تطبيق رهيب لجميع الهواتف

 تطبيق رهيب لجميع الهواتف


تطبيق للاندرويد وهي تعني اتصل بهاتفي لا أدري أين تركته. حيث أنه من التطبيقات المجانية التي تساعدكم على ايجاد الهاتف. وهو مناسب لاجهزة الاندرويد، حيث يمكنك أن تلجأ إليه في كل مرة لا تذكرون فيها المكان الذي قد تركتم فيه الجهاز. فهو من التطبيقات السهلة التي يمكنكم الاستعانة بها عندما تفقدون أجهزتكم، حيث أنه يقوم بإصدار صفير من الهاتف




 تطبيق خرافي لجميع الهواتف


هذا التطبيق الرائع يمكنك الحصول عليه بكل بساطة من خلال موقعنا حيث أنه يصدر صفير من الهاتف يساعدك في التنبيه للجهاز، حيث انه يمكنك من خلاله الاطلاع على المكان الذي توجد فيه عندما تفتح التطبيق. حيث سيتم عرض لوحة تقوم بالتثبيت من أجل تشغيل التطبيق. وهذا عندما يكون الجهاز منطفئ، حيث يمكنك أن تختار واحدة من 20 رنة متنوعة، ومنها يمكنك تحديد المستوى الخاص بالتحسن.



يحتوي التطبيق على ثلاث فئات مخصصة للصوت منها المتوسط و المنخفض و المرتفع. حيث ينصح بعدم استخدام فئة الصوت المرتفع. عند إصدارها للأصوات العالية في غالبية الأماكن. وهذا التطبيق الرائع يعمل في الخلفية. وهو لا يقوم باستهلاك العديد من الطاقة. فهو يبقى يعمل بشكل دائم، لذلك لا داعي للقلق من فقدان الهاتف في البيت او العمل.


هذا التطبيق هو من أفضل مكتشفي الاجهزة، حيث أنه يتعقب الهاتف بطريقة جيدة، وهو من التطبيقات التي يسهل استخدامها. حيث أنه هو الحل الأمثل لجميع مشاكل فقدان الهاتف. لذلك فهو يساعدك في العثور على جهازك من غير اي بحث كبير. كل ما عليك هو القيام بتشغيل الخيار الخاص بالعقور على الصافرة الخاصة بهاتفك أو العثور على الهاتف. من خلال الناديين وهو سوف يقوم بالمهمة بنجاح.



التطبيق يحتوي على العديد من الخيارات التي يمكنك الاستعانة بها للعثور على جهازك حيث أنه سوف يقوم بالبحث عن هاتفك من خلال الصافرة، لذلك يمكنك تجربته. حيث أنه سوف يقوم بإصدار الرنين الذي سوف يعلمك بنفسه. وهو يحتوي على بعض الخيارات التي تتمثل في التصفيق للهاتف بشكل واقعي. حيث يمكنك من خلاله ضبط الخيار الخاص بالمصباح، وكذلك الاهتزاز، حيث أن هذا سوف يشير إليك عند بحث الجوال.

مميزات تطبيق التصفير


  1. هذا التطبيق الرائع يوفر لك واجهة للمستخدم يسهل استخدامها
  2. هو من التطبيقات الفريدة من نوعها التي تمكنك من العثور على هاتفك من غير أي أنظمة خاصة بتحديد المواقع العالمية.
  3. التطبيق يساعدك في البحث عن هاتفك من خلال الصافرة، وهو يمكنك من العثور على الجهاز بخاصية التصفيق ـو الصافرة البسيطة.
  4. التطبيق يوجد به وضع ليلي ووضع نهاري من أجل راحة عينيك.
  5. يوجد في التطبيق العديد من الخيارات والنغمات المتعددة. 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-