افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد

افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت 

اللعبة الاولي - Run Sackboy! Run!تشغيل SackBoy! تشغيل! هو حر لتحميل ويمكن أن تقوم من دون الادلاء في مشتريات التطبيق، ولكن بعض يمكن الحصول على مواد مثل حفظ البيانات قلوب في اللعبة من خلال التطبيق في عمليات الشراء. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل في التطبيق مشتريات على جهازك.فقاعات يمكن شراؤها أو يمكن جمعها في اللعبة دون أي تكلفة اضافية. أنها يمكن أن تستخدم أيضا لشراء الأزياء الخاصة التي تزيد مضاعف الخاص بك، ترقيات لشكا من السلطة، وفروا عني قلوب أو لاكي صدورهم.

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد 

اللعبة الثانيه -Bionix: Spore Evolution Sim 3D إنشاء مخلوق فريد خاص بك ، وأكل الخلايا والميكروبات ، وجمع الحمض النووي ، والتطور من خلال تحسين الإحصائيات والطفرات وتمزيق أعدائك إلى أشلاء ، بالطبع! تحاكي لعبة التطور هذه حياة الكائنات الحية الحقيقية تحت الماء مثل الدياتوم ، والهدب ، والبكتيريا ، والعصيات ، والسبيروشيت ، والطحالب وأنواع أخرى بالإضافة إلى العوالم تحت الماء التي تم إنشاؤها بشكل إجرائي لانهائي.


اللعبة الثالثه -Real Drift Car Racing Liteمع 20 مليون من التنزيلات في جميع أنحاء العالم Real Drift Car Racing هي لعبة سباق الانجراف الأكثر واقعية على الأجهزة المحمولة ، ومع ذلك من السهل التحكم والمتعة في اللعب بفضل مساعد الانجراف المبتكر.استعد لقيادة السيارات عالية الأداء (توربو أو استنشاقها طبيعيا) وجعلها تنجرف بسرعة عالية في المسارات المصممة خصيصا لسباق الانجراف.


اللعبة الرابعه -Moth Lake: A Horror Storyهذه قصة بحيرة موث ،بلدة صغيرة تخفي وراء واجهتها السلمية سرًا رهيبًا.
فقط مجموعة من المراهقين ، الذين يعيشون حياة صعبة ، سيكشفون ما تم إخفاءه لأجيال.ستشتد الأحداث الغامضة ابتداء من عشية كسوف الشمس ،وسيبدأ أصدقاؤنا الصغار رحلة إلى الظل وإلى أرواحهم.

افضل 10 العاب للاندرويد بدون انترنت

اللعبة الخامسه -Vector: Parkour Runهي لعبة مثيرة على غرار ألعاب الأركيد تعرضك على أنك العداء الحر الاستثنائي الذي لن يعيقه النظام. تبدأ اللعبة بمنظر إلى عالم شمولي حيث الحرية والفردية ليست أكثر من حلم بعيد المنال. لكن قلب العداء الحر قوي ، وسرعان ما تتحرر. قم بالركض والقفز والانزلاق والتسلق باستخدام تقنيات غير عادية تستند إلى رياضة النينجا الحضرية للباركور أثناء مطاردتك من قبل "الأخ الأكبر" الذي يتمثل هدفه الوحيد في أسرك وإعادتك.


اللعبة السادسه -Animus - Stand Aloneظهرت جديدة ومحدثة على متجر Google Play. إليك شيئًا جديدًا ومختلفًا لن تجده كل يوم على الجوال.الخلفية "كانت احتمالات لا حصر لها في حين ارتفع الأمل وسقط ، ولكن كل تعرض للضرب في الغبار ، ووضع حد لسن بطل ..."


اللعبة السابعه -My Friend Pedro: Ripe for Reveاختطفوا زوجته وأطفاله وتركوه للموت. لكن الأمر سيستغرق أكثر من ذلك لتقسيم عائلة هذا الموز. ساعد صديقك بيدرو على تقديم بعض الانتقام البارد ، مع رش من الرصاص في الأعلى!عاد صديقي بيدرو في مغامرة متنقلة جديدة من الدم والرصاص والموز! اقلب وأطلق النار من خلال 37 مستويات معبأة على الأقدام ، على دراجة نارية وحتى على لوح التزلج. خطط لتصميم الرقص العالي الخاص بك للحصول على أفضل الدرجات ، وإذا كانت بشرتك صعبة بما فيه الكفاية ، فاختبر مهاراتك في وضع اندفاع الدم.

اللعبة الثامنه -Good Pizza, Great Pizzaهل أردت يومًا أن تعرف شعور إدارة متجر البيتزا الخاص بك؟ يمكنك الآن مع أحدث لعبة طبخ من TapBlaze ، Good Pizza ، Great Pizza! ابذل قصارى جهدك لتلبية طلبات البيتزا من العملاء مع جني أموال كافية لإبقاء مطعمك مفتوحًا. قم بترقية مطعمك بإضافات وديكورات ومعدات مطبخ جديدة للتنافس ضد منافس البيتزا الخاص بك ، أليكانتي!


اللعبة التاسعه -Very Little Nightmaresادخل إلى عالم Very Little Nightmares ، لعبة مغامرات ألغاز تمزج بين عالم لطيف وزاحف. 👻ساعد الفتاة ذات المعطف الأصفر على البقاء على قيد الحياة في منزل معاد وإيجاد طريقة لإخراجها. 💛عندما تستيقظ في قصر مجهول ، يجب أن ترشدها خلال كل غرفة. يا له من قدر يسقط هنا ، مكان حيث يريد كل شيء أن يراها ميتة. 💀حياتها بين يديك ، وتجنب الأعداء ، واكتشف الألغاز المثيرة لتخترق أخيرًا أسرار هذا المنزل الغريب. 🏚


اللعبة العاشره -The Chase: Hit and Run انطلق في مغامرة مذهلة لا تصدق مع عامر في هذه التجربة المثيرة في مدينة عالمية مفتوحة ضخمة مع بيئة واقعية بشكل مذهل وآليات لعب تفاعلية!هل أنت مستعد لاكتشاف روح مطاردة السيارات وعقد صفقات جيدة؟

افضل 10 العاب بدون نت للايفون