افضل 10 تطبيقات أساسية للدراسة 📱 Best Apps For Studying

10 تطبيقات أساسية للدراسة 


افضل 10 تطبيقات أساسية للدراسة مع دخول الدراسه استخدم الهاتف الخاص بنا في اشياء لهذا اليوم سوف اقدم لك افضل 10 تطبيقات بمناسبه دخول الدراسه للهاتف كثير في الانجاز وانتاج المذاكره وتنظيم وقتك وغيرها كثير من الاشياء بما اننا نقوم به استعمال الهاتف اكثر من اي شيء في اليوم تطبيقات مجانيه بالكامل و متوفره للاندرويد والايفون سوف تستمتع بها حقا


افضل 10 تطبيقات للدراسة 

التطبيق الاول - keep me out حسِّن حياتك من خلال قفل هاتفك وزيادة إنتاجيتك باستخدام Keep Me Out.ما عليك سوى اختيار وقت واضغط على القفل للتركيز على دراستك ، والابتعاد عن هاتفك والاسترخاء وتحسين إيقاع نومك.تحسين عاداتك هو أقصر طريق لتحسين الذات. الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك هي التحكم الكامل في الوصول إلى الأجهزة المحمولة. يسمح Keep Me Out للمستخدمين بتعديل استخدام هواتفهم من خلال السماح لهم بقفل هواتفهم لفترة من الوقت.

التطبيق الثاني - MATH : تطبيق يمكنك من حل المسائل الرياضيه الصعبه بالخطوات يساعدك Microsoft Math Solver على حل مجموعة متنوعة من المشكلات في الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات والمزيد باستخدام محلل رياضيات متقدم يعمل بالذكاء الاصطناعي موجود علي متجر هواوي ولا تحتاج الي تنزيل خدمات جوجل على هواوي


يساعدك تطبيق Microsoft Math Solver على حل مجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك المسائل الحسابية والجبر وعلم المثلثات والتكامل والتفاصيل والإحصاءات. يمكنك الإشارة إليها أو كتابتها. سيعطيك التطبيق الإجابة الصحيحة في ثانية عندما تكتبه يدويًا.بدون تشغيل خدمات جوجل على هواوي
  1. برنامج Microsoft Math هو تنزيل مجاني تمامًا.
  2. يساعد هذا التطبيق الطلاب على حل جميع أنواع مسائل الرياضيات والفيزياء
  3. يتميز تطبيق Math Solver بعملية بسيطة وسهلة للكتابة اليدوية وحل المشكلات الرياضية والنتائج الفورية.
  4. كاميرا متاحة. حتى تلتقط صورة للصيغة ، يقوم التطبيق بتحليلها واستخراج المشكلة وحلها.
  5. يوفر التطبيق وصفًا تفصيليًا للخطوات المتخذة في العملية لحل المشكلة بوضوح.
  6. يساعد هذا التطبيق الطلاب من خلال توفير عدد من المحاضرات المسجلة بالفيديو على طول الطريق التي توضح 
  7. بدون تثبيت خدمات جوجل

التطبيق الثالث - Zen Flip Clock : إذا كنت تريد تطبيقًا يحاكي الأرقام ويحول ويقلب بطاقات الأرقام لعرض الوقت وفقًا للساعات والدقائق ، يمكنك تنزيل تطبيق Zen Flip Clock لنظام Android. إنها في شكل بطاقات أرقام وتتحول هذه البطاقات بمرور الوقت ويأتي التطبيق بمظهر فريد مثل ساعة قديمة جميلة.

يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة من الرابط المباشر أدناه. انقر فوق الارتباط. سيظهر التطبيق. انقر فوق كلمة تنزيل وانتظر حتى يكتمل التنزيل قبل تثبيت التطبيق. بعد الفتح ، تذهب مباشرة إلى الساعة الكلاسيكية التي تعمل في شكل البطاقات التي تسمح لك بتغيير موضع الشاشة بمرور الوقت.



التطبيق الرابع - Xender تحميل مجاني لتطبيق نقل الملفات Xender apk للأندرويد برابط مباشر وسريع. يكون هذا مفيدًا عندما تحتاج إلى نقل ملفات مختلفة بين الهواتف أو بين الهاتف والكمبيوتر بدون أسلاك أو برامج معقدة أو اتصالات. إن التقني المحترف هو حقًا تطبيق الكل في واحد ، لأنه يجب عليك تجربة Zender ، وهو تطبيق يساعد حتى أربعة أشخاص على تبادل المعلومات في وقت واحد. Zender هو تطبيق متعدد الاستخدامات لنقل الملفات ومشاركتها.

تطبيق Xender - مشاركة الصوت والفيديو ومشاركة الصور يتيح لك بسهولة نقل أو استقبال أي نوع من الملفات تقريبًا من جهازك عبر جهات الاتصال والملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وحتى التطبيقات. لكي تكون قريبًا من المستخدم الذي تريد مشاركة الملف معه ، يعد هذا مهمًا جدًا لتطبيق Xender ولا يعمل إلا إذا كنت قريبًا من الشخص الذي تريد مشاركة أي نوع من الملفات معه. زيادة.

تعد مشاركة الصوت والفيديو والصور من أهم ميزات Xender. يمكن نقل الأفلام الوثائقية والموسيقى وملفات الصور وملفات الفيديو والتطبيقات المختلفة على الفور ببضع نقرات من ملفات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، للاتصال والنقل بين جميع أجهزة Android ، يمكنك أيضًا المشاركة بين Android و iPhone باستخدام وضع اتصال الكمبيوتر الجديد.


التطبيق الخامس - Another Note Widget يمكنك تنزيل أداة ملاحظة أخرى لنظام Android ، وهذا التطبيق هو أحد أكثر التطبيقات الحصرية والشهرة التي تعمل حاليًا على تدوين الملاحظات. أحتاج إلى تطبيق كهذا للمساعدة. يمكنني الرجوع إليه متى احتجت إليه.

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي يرغب الكثير من الناس في البحث عنها وتنزيلها ، التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي ، فقط أدخل المتجر واكتب التطبيق في مربع البحث لتنزيله بسهولة ويسر ، افتحه ، انقر فوق عند البحث عن هذا التطبيق ، سترى التطبيق ، انقر فوق تنزيل التطبيق لتثبيته على هاتفك ، يمكنك فتح التطبيق واستخدامه على شاشة هاتفك.


 Best Apps For Studying

التطبيبق السادس - tomorrow : يمكنك تنزيل تطبيق Tomorrow - Minimalist To -D لنظام Android. هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الحديثة العظيمة التي تحتاجها في حياتك ومع عمل هذا التطبيق يمكنك إنجاز مجموعة واسعة من المهام.يمكنك المساعدة. ليحقق يمكنك تنزيل التطبيق للتخطيط غدًا و Minimalist To-D لنظام Android اليوم وغدًا. هذا التطبيق متاح في متجر Google Play. ادخل إلى المتجر ، 

ابحث عن هذا التطبيق في مربع البحث ، انقر فوق تنزيل ، ثم قم بتثبيت التطبيق ، يمكنك فتحه على شاشة هاتفك وتفعيله واستخدامه ، إنه سهل.يقدم هذا التطبيق تجربة رائعة وجميلة. إذا كنت شخصًا فوضويًا يعيش الحياة دون تنظيم الأشياء والتخطيط أو إعداد أي شيء ، فسيساعدك هذا التطبيق على التغيير ، ويسهل التنظيم ، والوقت للتخطيط لمهامك.وفر المال. .

التطبيق السابع - إنذار ضد السرقة مع ضد السرقة واللمس بدون نت لا تقلق بشأن فقد هاتفك بعد الآن. سواء كنت نائمًا أو مسافرًا أو في الأماكن العامة ، فإن تطبيق إنذار ضد السرقة: لا تلمس هاتفي يحمي هاتفك من الضياع والوصول غير المصرح به باستخدام ميزة selfie الدخيل.استخدم برنامج مكافحة السرقة ومكافحة اللمس لحماية هاتفك من السرقة بدون تشغيل خدمات جوجل على هواوي

لا تلمس هاتفي - حماية الهاتف من السرقة واللمس هو تطبيق أمان للهاتف المحمول حيث يصدر صوت إنذار كلما تم فصل الشاحن عن هاتفك ، أو كانت البطارية مشحونة بالكامل ، أو يسرق شخص ما هاتفك من جيبك ، أو يتم نقل الهاتف من موضعه الحالي.استخدم برنامج الإنذار عند لمس الجهاز لحماية هاتفك من السرقة بدون انشاء حساب متجر play جديد


لا تلمس هاتفي - حماية الهاتف من السرقة واللمس هو تطبيق أمان للهاتف المحمول حيث يصدر صوت إنذار كلما تم فصل الشاحن عن هاتفك ، أو كانت البطارية مشحونة بالكامل ، أو يسرق شخص ما هاتفك من جيبك ، أو يتم نقل الهاتف من موضعه الحالي.استخدم برنامج الإنذار عند لمس الجهاز لحماية هاتفك من السرقة بدون انشاء حساب متجر play جديد

التطبيق الثامن - Doc Scanner : من خلال موقعنا نقدم أقوى رابط لتحميل تطبيق Doc Scanner لنظام Android. يعد هذا أحد التطبيقات المثالية التي يمكنها مسح أي عدد من الملفات والمستندات ضوئيًا بسهولة بالغة ، لذلك لا تتردد في تجربته مع جميع ملفاتك. استمتع بالمميزات التي يقدمها.

التطبيق التاسع - habit :نظرًا لأن العديد من الأشخاص يكافحون لمواكبة كل ما هو جديد ، يقوم البعض بتنزيل تطبيق Loop Habit Supplements لنظام Android لمساعدتهم على تطوير السلوكيات والسلوكيات والانخراط في عمل إضافي أو أنشطة ثقافية أو ترفيهية ، يمكن لتطبيق Loop Habit Supplements أن يساعد في تنفيذ كل هذا.

  1.  لا يستهلك هذا التطبيق أكثر من 0.22 مللي أمبير في الساعة ، وبالتالي يوفر استهلاك البطارية.
  2.  لا يتطلب التطبيق مساحة تخزين كبيرة على هاتفك. إنه صغير جدًا بحيث لا يتجاوز حجمه 20 ميغا بايت.
  3. يمكنك إضافة تطبيقات مع عناصر واجهة المستخدم على شاشة الهاتف.
  4. سيساعدك هذا التطبيق على تطوير عادات جيدة والحفاظ على هذه العادات في جميع الأوقات ووضعها موضع التنفيذ.
  5. يساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى أهدافك من خلال تذكيرهم بأهدافك من خلال تذكيرهم من خلال إخطارات سرية.
  6. يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى الإنترنت.
  7. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام دون أي تعقيد.

افضل تطبيق لحل المسائل الرياضيه 












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-