افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد 2023 | Top 10 offline games for android and ios

افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد 

افضل العاب الاندرويد بدون نت اليوم سوف نتعرف من على افضل 10 العاب للاندرويد والايفون بدون انترنت افضل عشر العاب بدون نت للاندرويد بجرافيك عالي جدا حجم صغير ومناسب لجميع الهواتف العاب منوعه مثل العاب العالم المفتوح والعاب الاكشن والعاب الحرب والعب الالغاز وغيرها كثير من العاب المغامرات وطي السيارات لهذا اليوم سوف نتعرف معا على افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد اوفلاين


افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت

افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد

اللعبة الاولي - Racing Tracks: Drive Car Games : قم بقيادة السيارة الأكثر إثارة في أكثر البيئات إلزامية على الإطلاق. استمتع بالرسومات والفيزياء المذهلة من الجيل التالي ، والعشرات من المستويات الفريدة ، والعشرات من السيارات الفريدة والعديد من الميزات الفريدة.

  1. - 45 مركبة (+ سيارات نادرة مخفية)
  2. - 106 مستويات
  3. - ترقية السيارات
  4. - دعم وحدات تحكم PlayStation و Xbox و MFi
  5. - دعم المحرك اللمسي
روابط التحميل
افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد

اللعبة الثانيه - non-existence : يقول صانع اللعبة منذ أن دخلت هذه الصناعة ، كنت أرغب دائمًا في صنع لعبة حركة منعشة ، لعبة حركة حقيقية ، ولكن بعد العمل لأكثر من عشر سنوات ، أصبحت المسافة أبعد وأبعد. لا أشعر حتى أنني أصنع لعبة ، مجرد آلة سحب بطاقات سعيدة. ،بحق الجحيم!

في الواقع ، لقد فهمت بالفعل أنه من المستحيل صنع اللعبة المثالية في العمل ، فهل يمكنني القيام بذلك بنفسي؟ ثم بدأت في محاولة كتابة الكود ، بعد المرور. . . بعد تقارير أخطاء لا حصر لها ، اكتشفت أنها تعمل حقًا ، ثم خرجت عن السيطرة. كم من الوقت استغرقت في وقت فراغي؟ لا أتذكر أيضًا ، لكنني قمت أيضًا بعمل مباراتين قصيرتين أخريين لتجربتهما. بعد العديد من تقارير الأخطاء ، لدي ورقة الإجابة الحالية. تعليقات وتصويبات هي موضع ترحيب!
روابط التحميل

Top 10 offline games for android

اللعبة الثالثه - Elite Motos 2 : هذه هي اللعبة الثانية في سلسلة Elite Motos ، تهدف اللعبة إلى جلب أفضل الآليات والواجهة مع بعض التحسينات والمرح الجديد والتفاعلات والرسوم المتحركة الجديدة.

روابط التحميل

Top 10 offline games

اللعبة الرابعه - Jobless Life : Jobless Life رسومات جيدة وشخصية في دعوى من العدم. إذا كنت تعتبر نفسك أفضل متسابق والمهنية ، لا تتوقف وتتمتع اللعبة!اختبر مهاراتك في قيادة السيارة بخيارات مختلفة مثل المنظر الداخلي والمؤثرات الصوتية الواقعية والسيارات الواقعية المختلفة. تثبت أنك سيد وقوف السيارات من خلال استكمال جميع المستويات الصعبة للغاية.

القيادة بحرية واستكشاف بيئة واسعة النطاق.
سيارات والأصوات.
تصميمات داخلية مفصلة.
سيارات مختلفة لجمع.
إعدادات واقعية.
تلف السيارة وفقا لنوعية القيادة لدينا.
حركة سيارة واقعية
حياه واقعيه رهيبه 
تعاقب الليل والنهار
روابط التحميل

اللعبة الخامسه - Wreckfest : تحميل شبيهه لعبه CarX Street للاندرويد CarX Street هي لعبة سباق مثيرة وجذابة تتميز بسباق تنافسي كلاسيكي للاعبين ، تم تطويره للتشغيل على جميع أجهزة الاندرويد والايفون .في لعبة السباق CarX Street apk ، يوفر المطور الكثير من سيارات السباق عالية الجودة ويقوم بتحديث هذه السيارات وفقًا لاتجاهات السيارات الشائعة الحالية بدون تحميل هواوي اب جاليري

شبيهه CarX Street هي لعبة سباق تعتمد على الفيزياء الحقيقية. بالإضافة إلى طريقة اللعب الرائعة والواقعية ، فهي تشتمل على أوضاع لعب متعددة وتدعم شاشة اللمس والاستشعار عن بُعد ، مما يجعل طريقة اللعب فريدة وممتعة.تغطي طرق التحكم السيارات الرياضية المختلفة لفتحها وهي هنا للتنافس في منافسة متعددة اللاعبين بدون تحميل متجر هواوي للتطبيقات

روابط التحميل

 افضل 10 العاب اوفلاين للاندرويد 


اللعبة السادسه - Dead Zone : "Dead Zone" هي أفضل لعبة TPS على الهاتف المحمول.جرب متعة حركة التصوير الجديدة مع رسومات وعناصر تحكم من الجيل التالي 
  1. رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
  2.  جودة وحدة التحكم واقعية شخص ثالث مطلق النار.
  3. عمل مذهل بحركات مختلفة.
  4. أنماط هجوم مختلفة من قبل الوحش
  5. ترقية الأسلحة وتطويرها
  6. البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وتصبح آخر ناج!
روابط التحميل

اللعبة السابعه - Descenders : الأحفاد هم منحدرات العصر الحديث ، مع عوالم مولدة من الناحية الإجرائية حيث للأخطاء عواقب حقيقية. هل ستقود فريقك إلى المجد وتصبح السليل التالي للأسطورة؟احصل على دراجتك ، واختر فريقك ، واعمل على الارتقاء إلى مستوى أساطير أحفادك. هل ستنضم إلى Team Enemy القوي والئيم ، أو التصميم الاحترافي للطرق الوعرة لفريق Team Arboreal ، أو Team Kinetic عالي القوة ، حيث السرعة هي كل شيء؟بدون تشغيل خدمات جوجل على هواوي 

مميزات لعبة  Descenders للاندرويد

  1. • عالم مُنشأ من الناحية الإجرائية: خذ قفزات مختلفة ومنحدرات وقنابل جبلية مختلفة في كل مرة تلعب فيها
  2. • عناصر تحكم مجانية في الدراجة: تحكم في كل فارق بسيط في حركات الراكب باستخدام نظام فيزيائي متعمق مصمم للسياط والدعك
  3. • RISK VS Reward: ادفع المتسابقين للحصول على الكثير من الضربات والمجموعات - ولكن احفظهم عدة مرات وقد تفقد كل شيء
  4. • بناء مندوبك: يتيح لك نظام مندوب كامل الميزات على الإنترنت إظهار قيمتك واكتساب عملاء جدد للدراجات والمبيعات
  5. • كن السليل التالي: هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في جولة والوصول إلى صفوف الأحفاد الأسطوريين؟
روابط التحميل

اللعبه الثامنه - Madmen & Monsters : ماذا يحدث عندما تكون الشخصية العلمية المحترمة الأولى في العالم تشكل سرًا أكبر تهديد للبشرية؟ مع إبداعاته الوحشية الغامضة ، يهدف المخترع المجنون إلى الهيمنة الكاملة على العالم ولن يتم إيقافه ، ما لم تثور ضده مجموعة شجاعة من الأبطال.

انضم إلى المقاومة من خلال بناء مجموعة من الأبطال في لعبة سرقة مغامرة لغز غرفة الهروب هذه. تسلل إلى مخبأ عدوك وخرب خططه واسرق موارده. استخدم هذه الموارد لتنمية الوحوش الخاصة بك ، وادمجها في صناعة الأدوات وصنعها ، وانتفض لتدمير هذا الجيش المخيف من المجانين والوحوش!

روابط التحميل

اللعبة التاسعه - XCars Street Driving :: شبيهه CarX Street هي لعبة سباق تعتمد على الفيزياء الحقيقية. بالإضافة إلى طريقة اللعب الرائعة والواقعية ، فهي تشتمل على أوضاع لعب متعددة وتدعم شاشة اللمس والاستشعار عن بُعد ، مما يجعل طريقة اللعب فريدة وممتعة.تغطي طرق التحكم السيارات الرياضية المختلفة لفتحها وهي هنا للتنافس في منافسة متعددة اللاعبين.


CarX Street هي لعبة سباقات متنقلة متقدمة للغاية تقدم أهم وضع متعدد اللاعبين وتتيح لك فتح القفل والركوب مع لاعبين آخرين في الشوارع حتى تتمكن من مطاردة خصومك. ، يجب أن تتجنب الشرطة في نفس الوقت. زمن.تحتوي اللعبة أيضًا على وضعين لشاشات اللمس والاستشعار عن بُعد ، مما يسمح لك بتبديل الكاميرات بشكل مستقل ، وقيادة سيارتك ، وتشغيل دواسة الوقود.
روابط التحميل

اللعبة العاشره - Total Football : افضل لعبه كره قدم للاندرويد 2022 اذا كنت من عشاق العاب كره القدم وبالطبع سوف تعجب ب لعبه Total Football اليوم سوف نتعرف على واحده من افضل العاب كره القدم وهي Total Football التي اعتمدت على الذكاء الاصطناعي ولاول مره على العاب كره القدم للاندرويد يتم الاعتماد بالكامل على الذكاء الاصطناعي في حركه اللاعيبه بالاضافه المميزات اخرى لن تراها في العاب كره القدم على الاندرويد فهي بنا الى استعراض تفاصيل لعبة Total Football للاندرويد ايضا علي خدمات google play

روابط التحميل

 افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-