تطبيق كشف الكاميرات الخفيه

تطبيق كشف الكاميرات الخفيه 

تطبيق رائع فيمكنه عن طريق الاشعة الحمراء كشف ان كان في هذا المكان كاميرا خفية ام لا وارسال اشعارات لجهازك حيث يقوم بتحليل النشاط المغناطيسي هذا التطبيق بتحليل النشاط المغناطيسي حول الجهاز. إذا بدا النشاط المغناطيسي مماثلة لتلك التي من الكاميرا، وهذا التطبيق زمارة ورفع الانذار بالنسبة لك بحيث يمكنك مواصلة التحقيق


كاميرا الأشعة تحت الحمراء للكشف عن – هذا التطبيق لديه أكثر واحد الأداة التي يمكن الكشف عن الأشعة تحت الحمراء lights.Just فتح كاشف الأشعة تحت الحمراء والمسح الضوئي للضوء الأبيض التي تظهر على الشاشة ولكن غير مرئية بالعين المجردة. هذا الضوء الأبيض تشير light.It الأشعة تحت الحمراء يمكن أن تكون كاميرا الأشعة تحت الحمراء. يمكن كام العادية أيضا الكشف عن ذلك ولكن ما لدينا هو ميزة يحمل في ثناياه عوامل مع تأثير التلألؤ.



تطبيق كشف الكاميرات الخفيه في الاماكن


هذا التطبيق بتحليل النشاط المغناطيسي على أساس قراءات من أجهزة الاستشعار المغناطيسي للجهاز الروبوت الخاص بك. إذا كان هذا الاستشعار غير متوفرة، يمكنك فقط استخدام ميزة كاشف الأشعة تحت الحمراء. طريقة أخرى هي أن تتمكن من محاولة على بعض الأجهزة الأخرى وجود أجهزة الاستشعار المغناطيسي.


لم يتم تصميم هذا التطبيق للكشف عن المعادن. فالمعادن التوصيل الجيد للكهرباء بحيث يصبح لديهم الكهرومغناطيسية ولكنه ضعيف جدا وتم تصميم التطبيق لتجاهل ذلك. لكن في بعض الأحيان، نوعا من المعادن اعتمادا على طولها، المادة، درجة الحرارة قد تظهر النشاط المغناطيسي نفسه كما ان من الكاميرا. في هذا التطبيق الحالة زمارة. إذا كان الأمر كذلك الرجاء البحث عن العدسة على المشتبه به.



ما هو استخدام هذا التطبيق، إذا كان لدي لكشف يدويا التطبيق يحلل النشاط المغناطيسي ويحذرك إذا كان يجد النشاط المغناطيسي على غرار الكاميرا. حتى إذا الصفافير التطبيق، يرجى مراجعة للعدسة. التطبيق لا يمكن معرفة ما اذا كان المشتبه به هو وجود العدسة على ذلك، ولكن يمكنك ان ترى وأنت لا يمكن أن يرى الأنشطة الكهرومغناطيسية / مغناطيسية ولكن التطبيق يمكن تحليل! والتطبيق مساعدتك عدة مرات وقد تفشل أيضا sometimes.there يحتاج تدخلكم.

مميزات تطبيق كشف الكاميرات الخفيه


كاشف الأشعة تحت الحمراء هو مجرد أداة الخضراء يتوهم من الكاميرا العادية. الكاميرا العادية يمكن أيضا الكشف عن الأشعة تحت الحمراء كنت شبه -correct. مع هذا، للكشف عن الأشعة تحت الحمراء لديها تأثير التلألؤ لتوهج الضوء الأبيض. إذا كنت تشعر بشكل أفضل مع كاميرا عادية، لأنها تذهب. نحن لم يدع شيئا كاذبة. ولكن يرجى تقديم القروض إلى التطبيق إذا كنت لا تعرف أبدا كاميرا الأشعة تحت الحمراء يمكن الكشف عنها باستخدام كفييو. وبعيدا عن مسارها، ولها السريعة المفتوحة ميزة كام يوم ضغطة واحدة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-