبه اضافه انها واحده من افضل الموبايل لعام2022 من وجهه نظري ولا توجد علي متجر هواوي

كشفت شركة NetEase لأول مرة عن لعبة هاتف محمول تنافسية جديدة اليوم - "project 56 ". محطة تشويق اللعبة الآن على الإنترنت ، والتي تحتوي على الكثير من المعلومات ، والتي تستحق البحث بشكل أعمق. تضع هذه اللعبة نفسها على أنها لعبة 2 ضد 4 تتسلل إلى لعبة محمولة تصادمية. تجمع طريقة اللعب الأساسية بين التسلل التمويه والمواجهة في الوقت الفعلي.هذا مجال جديد لم تطأ قدمه أحد. ولا تحتاج الي تنزيل متجر هواوي


مميزات لعبة project 56 للاندرويد 

  1.  لعبه تمتاز به رسوميات قويه جدا
  2.  حجم اللعبه مقارنه بكل شيء موجود فيها فو رائع
  3.  لعبه تحتاج الى انترنت وايضا سوف يتم اضافه فيها اللعب مع الاصدقاء
  4.  طريقه اللعب المميزه الحلقه الثالثه جدا وتم اضافه 60 اطار في الثانيه
  5.  تعدد الاطارات يجعل من اللعبه سريعه جدا وممتعه في نفس الوقت
  6.  الوان اللعبه بالاضافه الى الخريطه رائعه
  7.  تحتوي على خريطه كبيره جدا سوف تستمتع بها حقا
  8.  اليات القتال والحركه غريبه رهيبه

 أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح للايفون 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-