افضل 10 العاب للاندرويد والايفون 2023

افضل 10 العاب للاندرويد 2023

اللعبة الاولي - Mudness 2 - Mudness 2 هو التكملة المنتظرة للعبة سباق الطرق الوعرة الشهيرة Mudness. بفضل الرسومات المحسّنة والمستويات الأكثر تحديًا ، تنتقل هذه اللعبة بإثارة السباق على الطرق الوعرة إلى المستوى التالي. فيما يلي بعض الميزات التي تجعل Mudness 2 تجربة ألعاب مذهلة:

اللعبة الثانيه - The Fall : Survival - امشِ في حذاء أحد الناجين من نهاية العالم واشعر بما يشبه أن تقطعت بهم السبل بمفردك بين مخلوقات الزومبي لقد كنت بمفردك لمدة عام تقريبًا ، تفكر في نفسك "هل أنا الوحيد المتبقي؟". تحاول أن تحافظ على روحك عالية ، لكن الأمل يتلاشى يومًا بعد يوم. قد يكون اليوم هو اليوم الذي تجد فيه مخرجًا من هذا الكابوس؟


اللعبة الثالثه - Ground Zero - تسبب "كونتامي" سيئ السمعة في حرب نووية كارثية بجشعهم. لقد دمرت الحرب النووية العالم ، وتحولت البشرية إلى زومبي ، ملوثين بمواد كيماوية للقنابل النووية. تستخدم الملوثات الزومبي لغزو العالم المروع. ومع ذلك ، فقد تحالف بعض الناجين للقتال ضد التلوث.


افضل 10 العاب للايفون 2023

اللعبة الرابعه - لعبة سباق السيارات لعبة السيارات المثيرة هي ألعاب السيارات الجديدة غير المتصلة بالإنترنت لعام 2022. هل تعبت من ألعاب السيارات الأخرى؟ هل تريد شيئًا جديدًا وأكثر تحديًا؟ ثم تم تصميم وتطوير لعبة حيلة السيارة المجانية هذه خصيصًا لك. يمكنك لعبها في أي مكان تريد. تقدم لك Frolics ألعاب قيادة السيارات الأنيقة والجديدة وألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد لهذا العام.


اللعبة الخامسه - Endling *Extinction is Forever استكشف مختلف مناطق اللعبة ذات منظور التمرير الجانبي ثلاثي الأبعاد ودافع عن صغارك وأطعمهم وشاهدهم وهم يكبرون ولاحظ شخصياتهم ومخاوفهم الفريدة، والأهم من ذلك، ساعدهم على البقاء على قيد الحياة.استخدم غطاء الليل لتوجيه صغارك خلسة نحو مكان أكثر أماناً. اقضِ يومك مستريحاً في ملجأ مؤقت وخطط لخطوتك التالية بعناية لكونها قد تكون الأخيرة لك ولصغارك.


اللعبة السادسه - Motor Depot في هذه اللعبة ، ستتمكن من قيادة أنواع مختلفة من وسائل النقل: الشاحنات والسيارات والجرارات والشاحنات القلابة والحافلات. ستسمح لك اللعبة بالانغماس في أجواء الصفر المبكر.


اللعبة السابعه - Ultimate Soccer League - قم ببناء فريق أحلامك ، ثم أظهر مهارات من الدرجة الأولى للتغلب على منافسيك في Ultimate Soccer League. ابدأ رحلتك في لعبة PvP الجديدة الرائدة هذه ، حيث يمكنك إنشاء فريق من لاعبي كرة القدم الخارقين المرخصين رسميًا والتحكم فيه!


افضل 10 العاب للاندرويد والايفون 2023

اللعبة الثامنه - ONLYWAY لعبة مغامرات في الغلاف الجوي للغاية على الأجهزة المحمولة لعبة رعب ولديها ألغاز فريدة ورسومات سلسة للغاية وأدوات تحكم مريحة للغاية تجعل تجربتك حقيقية!


اللعبة التاسعه - KartRider: Drift - ■ طرق لعب مختلفة على أساس التفضيل وضع السرعة: اشعر باندفاع السرعة أثناء جمع التعزيزات وضبط مهاراتك في الانجراف.وضع العنصر: اجمع عناصر فريدة في سباقات فوضوية ومدهشة. أيًا كان الوضع الذي تختاره ، فإن المركز الأول في انتظارك!


اللعبة العاشره - Car Simulator San Andreas -  هو محاكي قيادة حيث سنقود سيارة حول مدينة وقرية أمريكية ونقوم بمناورات مختلفة مرتبطة بقيادة إحدى هذه المركبات ، مثل وقوف السيارات. ومع ذلك ، لا يقتصر العمل على القيادة في المدينة ؛ سنكون قادرين أيضًا على الوصول إلى المسارات المستحيلة حيث سنقوم بمناورات بهلوانية مختلفة مثل القيادة على الحافة.

افضل 2023 العاب للاندرويد والايفون







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-