تحميل لعبة Spider Fighter 3 للاندرويد 2023

تحميل لعبة Spider Fighter 3 للاندرويد

تحميل شبيهه لعبه سبايدر مان للاندرويد او تحميل شبيهه لعبه spider man للاندرويد تعد شخصيه اسبايدرمان من اشهر الشخصيات البطوليه التي مرت علينا في الالعاب ونزل منها نسخ كثيره جدا على الاندرويد مثل لعبه سبايدر مان للاندرويد و لعبه سبايدر مان للبلاي ستيشن ولعبه سبايدر مان للكمبيوتر ولكن في النهايه نتعرف على اخر نسخه قد نزلت من سبيدر مان على الاندرويد.


تحميل شبيهه لعبة سبايدر مان للاندرويد

تحكم في بطلك العنكبوت في بيئة ثلاثية الأبعاد كاملة كما هو الحال في ألعاب وحدة التحكم AAA. تم تصميم لعبة الحركة القتالية العنكبوتية بمحرك جديد تمامًا وتجري في مدينة الجريمة العصابات. هاجم زعيم الجريمة القاسية المدينة ويجب أن يهزم بطل العنكبوت الخاص بك المافيا! ​​لا يمكنني ذلك. لا توجد فرصة ، سيتم تدمير المدينة ، ولكن هنا أنت الرجل العنكبوت الحقيقي المقاتل الخارق! يحتاج الناس منك لمحاربة كل البلطجية من الشوارع. كن بطلًا خارقًا لهزيمة زعماء المدينة في واحدة من أفضل ألعاب قتال بطل العنكبوت!

تم تصميم لعبة القتال هذه لمحبي أبطال العنكبوت والأبطال الخارقين الآخرين. اتخذ إجراءات غير متوقعة بهجمات العنكبوت الطائر السريعة وهزيمة المنافسين لاكتساب الخبرة والتقدم إلى مستوى الأبطال الخارقين التالي. اجمع النقود لفتح امتيازات جديدة ، وقدرات فائقة سلبية ونشطة لا تصدق لتصبح البطل النهائي! أطلق العنان لغضبك في شوارع مدينة نائب! كن رجلاً وانقذ المدينة!

استمتع بقتال العنكبوت الخارق المميت ضد رجال العصابات ورؤسائهم. استخدم قوى العنكبوت المذهلة لبطلك الخارق في القتال الخيالي في أجزاء مختلفة من مدينة الشوارع المظلمة. استخدم القتال المشاجرة أو قتال بعيد المدى بقدرات جديدة في ألعاب العنكبوت. انتقل من رجل بسيط إلى بطل خارق!

أنت تتحرك مثل العنكبوت الخارق وتتجنب هجمات العدو. أنصف هذه المدينة كبطل خارق حقيقي. هذه اللعبة مليئة بالمغامرة برسومات رائعة تنافس أفضل ألعاب سحق الضربة! مزيج رائع من أفضل طريقة لعب في لعبة عنكبوت وأدوات تحكم سهلة للغاية. هل أنت مستعد للقتال في أفضل ألعاب الأبطال الخارقين؟

مميزات لعبة Spider Fighter 3 للاندرويد

  1. جرافيك اللعبه رائع جدا وعالي وهذا ما يميزها اي الرسوميات خرافيه
  2.  حجم اللعبه صغير نسبيا بمقارنه العاب سبايدر مان على الاندرويد
  3.  اللعبه لا تحتاج الى انترنت تعمل بدون انترنت في اي وقت وفي اي مكان
  4.  حركه الشخصيه مناسبه جدا ورائعه وتتحرك بانسيابيه خرافيه
  5.  لعبه تعمل على الاجهزه الضعيفه سبايدر مان للجوال
  6.  خريطه اللعبه واسعه جدا و عالم مفتوح خرافي داخل اللعبه spider man للاندرويد
  7.  مهمات كبيره مقارنه بي الخريطه تمتع بها كثيرا سبايدر مان للاندرويد

تنزيل Spider Fighter 3 للاندرويد







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-