افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي

 افضل تطبيق بالذكاء الاصطناعي

فريد من نوعه لايوجد مثله 👍 تطبيق افضل تطبيق لحفظ القران الكريم، بامكانه تتبع الايات عن طريق صوتك. ارجو تحديث مواضع الايات، لتكون مثل مصحف المدينة المنورة الحديث، وتكون بشاشة كاملة مثل تطبيق آية،




افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي لاندرويد 


ميزة التطبيق انه سريع في التقاط الصوت. لكنه بالمقابل فيه امتهان كبير للقرآن وعبث لا يليق ابدا .. وذلك من خلال استخدام gamification ...شارات وانجازات والقاريء الخارق وامور مثل هذه لاتليق ابدا بتطبيق للقرآن الكريم...بالاضافة الى الجانب المدفوع اظن الاولى ان يكون الشراء مرة واحدة والا فالامر مبالغ فيه. والعذر الذي نلتمسه هو ان مطوريه يبدو انهم اعاجم . لكننا ننصحهم بتعديل هذه الامور قريبا وابتغاء وجه الله تعالى وفق ماينبغي ويليق بمقام القرآن العظيم.



التطبيق رائع بشكل عام أكثر ما أعجبني فيه هو حساب قراءة الحسنات ، كما أنه عند الانتهاء سيظهر لك السور التي قرأتها والسور التي لم تقرأها ، النسبة المئوية التي أكملت السور ولكن التطبيق بطيء بالنسبة لي ، لا يمكنه مواكبة معي عند الاستماع ، كما وجد أن ميزات (تصحيح الخطأ) التي جعلت تنزيل التطبيق مدفوعة (اشتراك مدفوع) يا أخي الله التطبيق موجه بشكل أساسي للعرب ومعظمهم لا يملك حتى وسيلة للدفع ، أوصي - أعلم أن التطبيق ينفق الكثير عليه - وأوصي بالاعتماد على التبرعات.


افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي للايفون


مميزات التطبيق
- اقرأ الآيات مباشرة من المصحف
- اختر ما بين الخط العثماني والإندو-باكستاني
- ابدأ بتلاوة أي آية واستمر في قراءتها مباشرة من المصحف باستخدام خاصية "تلاوة"
- اختبر حفظك عن طريق إخفاء الآيات التالية باستخدام وضع الحفظ.
- ابحث في القرآن من خلال تلاوة آية كامة، جزء من الآية، أو حتى كلمة واحدة
- شاهد الآية التي تبحث عنها باللغة العربية، وترجمتها اللفظية، وتفسيرها، ومعناها باللغات الأخرى.
- حدد أماكن ظهور الآيات أو الألفاظ التي تبحث عنها في المصحف.
- حدد الآية التي يتم تلاوتها فورًا وشاركها مع أصدقائك.

التطبيق رائع جداً و يساعد على مراجعة الحفظ. فضلا الاخذ بالملاحظات التالية : 1- إضافة خاصية قراءة الصفحة عند تعديل الهاتف بالعرض كي تكون الكلمات واضحة. 2- إضافة خاصية الاشتراك الشهري 3- تغيير صوت الخطأ أثناء التلاوة و تخفيف حدة الصوت.

افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي للموبايل






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-