آية - تطبيق القرآن الكريم

آية - تطبيق القرآن الكريم


تحميل تطبيق اية للاندرويد برابط مباشر، يعتبر تحميل آية تطبيق القرآن الكريم هو من أفضل التطبيقات لقراءة آيات الله تعالى بشهادة عدد كبير من الخبراء الإسلاميين في جميع أنحاء العالم، حيث تمت الموافقة عليه في طباعته ونشره على متاجر الهواتف الذكية الرسمية من قبل مجمع الملك فهد، حيث تنعكس النصوص القرآنية بوضوح وجودة عالية.





افضل تطبيق آية - تطبيق القرآن الكريم لاندرويد 


بالإضافة إلى توافر العديد من المزايا التي ستحصل عليها عند تنزيل تطبيق اية Aya للاندرويد، وأهمها مِيزة هي المزامنة ، حيث يوفر لك التطبيق عملية تسجيل بداخله عن طريق إدخال بريد إلكتروني.


ثم يمكنك إدخال نفس البريد بعد تحميل آية وتثبيت التطبيق على أي جهاز آخر ، وبعد ذلك ستتمكن من مزامنة جميع الإعدادات مع الإشارات المرجعية التي أدخلتها على جميع الأجهزة التي ستستخدم التطبيق بداخلها.


كما أن تحميل تطبيق اية للاندرويد برابط مباشر لا يقتصر على القراءة والتعليق، بل يحتوي على بعض التفسيرات السهلة والمرنة لجميع فئات المجتمع وشرائحه ذات القدرات العقلية المختلفة لفهمها.


تحميل تطبيق اية Ayah للاندرويد وجد معظم مسلمي العالم طريقهم فيه لأنه يقدم تفسيرًا مبسطًا للغاية. نتيجة لذلك حصل التطبيق على العديد من الجوائز ، من بينها جائزة أفضل تطبيق متعلق بتقديم آيات الله تعالى في طريقة جميلة ورائعة وبجودة عالية ودقة لا متناهية من دولة الكويت العربية. بسبب أن القائمين على التطبيق أعطوه جوهر تجربتهم وأصبح أحد التطبيقات التي تعمل بشكل فعال وآمن دون مواجهة أي تقنية عيوب أو مشاكل أثناء العمل.


افضل تطبيق آية - تطبيق القرآن الكريم للايفون


  1. يتضمن واجهة بسيطة للاستخدام.
  2. بعد تنزيل تطبيق اية تطبيق القرآن الكريم ، ستظهر سورة الفاتحة على الفور كأول سورة من القرآن الكريم.
  3. مِيزة الاستماع إلى القرآن الكريم حيث من الممكن ان ترغب في تعلم القراءة بالتنغيم الصحيح.
  4. لن يتم ذلك إلا بالاستماع المكثف لصوت أحد المشايخ لمعرفة النطق الصحيح.
  5. يتضمن تطبيق اية تفسير الآيات بطريقة بسيطة.
  6. حيث قد يرغب المسلمون في معرفة وفهم تفسير آيات الله تعالى ، لفهم معاني الآيات التي قرؤوها بسحر خاص.

افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي للموبايل






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-