تطبيق خرافي يسهل عليك استخدم الهاتف

 تطبيق خرافي يسهل عليك استخدم الهاتف


 اذا كنت تبحث عن تطبيق يسهل لك استخدام هاتفك في اي وقت وتتوصل الى التطبيقات بطريقه سريعه وبسيطه جدا فاليوم اتيت بافضل تطبيق يسهل عليك استخدام الهاتف والوصول الى جميع التطبيقات في اسرع وقت بطريقه رهيبه وبشكل رائع سوف يغير شكل هاتفك بالكامل فقط كل ما عليك ان تتابع الى شرح هذا التطبيق ويوفر سهولة تعدد المهام من أي مكان وزمان!

 تطبيق خرافي للهاتف




 مهمه هذا التطبيق هي بسيطه جدا ولكن في نفس الوقت تسهل عليك استخدام الموبايل والاكثر ان التطبيق مجاني ولا يحتاج منك الى دفع اي اشتراك ولا الى هاتف قوي حتى فكل ما عليك فقط ان تسحب من الشريط الجانبي وسوف يظهر لك جميع التطبيقات الموجوده في هاتفك ويمكنك تخصيص التطبيقات ايضا والتحكم في تطبيقات التي تريد ان تظهر للوصول اليها بشكل اسرع وبسيط



 فلتجربه هذا التطبيق على هاتفك كل ما عليك هو تحميله من رابط الموجود في الاسفل وبعد ذلك تقوم بالدخول عليه واعطائه الصلاحيات التي يريدها وبعد ذلك تفعيله من خيار العلامه الدائره وبهذا تكون قد قمت بتفعيل هذا التطبيق يظهر في جانب الهاتف شريط مخفي كل ما عليك هو سحبه من الجنب وبهذا يظهر لك جميع التطبيقات ايضا لو دخلت على التطبيق وذهبت الى الاعدادات يمكنك تخصيص الاعدادات التي تريدها وتعالى نتعرف الى بعض مميزات التطبيق

مميزات هذا التطبيق :


  1. الضوابط سهلة - يتم توفير كافة الإعدادات في الشاشة الرئيسية مع أوصاف كل وظيفة لتحسين الفهم وتجنب الالتباس.
  2. تخصيص تماما مع الطريقة التي يتم تشغيله. يتم إعطاء خيارات لتحريك العرض والطول والموقف. يمكن للمستخدم ضبط بسهولة إلى يناسبهم.
  3. وتشمل التطبيقات المفضلة - المستخدمين لديها حق الوصول الكامل إلى جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف. في أي لحظة، يمكن للمستخدم اختيار ما تطبيقات ليتم عرضها في الشريط الجانبي.
  4.  ملاحظات ملموسة تقدمها لإعطاء استجابة للمستخدم كما اعتراف لطلب الشريط الجانبي دعوتهم.
  5. يتم تضمين الخيار لتطبيق حزم رمز مخصص. تثبيت أي حزمة رمز من المتجر واختيار من الشريط الجانبي دائرةى
  6. وتقدم أيضا الخيار لتغيير أحجام رمز.
  7. بعد التحديث الثاني، أدرج الخيار لإضافة اختصارات بناء على طلب المستخدم. (ميزة برو)
  8. رموز التطبيق وقائمة قابلة للتخصيص تماما - اختيار الرموز من مجموعة مختلفة من حزم رمز أو استخدام صورة مخصصة خاصة بك.
  9. بناء على طلبات المستخدمين، يتم تضمين خيار الأسود قائمة التطبيقات (ميزة برو). الشريط الجانبي يختفي تلقائيا في التطبيقات المحددة.
  10.  دائرة الشريط الجانبي مهلة يمكن تعيين بعد التحديث الثالث.
  11.  تمكين / تعطيل التمرير لانهائية على أساس تفضيل المستخدم.
  12.  المزيد من الميزات القادمة :)




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-