تشغيل فديوهات اليوتيوب في الخلفيه

 

 تشغيل فديوهات اليوتيوب في الخلفيه 

تطبيق Float Tube- Float Video Player للاندرويد من افضل تطبيقات تشغيل الفيديو و الموسيقى بشكل مجاني، تطبيق من التطبيقات الرائعه السهلة في استخدامها، حمل التطبيق الآن واستمتع بعمله الرائع، إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديو بكثرة والتحكم في هذا الأمر فيمكنك تحميل هذا التطبيق، كما أن للتطبيق العديد من المميزات التي يمكنك معرفتها إذا أتممت قراءة المقال.


يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة أي مقاطع فيديو كما يمكنك أيضاً تحويل مقاطع الفيديو التي تشاهدها إلى مقاطع صوتية يمكنك تحميلها على هاتفك بكل سهولة ويسر. يحل لك التطبيق مشكلة تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية، حيث أنه من المعروف أنه إذا قمت بالبحث عن فيديو من الفيديوهات على اليوتيوب وقمت بتشغيله وخرجت من التطبيق فإن الفيديو يقف تشغيله وإذا أردت تشغيله مرة أخري فيجب عليك الدخول على التطبيق مرة أخرى والبحث عن الفيديو.

تطبيق تشغيل فديوهات اليوتيوب في الخلفيه 

يمكنك تحميل تطبيق Float Tube- Float Video Player على جوالك المحمول بكل سهولة، يساعدك التطبيق في مشاهدة جميع الفيديوهات أثناء استخدامك مواقع الويب، حمل التطبيق بالضغط على الرابط الحصري المباشر الخاص بعمل التطبيق الموجود على موقعنا وبعد ذلك قم بفتح التطبيق على واجهة هاتفك المحمول واستفيد من عمله.


بمجرد تحميلك التطبيق يمكنك الدخول عليه والبحث عن الفيديو الذي ترغب في مشاهدته من خلال مربع البحث والضغط على فتح الفيديو، يمكنك الأنتقال إلى تطبيق آخر وسيظل الفيديو يعمل على خلفية هاتفك بشكل مستمر، حتى إذا قمت بإغلاق الشاشة فإن الفيديو سيظل يعمل من خلال التطبيق.يحتوى هذا التطبيق على بعض الاعلانات الغير مزعجة التي يمكنك اختيار وقت إعلانها بضبط اعدادات التطبيق، قام التطبيق بحل مشكلة من المشكلات التي لن نجد لها حل إلى الآن.


أحياناً نحتاج إلى سماع الفيديوهات دون رؤيتها، أو نريد أن نسمعها أثناء تصفحنا موقع من مواقع التواصل الاجتماعي أو عمل أي مهمة أخرى أو متابعة أعمالنا واشغالنا، فيمكنك فعل كل هذا وذلك بتشغيل الفيديو الذي ترغب في سماعه أثناء قيامك بأي فعل آخر.

مميزات تطبيق تشغيل فديوهات اليوتيوب في الخلفيه 


  1. تطبيق يتمتع بواجهة منظمة وميسرة في استخدامها.
  2. تطبيق منظم.
  3. لا تحتاج إلى مساعدة أي شخص من الأشخاص أثناء استخدامك التطبيق.
  4. حجم التطبيق مناسب لعمله.
  5. لا يؤثر عمل التطبيق على عمل الهاتف المحمول أو التطبيقات الأخرى الموجودة عليه.
  6. تطبيق من التطبيقات المجانية الغير مدفوعة الأجر.
  7. يمكنك التطبيق من تشغيل الفيديو أثناء استخدامك تطبيق آخر.
  8. تطبيق ذكي وسريع في استخدامه.
  9. يمكنك تحميل ما تريد ورؤيته من خلال التطبيق بسرعة شديدة.
  10. يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال الذي يحولك إلى متجر جوجل بلاي.
  11. التطبيق يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
  12. حقق التطبيق أعداد تحميل كبيرة في فترة قصيرة.
  13. حصل التطبيق على تقييمات إيجابية كثيرة من قبل مستخدميه.
  14. التطبيق متاح استخدامه لجميع الفئات العمرية.