كود سري في تطبيق الآلة الحاسبة

 كود سري في تطبيق الآلة الحاسبة


أصبحت الهواتف الذكية اليوم حقيبة من الأسرار لمستخدميها في كثير من الأمور ، حيث يلجأ المستخدمون لعطلة تسجيل وتخزين الملفات والبيانات اللازمة على الهاتف لأسباب عديدة ، منها سهولة الحصول على تلك الملفات عند الحاجة إليها ، وتختلف طبيعة تلك الملفات فقط ، فهي صور أو مقاطع صوتية أو مقاطع فيديو أو ملفات تعمل أو غيرها ، لذلك لجأ الكثير من المستخدمين إلى برامج لإخفاء وقفل الملفات المهمة من المتسللين.


يعد Calculator Vault : App Hider – Hide Apps من أهم وأشهر برامج قفل وإخفاء الصور يعمل التطبيق في قائمة التطبيقات كتطبيق آلة حاسبة ، لكنه في الأساس برنامج متخصص في إخفاء الصور والملفات والأسماء ومقاطع الفيديو ، ويخصص البرنامج رقمًا عند إدخاله ثم يبدأ التطبيق في مهمته الرئيسية يمكّنك التطبيق من تصفح الإنترنت دون مراقبة أو سجلات



تطبيق الآلة الحاسبة لاخفاء الصور


هو مدير الملفات الذي يمكنك من خلاله الحصول على حماية مثالية لصورك وملفاتك ، حيث يعمل على حماية خصوصيتك بشكل كبير وإخفاء الصور التي تتعلق بك ، وكذلك الملاحظات ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال أيضًا لأنه يأتي في شكل آلة حاسبة قياسية ، وكل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور على الآلة الحاسبة ثم الضغط على علامة الاختيار للوصول إلى الملفات المتعلقة بك ، والتي ستجدها مؤمنة بالكامل تعد Calculator Vault : App Hider – Hide Apps طريقة رائعة لحماية الخصوصية عن طريق إخفاء التطبيقات والملفات الأخرى خلف تطبيق الآلة الحاسبة الرئيسي


مميزات تطبيق الآلة الحاسبة لاخفاء الملفات


  1. يمكنك بسهولة إخفاء الصور والملفات ومقاطع الفيديو واستيرادها.
  2. يمكنك أيضًا تنظيم الملفات والمجلدات وترتيبها وعرض قائمة المفضلة.
  3. ايضا يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرا وإخفائها داخل التطبيق.
  4. يمكنك التصفح باستخدام متصفح آمن وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وتخزينها بشكل سري.
  5. يمكنك أيضًا تسجيل رقم وهمي لتجنب التطفل المفرط.
  6. برنامج حساب الخزنة هو برنامج رائع تم تطويره للتخلص من المتسللين.
  7. يمكنك استخدام هذا البرنامج كآلة حاسبة كما يمكنك من إخفاء الصور وقفل الصور وملفات الفيديو. يمكّنك التطبيق من الاحتفاظ بكافة البيانات والملفات بطريقة سرية دون التعرض لأي شخص.
  8. يتميز تطبيق حساب الخزنة بالعديد من المزايا إلى جانب قدرته على إخفاء الصور والملفات ومقاطع الفيديو واستيرادها بكل سهولة.
  9. يمكّنك التطبيق من تنظيم وترتيب الملفات والمجلدات وقائمة المفضلة لك.
  10. كما يتيح لك البرنامج التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرا وإخفائها داخل التطبيق.
  11. يستمتع التطبيق بعدد كبير من المستخدمين حيث بلغ عدد التنزيلات مليون تحميل من متجر جوجل بلاي فقط.
  12. يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ويمكنك من خلالها التصفح باستخدام متصفح آمن وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وتخزينها بشكل سري.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-