افضل 10 العاب تقضي علي الملل للانندرويد والايفون

افضل 10 العاب تقضي علي الملل للانندرويد

اللعبة الاولي - The First Tree هي لعبة استكشاف من منظور شخص ثالث تتمحور حول قصتين متوازيتين: ثعلب يحاول العثور على عائلتها المفقودة ، وابن يعيد الاتصال بوالده المنفصل في ألاسكا. يتحكم اللاعبون في الثعلب في رحلة مؤثرة وجميلة تتصاعد في منبع الحياة ، وربما تؤدي إلى فهم الموت. على طول الطريق ، يمكن للاعبين اكتشاف القطع الأثرية والقصص من حياة الابن عندما يتشابك في رحلة الثعلب نحو الشجرة الأولى.


افضل 10 العاب تقضي علي الملل للايفون

اللعبة الثانيه - Wipeout: Party Royale - تجسيدات مبهجة ، العب بأناقة - العم ماكدونالد ، ستريت بلايت جيرل ، راكب الدراجة النارية بوي في انتظارك لتطالب به! الملابس والملابس والإكسسوارات ... أطنان من الجلود تناسب الجميع. هناك دائما واحدة مناسبة لك. ستكون الرجل الأكثر جذبًا للأنظار على الخريطة! -Party Royale ، Frisky Fun!

اللعبة الثالثه - Blast Motors - 1. تحسين ممتاز وإعدادات رسومات مرنة. 2. معركة حقيقية على المركز الأول على مسارات طويلة. 3. مذهل الرسم مستوى وحدةالتحكم. 4. دعم gamepad الكامل. 5. تعليق العمل العصير. 6. متعددة. 7. وسائط Freeride للعالم المفتوح.

افضل 10 العاب تقضي علي الملل

اللعبة الرابعه - Fractal Spaceعِش مغامرة Fractal Space التي لا تُنسى، وهي مغامرة فعالة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول ولعبة ألغاز في عالم الخيال العلمي الجميل! هل ستحل أسرار هذه المحطة الفضائية وتخرج على قيد الحياة؟ هذا، يا صديقي، الأمر متروك لك...مرحباً صديقي العزيز، أنا IG مرحباً بكم في محطة الفضاء الخاصة بي. هل تستطيع أن تتذكرني؟ حسناً، يمكنني أن أتذكرك.

اللعبة الخامسه - Carnage Wars قاتل مع لاعبين آخرين في لعبة متعددة اللاعبين أو العب مع لاعبين من الذكاء الاصطناعي في وضع لاعب واحد ، واكسب نقاط XP وتحدي اللاعبين للوصول إلى القمة والفوز.خفيف الوزن: لا يستهلك التطبيق مساحة كبيرة على القرص.توفير الطاقة: التطبيق لا يستهلك الكثير من الطاقة.

اللعبة السادسه - دبي درفت تتيح لك دبي درفت فرصة التمتع في اللعب على الانترنت مع الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. درفت بفيزيائية واقعية ضمن أماكن مذهلة في مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية وسيارات السباق. هل لديك الرغبة في الدرفت بطريقة مجنونة!!، نحن سنحضره لك! حمل اللعبة مجانا الآن!!

افضل 10 العاب تقضي علي الملل للانندرويد والايفون

اللعبة السابعه - Golazo! غولازو! يتذكر بجرأة أيام مجد مباريات كرة القدم ، ويعيد ذكريات كلاسيكيات العبادة التي نعرفها جميعًا. مع أسلوبها العصري القديم ، غير الجاد ، والفني والإبداعي في اللعب الكلاسيكي ، Golazo! هي بالتأكيد لعبة مثالية للأشخاص الذين سئموا من مديري كرة القدم أو أجهزة محاكاة معقدة معقدة. أنت فقط تمسك هاتفك وتلعب!

اللعبة الثامنه - Head Ball 2 تحدى منافسيك في Head Ball 2، لعبة تنافسية من العيار الثقيل! لعبة Head Ball 2 هي لعبة كرة قدم سريعة متعددة اللاعبين. شارك في مباريات كرة قدم 1 ضد 1 ونافس لاعبين مثلك من جميع أنحاء العالم.انضم للملايين من لاعبي كرة القدم لإثبات نفسك للمجتمع الكروي ولأصدقائك.العب مباريات كرة مليئة بالإثارة مدتها 90 ثانية، ومن يسجل أهداف أكثر في مرمى منافسه هو الفائز!

اللعبة التاسعه - Dream League Soccer 2023 - بفضل مظهرها الحديث وميزاتها الجديدة كليًّا، تمنحك لعبةDream League Soccer 2023 فرصة التواجد في قلب الإثارة! كوّن فريق أحلامك من بين أكثر من 4000 من لاعبي FIFPRO™ المُعتمدين وحقّق الفوز في أرضية الملعب على أفضل الأندية في العالم! تأهل في الأدوار الثمانية واستمتع في نفس الوقت بلقطات ثلاثية الأبعاد لتحركات اللاعبين وتعليق كامل للمباريات وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. لن تكون هنالك لعبة أفضل من هذه على الإطلاق!


ناتي الان الي التنزيل















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-