1. العاب كرة قدم

افضل لعبة كرة قدم واقعيه

[Advertisement]

تحميل لعبة UFL للاندرويد 

لعبة UFL هي لعبة كرة قدم قادمة من تطوير شركة سترايكرز البيلاروسية، ستكون اللعبة مجانية. من المقرر إصدار اللعبة على منصات بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، إكس بوكس ون وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس بدون تحميل هواوي اب جاليري

افضل لعبة كرة قدم للاندرويد 2023

عقدت شركة Strikerz Inc. ، استوديو الألعاب الذي يستعد لإحداث ثورة في ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت من خلال لقبها القادم ، UFL ، حدثًا عبر الإنترنت طال انتظاره مخصصًا لعرض طريقة لعبها. استقطب الحدث أكثر من 100 ألف مشاهد من جميع أنحاء العالم.في الحدث الذي استمر 20 دقيقة ، تحدث يوجين ناشيلوف ، الرئيس التنفيذي لشركة Strikerz Inc. ، من خلال أحدث التطورات وأحدث ميزات UFL ، بدون متجر هواوي للتطبيقات


 وشارك بعض المشاعر وراء الكواليس في مذكرات التطوير الجديدة ، وكشف عن أسطورة كرة القدم الحية ، كريستيانو رونالدو ، بصفته السفير الخامس - والأكثر تقديراً إلى حد بعيد - لاتحاد كرة القدم النسائي. كان أبرز ما في الحدث هو المقطع الدعائي الذي طال انتظاره. بعد شهور من الانتظار ، قدم فريق Strikerz Inc. للجمهور فرصته الأولى على الإطلاق لإلقاء نظرة خاطفة على شكل UFL عندما يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.بدون متجر التطبيقات هواوي


سوف تتميز UFL بأوضاع لعب مختلفة. تتضمن هذه العناصر غير الدوري ، 2 ضد 2 ، 3 ضد 3 ، وضع عدم الاتصال ، المباريات عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، الأحداث الخاصة ، المهام ، التحديات ، والمزيد. لكن ما يبرز هو Flagship Mode ، دوري كرة القدم العالمي عبر الإنترنت التابع لـ UFL. هنا ، يقوم اللاعب بإنشاء وإدارة وبناء نادي كرة القدم الخاص به للمنافسة في إطار نظام التوفيق القائم على التقسيم العادل.

مميزات لعبة ufl للاندرويد 

على عكس ألعاب فيديو كرة القدم الأخرى ، في UFL ، تكون تجربة اللعب سلسة طوال الوقت ، ولا توجد عمليات مسح أو إعادة تعيين سنوية. بدلاً من ذلك ، مثل مواسم كرة القدم الواقعية ، سيتم تتويج اللاعب كل عام ببطولة UFL. بعد الفوز باللقب ، يحتفظ اللاعب بالكأس في الخزانة الافتراضية إلى الأبد.

الركائز الأساسية للعبة هي مبدأ "اللعب النزيه" القائم على المهارات ونظام التوفيق بين اللاعبين غير المتحيزين وغير المعوقين الذي يختار الخصوم ذوي مستويات المهارة المتطابقة لتزويد اللاعب بمسار إلى العظمة.

في عام 2016 ، بدأت شركة Strikerz Inc. كفرع من استوديو تطوير الألعاب VIZOR عندما انضم مؤسسو الألعاب أنطون ياراشوك وسيرجي بروي وفينسنت نايدن من قبل رواد الألعاب يوجين ناشيلوف وماكسيم تشيرنيجا. دخلوا لاحقًا في شراكة مع Dimitry و Igor Bukhmans ، مؤسسي Playrix ، وهي شركة تطوير ألعاب شهيرة أخرى. لمدة خمس سنوات ، حلقت شركة Strikerz Inc. تحت الرادار ، مما أبقى عملية التطوير سرًا. منذ أن أعلنوا عن مشروعهم لأول مرة في أغسطس الماضي ، بذل الاستوديو الكثير من الجهد لإبرام الصفقات مع شركاء تم اختيارهم بعناية في أندية مشهورة من جميع أنحاء العالم.


إذا سألت يوجين ، فسيقول إنه يعتقد أن "هناك بدائل أفضل لشراكات الأندية من مجرد شراء ترخيص. هدفنا هو خلق طبقة أخرى من الاتصال بين الأندية ولاعبي UFL - جماهيرهم ". حتى الآن ، تعد UFL من بين شركائها Hashtag United FC و West Ham United و Sporting CP و Shakhtar Donetsk و Borussia Mönchengladbach و AS Monaco و Beşiktaş JK و Celtic F.C. ورينجرز. القائمة لا تزال تنمو.

اللعبة لم تنزل الي الان ولن يمكنك التسجيل في اللعبة من الاسفقلل

[Advertisement]
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

ADBLOKE

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
fav image