تطبيق خطير لتغير شكل واسم التطبيقات

 تطبيق خطير لتغير شكل واسم التطبيقات 


يريد الكثير من الأفراد أن يعطي هاتفه مظهرا متميزا، ولذلك فإن تحميل تطبيق مغير الأيقونة للاندرويد يجعلك تحصل على أنسب تطبيق يمكنك تحمله؛ حتى تحصل على ما تريد، حيث تستطيع أن تغير رموز التطبيقات التعريفية، وتضيف رموز جديدة بنفسك، تستطيع أن تختار أي صورة تفضلها وتستخدمها في، تجميل واجهة الهاتف، تستطيع أن تنشئ شاشتك الرئيسية عن طريق العناصر الخاصة بواجهة المستخدم، والخلفيات، حيث يمكنك إضافة الكثير من الصور إنشاء نظام خاص للألوان. 


يقبل الكثير من الأشخاص على تحميل تطبيق مغير الأيقونة؛ وذلك لأن التطبيق مميز وسهل الاستخدام، ويسمح لك بتغيير الرموز والأسماء الخاصة بأي تطبيق من التطبيقات الموجودة في هاتفك المحمول، وتستطيع أن تختار الرموز الحديثة من المعرض، يساعد التطبيق في معرفة أيقونات التطبيقات، بالإضافة إلى جميع الألعاب الموجودة في هاتفك، وماهي وظيفتها. 



افضل تطبيق لتغير شكل ايقونات التطبيقات 


يشعر الكثير من الناس بالملل من الأيقونات الثابتة التي يرونها على هواتفهم المحمولة ، لذلك يقدم هذا التطبيق تصميمًا ممتازًا ومذهلًا لمنح هاتفك المحمول مظهرًا جديدًا.شاشة رئيسية أكثر جاذبية وجمالًا وممتعة بمجرد النظر إليها. استخدام أفضل نظام للرموز الجمالية كتطبيق.يوفر التطبيق عددًا كبيرًا من الرموز يصل إلى 1000 ، حتى تتمكن من اختيار الرمز المفضل لديك. نقوم أيضًا بتحديث أيقوناتنا باستمرار ، حتى تتمكن دائمًا من الاستمتاع بتجربة جديدة. في اي وقت تريد.


تستطيع أن تقوم بتنزيل التطبيق من خلال متجر بلاي، أو عن طريق الرابط المباشر الموجود في الأسفل. تضغط على الرابط ثم تقوم بالنقر على كلمة تحميل، وتنتظر حتي يكتمل التحميل. ثم تبدأ في تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم تقوم بفتح التطبيق واتباع التعليمات التي يطلبها منك التطبيق؛ حتى تستمتع بأفضل تجربة تستطيع من خلالها التحكم في ايقونات جميع التطبيقات. 


استمتع بطريقة مختلفة وحديثة للأدوات التي تقوم باستخدامها على الشاشة الرئيسية  للهاتف المحمول الخاص بك. بالإضافة إلى القدرة على تنظيم التطبيقات الموجودة في الهاتف المحمول الخاص بك بشكل تلقائي. عن طريق استخدام المكتبة الخاصة بالتطبيقات، واستمتع تصميم دمج رائع للمكالمات الهاتفية التي تقوم بها.


 لايكتفي التطبيق بتجديد الواجهة الرئيسية للهاتف، إنما يساعدك التطبيق على استخدام مجموعة من الخصائص الإضافية، حيث يسهل عليك وضع أداة للشاشة الرئيسية كل ماعليك هو الضغط بشكل مستمر في أي مكان موجود على الشاشة؛ حتى تقوم التطبيقات بالاهتزاز، ثم تقوم بالضغط على كلمة إضافة في أعلى الجانب الأيسر من الشاشة. 


مميزات تطبيق مغير الايقونات

  1. يتميز تطبيق مغير الأيقونة تخصيص الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول.
  2. يتميز التطبيق بإمكانية استبدال الرموز.
  3.  تحديد التطبيق الذي تريد أن تغير الرموز الخاصة به. 
  4. يمكنك ربط الرموز بمواضيع مختلف، يمكنك اختيارها. 
  5. يمكنك إعداد التطبيق بشكل سهل جدا. 
  6. تستطيع أن تقوم بتغيير الرموز من خلال الإعداد اليدوي للتطبيق. 
  7. يمكنك تغيير الرموز عن طريق الإعداد التلقائي للتطبيق. 
  8. تستطيع أن تقوم بتشغيل التطبيق عن طريق الاختصارات التي توجد على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول. 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-