1. افضل 5 تطبيقات

حول هاتف الي هاتف شفاف

[Advertisement]

طريقه تحول الهاتف الي هاتف شفاف

تطبيق تويل الهاتف الي هاتف شفاف يمكنك تحميل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف الاندرويد فهو من أفضل التطبيقات التي تساعدك على خوض تجربة رائعة من خلال أفضل التطبيقات التي تناسب جميع  هواتف الاندرويد، فهو لا يتطلب مساحة كبيرة من أجل الاستمتاع من خلال Transparent Screen & Live Wallpaper .
طريقه تحول الهاتف الي هاتف شفاف


تطبيق تحول الهاتف الي هاتف شفاف

يمكنكم تحميل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، بكل سهولة من خلال الاندرويد، هذا التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي، والهدف منه هو تحسين وتغيير شكل هاتف الاندرويد من خلال، العمل على تجميل الخلفيات والثيمات الخاصة بالهاتف حتى يصبح شكل الهاتف جذاب، وهناك التطبيقات الكثيرة التي تقوم بنفس المهمة، ولكن القليل ينال على إعجاب الكثير من الأشخاص، وقد أصبح تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، هو المتصدر من بين هذه التطبيقات الكثيرة. 

تحميل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف للاندرويد برابط مباشر
يعتبر تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، هو أفضل اختيار لك إذا مللت من شكل خلفيات هاتفك واردت التغيير فيها حتى تتخيل أن عندك هاتف جديد. وفكرة التطبيق لا تكون مثل التطبيقات المشابهة له التي تعمل على تغيير شكل ايقونة البرامج من الداخل فقط. وعرض بعض الخلفيات التي تجعل الهاتف بشكل أفضل، ولكن هذا التطبيق يتميز بالشاشة الشفافة، وهدف هذه الشاشة في التطبيق. لكي تستطيع أن تنظر إلى التطبيقات الموجودة وراء هذه الشاشة الشفافة، وفي تشغيل الكاميرا يستطيع هذا التطبيق. أن يجعلك تنظر من وراء شاشته الشفافه إلى المناظر الموجودة أمامك والناس التي تمشي في الشارع، كل هذا من خلال النظر في الهاتف. وهذا التطبيق يوجد به ميزة الذكاء الاصطناعي حتى لا تقلق من أن هاتفك يتعرض للفيروسات بعد تنزيله وتثبيته على الهاتف. 

يوفر لك تطبيق الشاشة الشفافة وجدران لايف. العديد من الإستخدامات التي ليس لها مثيل، والتي لا توجد في التطبيقات الأخري، وهذا يجعلك لا تفكر في تحميل أي تطبيق آخر مشابه لهذا التطبيق، لأنك ستجد فيه جميع المميزات التي تحتاجها. وأيضاً المميزات التي لم تخطر على بالك فهو يكفيك عن أي تطبيق آخر. 

تنزيل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف للجوال
يمكنك أن تجعل هاتفك يتميز بأجمل الأشكال وتغيير أشكال البرامج والتطبيقات بأروع الخلفيات والألوان الجميلة من خلال، استخدام تطبيق شاشة شفافة، الذي يجعلك ترى كل شيء من خلال هذه الشاشة الشفافة مثل كأنك تقوم بتصوير شيء أمامك، وهذا التطبيق ينفعك كثيراً عندما تقوم بالخروج إلى بعض الأماكن التي تتميز بالمظهر الطبيعي الساحر، يمكنك رؤية كل هذا من خلال شاشة هاتفك الشفافة حتى تتمتع بهذا المنظر الجذاب والممتع للغاية، ويتميز هذا التطبيق بأن الرؤية الشفافة تكون من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق وأيضاً شاشة القفل، فأنت الذي تتحكم في هذا التطبيق من خلال الإعدادات الداخليه له، ويمكنك تخصيص شاشة بعينها للرؤية الشفافة، أو يمكن أن تخصص كلا الشاشتين بهذا الوضع الشفاف. 

قد تم الحصول على نسبة عالية من التنزيلات، من تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، ونال على العديد من الاعجابات، وصار هو التطبيق المفضل عند أشخاص كثيرين الذين يريدون تغيير هاتفهم الاندرويد، وجعله في أحسن صورة وأحسن شكل، حيث تم جمع عدد الأشخاص الذين عملوا على تنزيل هذا التطبيق وصل عددهم إلى حوالي 10 مليون شخص في كافة أنحاء العالم، خلال فترة زمنية غير طويلة، كمان تم تقييم هذا التطبيق ووصل تقييم إلى نسبة عالية جداً من قبل الأشخاص، على الرغم من أن هذا التطبيق تم إطلاقه منذ قريب ولكن نال على إعجاب وتقييم الكثيرين. 

مميزات تطبيق تحول الهاتف الي هاتف شفاف





[Advertisement]
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

ADBLOKE

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
fav image