افضل 3 العاب بدون نت للاندرويد

افضل 3 العاب للاندرويد بدون نت 

افضل 3 العاب بدون نت للاندرويد اذا كنت تبحث عن العاب بدون نت للاندرويد فاليوم قمنا بجمع افضل 3 العاب للاندرويد بدون نت وافضل 10 العاب للايفون بدون نت 2022 , العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير  العاب اوف لاين و اون لاين.افضل العاب الاندرويد 2022 , افضل العاب الاندرويد 2021 , افضل 3 العاب للاندرويد بدون نت #العاب_بدون_نت #افضل_10_العاب #العاب_اندرويد #العاب_ايفون.

افضل 3 العاب بدون نت للاندرويد 


اللعبة الاولي - Absolute Talent: Survival RPG : في الجزيرة الغامضة ، نحن ناجون ، تقطعت بهم السبل على جزيرة ليست للأسف صحراء. نجمع المواد الخام والأشياء الضرورية الأخرى ونكتشف بسرعة أن هناك بعض الرجال المخيفين حقًا يختبئون في الأدغال. يتحول السكان الأصليون إلى عداء ، لذلك نحن بحاجة إلى مأوى ونزيد من المواهب المختارة حتى المطلقة. نجمع الأخشاب والأحجار ونبني ونستعد للرد.
روابط التحميل



اللعبة الثانيه - ONLYWAY DEMO :★ يجب أن تلعب!هذه نسخة تجريبية مدتها 10 دقائقتحدث كارثة طبيعية كبيرة وتجعل العالم مكانًا غريبًا يقتل الجميع بعضهم البعض وتظهر مخلوقات غريبة هل ستتمكن من النجاة وطلب المساعدة؟لعبة مغامرات في الغلاف الجوي للغاية على الأجهزة المحمول لعبة رعب ولديها ألغاز فريدة ورسومات سلسة للغاية وأدوات تحكم مريحة للغاية تجعل تجربتك حقيقية!

 أفضل الألعاب الرسومية في الغلاف الجوي جو رائع للاعبين لخوض تجربة مليئة بالتحديات وإحساس بأن محيطهم يطاردهم لعبة فريدة من نوعها تتميز طريقة اللعب السلس للغاية بمستوى واسع جدًا من اللعب الذي ستفكر فيه في طريقة اللعب الخاصة بك  دعم 2 لغات
إنجليز الأندونيسية (نص وترجمة فقط) متطلبات الأجهزة وحدة معالجة مركزية رباعية النواة / Snapdragon 425 / Helio P22 وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت
روابط التحميل

افضل العاب بدون نت للاندرويد 



اللعبة الثالثه - انطلق مع عامر في تجربة مثيرة في عالم مفتوح في بيئة مذهلة واقعية سهلة اللعب! هل أنت مستعد لاكتشاف روح مطاردة السيارات وعقد صفقات جيدة؟ مدينة غير مقيدة بما في ذلك سيارات السباق المنجرفة في بيئة عالم مفتوح. أنت سيد قرارك في هذه اللعبة ، ارفع حدود حرية الاختيار. أنت تلعب في عالم مليء بالقيادة الممتعة والسيارات المختلفة.
اشعر باثارة مطاردة السيارات في لعبة المطاردة : مغامرات عامر بثقافة وبيئات شرقية.

اختر واحدًا من الشخصيات المفضلة لديك وقم بإنهاء مجموعة متنوعة من المهام وجمع النقود والأحجار الكريمة لفتح مناطق ومهام جديدة. اكتشف هذه المدينة ذات عالم مفتوح بمهام وخرائط مختلفة، ثابر من أجل الجائزة النهائية وقم بالقيادة والهجول في المناطق المختلفة. يقدم لك عالم المطاردة المفتوح تجربة واقعية لمطاردة السيارات من خلال الدخول إلى السيارة ومحاولة الهروب من الشرطة أو الهروب سيرًا على الأقدام في حالة تلف السيارة. يمكنك أيضًا أن تحصل على نقود اضافية عن طريق توصيل الأشخاص بطريقة مشابهة لسيارة الأجرة و توصيل الطعام للزبائن.

  1. 🧨 شعور إثارة مطاردة السيارات
  2. 🎭 العديد من الشخصيات الممتعة
  3. 👍🏻 صفقات جيدة عن طريق شراء السيارات والمنازل
  4. 🎢 تحديات و مهمات صعبة
  5. 🎞 افتح النمط اللانهائي في اللعبة
  6. 🔥 تأثيرات بصرية مذهلة
  7. 🎮 تحكم سهل وسريع ومرن
\
روابط التحميل

افضل العاب اوفلاين للاندرويد 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-