افضل لعبة محاكاه واقعيه وعالم مفتوح للاندرويد

افضل لعبة محاكاه واقعيه وعالم مفتوح للاندرويد 

لعبة My Favorite Car  تعدي هذه اللعبه واحده من العاب المحاكاه لتطوير السياره الخاصه بها وتداول في العالم المفتوح في انواع العاب المحاكاه كثيره ولكن اليوم سوف نتكلم عن العاب محاكاه السيارات بالاخص العاب المحاكاه تنقسم الى محاكاه للقياده محاكاه لفعل الاشياء الواقعيه وهذا ما سنتحدث عليه اليوم في لعبه My Favorite Car 

افضل لعبة محاكاه واقعيه 

يمكنكم تجربة لعبة My Favorite Car للاندرويد بكل سهولة من خلال الاندرويد، فهي من أجمل ألعاب السيارات. ولكن هي ليست ألعاب سباق السيارات، ولا هي لعبة قيادة السيارات. فهي تختلف عنهم، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تمت صناعتها بواسطة دولة روسيا. فعملوا على إصدارها وتحديثها بشكل رائع للغاية وتخلف عن أي لعبة سيارات رأيتها من قبل. فهذه اللعبة قد حازت على إعجاب الملايين من اللاعبين من كافة أنحاء العالم. وأيضاً حصلت على نجاح كبير في وقت قصير من بداية إصدارها. 


لعبة My Favorite Car، هي من ألعاب المغامرة والتحديات، وهي اللعبة الوحيدة المتصدرة على الألعاب المشابهة لها فهي ثلاثية الألعاب. وهذه اللعبة تم إصدارها بشكل مجاني تماماً على متجر جوجل بلاي ولا تحتاج أي رسوم دفع عند التحميل. بالإضافة إلى أنها صغيرة الحجم ولاتحتاج إلى مساحة كبيرة متوفرة على الهاتف، 


فهذه اللعبة مختلفة عن لعبة سيارات لعبتها من قبل، حيث تجد منزل خاص بك وورشة تصليح سيارات، وهيكل سيارة خاص بك عليك إصلاحه، وجراج للسيارات، فهي لعبة لا مثيل لها وتجربة ممتعة ومثيرة للغاية، وفريدة من نوعها. 


لعبة My Favorite Car، تطلب منك العديد من المهام بداخلها عليك تنفيذها، فترى نفسك في هذه اللعبة صاحب ورشة ميكانيكي ومعك أجزاء من سيارة يجب عليك تركيب هذه الأجزاء والبحث عن الأجزاء الناقصة من السيارة حتى تستعين بهذه السيارة في حياتك اليومية، وتحدد لك اللعبة وقت لتكوين هذه السيارة فإذا انتهى هذا الوقت ولم تقضي مهمتك تعود من البداية مرة أخري. 


افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 

لعبة My Favorite Car، هى من العاب السيارات التي تجعلك تعيش معها خيال الواقع الحقيقي، يجب عليك تصميم سيارتك الخاصة بالطريقة التي تفضلها، فيمكنك تركيب بطارية السيارة والبيبان وجميع أجزاء السيارة الداخلية والخارجية بالتصميم والشكل الذي تريده، ويمكنك إختيار كشافات قوية للإضاءة وتوضيح الرؤية  لك أثناء القيادة فى وقت الظلام.  


وهذه اللعبة يتم تحديثها وتطويرها بشكل مستمر، ويتم عمل المطورون فيها بشكل دائم حتى تصبح من أهم وأفضل الألعاب الفريدة التي لا مثيل لها التي تجذب العديد من اللاعبين من كل العالم. 


وقد زادت عملية تنزيل هذه اللعبة وصلت إلى الملايين وزيادة، وذلك لأنها تتميز بالعديد من المواصفات التي تجعلها محاكاة للواقع، بالإضافة إلى الرسومات والجرافيك المميز ثلاثي الأبعاد، ومؤثرات الصوت القوي، فهي لعبة ليس لها شبيه، وتم معرفة هذه اللعبة وانتشرت بسرعة كبيرة جداً لصفاتها ومميزاتها الجبارة، والميزة الكبيرة في هذه اللعبة انها مجانية عند تنزيلها ولا تحتاج إلى رسوم دفع، كما أنها تتميز بواجهة رئيسية سهلة وبسيطة جداً ويمكنك إستخدامها من أول مرة بعد التنزيل. 


افضل لعبة محاكاه واقعيه للاندرويد 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-