افضل 10 ألعاب تلعبها مع اصدقائك ( اوفلاين / اونلاين ) للاندرويد الايفون

افضل 10 العاب للعب مع اصدقائك لهواتف الاندرويد


افضل 10 العاب للعب مع اصدقائك لهواتف الاندرويد  الموبايل اصبح عباره عن حواسيب مصغره بل احيانا هناك بعض الموبايلات اقوى من الحواسيب لم يعد مقتصر على الرسائل والمكالمات بل هناك اصبح العاب تعمل على الحواسيب او الكمبيوتر القوي تنزل على الموبايل بدون اي مشاكل لهذا اليوم سوف نتعرف معا على افضل عشر العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد والايفون اون لاين واوف لاين العاب بحجم صغير والعاب تتناسب مع جميع الهواتف وتعتبر الاكثر شهره

افضل ألعاب تلعبها مع اصدقائك ( بدون نت و اون لاين )


اللعبة الاولي-Hide Online- لعبة Hide and Seek متعددة اللاعبين ومثيرة للإدمان وإطلاق النار في نوع Prop Hunt الشهير.اختبئ كدعم من اللاعبين الآخرين في أي غرفة أو حاول الهروب! ما عليك سوى التبديل وتحويل أي نوع من الأشياء المخفية - كرسي ، أو صندوق ، أو فنجان ، أو حتى حوض مرحاض.سيستمتع كل من البالغين والأطفال بلعب الغميضة في Hide Online!

اللعبة الثانيه -Local Warfare - هي لعبة FPS خفيفة الوزن من الجيل التالي من ألعاب LAN متعددة اللاعبين. خفيف وعالي الأداء ، يمكن أن يعمل بسلاسة على البطاطس LAN متعددة اللاعبين ، ودعم ما يصل إلى 32 لاعبًا واقعية الرسومات والفيزياء و Ragdoll  عدة أوضاع مختلفة للعبة PVP و PVE للاستمتاع بها مع أصدقائك مستوى صعوبة 5 روبوتات ، حافظ على مهاراتك في اللعب حادة  عتاد ومعدات قابلة للتخصيص

اللعبة الثالثه -BombSquad-تفجير أصدقائك في الألعاب المصغرة التي تتراوح من التقاط الحركة والعلم لهوكي! ويضم 8 لاعب محلي متعددة / الشبكات والانفجارات لا مبرر له، متقدمة دوول الفيزياء وجها النبات، القراصنة، النينجا، البرابرة، الطهاة مجنون، وأكثر من ذلك.BombSquad يدعم الشاشات التي تعمل باللمس، فضلا عن مجموعة متنوعة من وحدات التحكم حتى يتسنى لجميع أصدقائك يمكن الحصول على عمل.يمكنك حتى استخدام الهواتف وأقراص وحدات التحكم عن طريق "BombSquad عن بعد" التطبيق الحرة.

اللعبة الرابعه - Blade Bouncer 2:شق طريقك إلى القمة عن طريق فتح أجزاء شفرة جديدة ، ورفع مستوى حيوانك الروحي ، وإتقان أسلوب القتال الفريد الخاص بك! كن أفضل حارس بليد في هذا التكملة للعبة أدناه.العب من خلال حملة "Story Mode" الجديدة كليًا مع قصة القصة المثيرة والرفاق المحبين والأعداء الغامضين:- بالإضافة إلى طريقة اللعب القياسية ، يأتي Blade Bouncer مع "Story Mode" خاص يتكون من عدة مهام مصممة لاختبار قوتك في ساحات جديدة مصممة بشكل فريد.

اللعبة الخامسه - Stumble Guys - هي لعبة خروج المغلوب جماعية ضخمة مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت. انضم إلى جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة لتتعثر في مستويات مختلفة حتى يتوج منتصر واحد! إذا سقطت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها! انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة والعقبات الغريبة ، وهزم خصومك وتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز! لذا ، هل أنت مستعد للتخلص تمامًا؟

افضل 10 ألعاب تلعبها مع اصدقائك بدون نت 


اللعبة السادسه - PC Creator 2 - هو إصدار 2.0 مطور من لعبة محاكاة PC Creator. في هذه اللعبة ، يمكنك أن تجرب نفسك كمنشئ للكمبيوتر الشخصي ومالك لمزرعة التعدين ومتجر كمبيوتر مثل رجل أعمال في نفس الوقت. أثناء عملية اللعبة ، تحتاج إلى إكمال طلبات عميل الخدمة. أنت تقدم جميع الخدمات تقريبًا ، والتي تشير إلى الكمبيوتر: إنشاء جهاز كمبيوتر من الألف إلى الياء ، وتثبيت برنامج أو لعبة ، وتغيير الكمبيوتر ، وإكمال الطلبات ، وتصبح عامل منجم البيتكوين أو عامل منجم dogecoin وغير ذلك الكثير.

اللعبة السابعه - Standoff 2 اختر وضعًا ، واحصل على بندقيتك المفضلة ، وانضم إلى أول شخص يطلق النار في أسرع وقت ممكن تمت إضافة خرائط وأسلحة وأنماط لعب جديدة في لعبة الحركة الأسطورية Standoff 2.- كوّن فريقًا مع أصدقائك في وضع لعبة Defuse the bomb الجديد - قم بتخصيص أسلحتك بمجموعة من الجلود.- أظهر مهاراتك وتكتيكاتك لأن هذه اللعبة لا تحتوي على إطلاق نار تلقائي أو مساعدة في التصويب.- استمتع بإعدادات تحكم قابلة للتخصيص بالكامل في طريقة اللعب الغامرة مع الرسومات الحادة.

اللعبة الثامنه - King Party - King's Party هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين من خلال سلسلة من الألعاب الصغيرة الصعبة. العب مع أصدقائك وعليكم أن تتغلبوا على الألعاب الصغيرة للفوز بالمرتبة العالية في الغرفة.لعبة صغيرة: سيكون لها طريق مسدود وعقبات تمنعك من الوصول إلى خط النهاية.لعبة صغيرة للرياضيات العقلية ، تحدى مهاراتك في الرياضيات الذهنية مع أستاذ السحر الغاضب 

اللعبة التاسعه - Mini Militia هو كل شيء عن قتال مكثف متعدد اللاعبين!قاتل مع ما يصل إلى 6 لاعبين عبر الإنترنت في لعبة الكارتون المرحة ثنائية الأبعاد هذه بين Soldat و Halo ، المستوحاة من لعبة Doodle Army الأصلية.متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 6 لاعبي. ضوابط بديهية مزدوجة العصا اطلاق النار مع الطيران النفاث كثر من 20 خريطة للاستكشاف

اللعبة العاشره - Brawl Stars - معركة إقصاء سريعة الوتيرة ومتعددة اللاعبين من نوع 3 ضد 3 على الجوال. العب مع الأصدقاء أو بمفردك في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق.افتح وقم بترقية عشرات من الأبطال ذوي المؤهلات الخارقة والقدرات الخاصة والأجهزة. اجمع مظاهر فريدة لتبرز تميزك وتتباهى في المعركة. قاتل في أماكن غامضة متنوعة في عالم Brawl Stars.

ألعاب تلعبها مع اصدقائك في المنزل


















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-