حول هاتفك الي متر للقياس حقيقي

 حول هاتفك الي متر للقياس حقيقي


على مدار اليوم وفي مختلف المواقف والأحداث والأغراض؛ يحتاج الأفراد كثيرًا إلى تقدير الأطوال والمسافات للعديد من الأشياء حولهم لسبب أو لآخر، وقد لا تفلح الطرق التقليدية في إتمام ذلك لعدم توافرها في الكثير من الأوقات، الأمر الذي دفع شركة جوجل العالمية والتي تهتم دائمًا بتقديم أهم البرمجيات المفيدة والتي تحقق رغبات وتطلعات المستخدمين دائمًا بتطوير تطبيق قياس المسافات والأطوال الجديد وهو تطبيق القياس للجوال، وفيما يلي من فقرات سوف يتم تناول أهم المعلومات حول تحميل تطبيق Measure للاندرويد.



عبر تحميل تطبيق قياس المسافة APK المُقدم من شركة جوجل GOOGLE LLC ؛ سوف يكون في مقدور المستخدمين قِياس مختلف الأطوال والمسافات من حولهم دون الحاجة إلى استخدام شريط القياس، سواء قياس أطوال الأفراد أو أطوال قطع الأثاث أو غيرهم بسهولة وعبر كاميرا الهاتف الجوال خلال لحظات قليلة، حيث قد تم برمجة هذا التطبيق للمساعدة على قياس الأطوال بالاعتماد على وحدة السنتيمتر والمللي متر وقياس بعض الأطوال بالمتر أيضًا وبمنتهى الدِّقَّة ، وفي أي مكان، غير إن تطبيق القياس للأندرويد يقوم بـِ التقاط صورة للقياس الذي قد تم إجراؤه ونسخة إلى حافظ الجهاز ؛ لكي يتمكن المستخدم من الاطّلاع على الأطوال التي قد قام بـِ قياسها في أي وقت ؛ ولكن لا بُد أن يكون السطح المراد تقدير طوله مستويًا ؛ لكي يعمل التطبيق بشكل سليم.


تحميل تطبيق Measure للاندرويد برابط مباشر

يُذكر أن شركة جوجل كما عهدناها دائمًا في منتجاتها البرمجية ؛ التي تُقدمها بشكل مجاني تمامًا إلى كافة المستخدمين على مستوى العالم دون الحاجة إلى وجود اشتراكات مسبقة أو رسوم شراء ، ولا يشذ تطبيق القِياس Measure apk عن تلك القاعدة ؛ حيث إنه مُقدم في نسخة كاملة مجانية لجميع مستخدمي أجهزة الجوال الذكية ، ويُمكن تحميل تطبيق Measure للاندرويد إما عبر متجر جوجل بلاي الرسمي، أو من خلال رابط مباشر apk متوفر عبر هذه الصفحة.

خطوات استخدام تطبيق القِياس measure apk على اجهزة الأندرويد سهلة للغاية ولا تتطلب سوى اتباع الخطوات التالية الذِّكر:

  1. البَدْء أولًا في تنزيل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكي المزود بنظام تشغيل أندرويد.
  2. فتح التطبيق وتحديد نظام القِياس ، ثم توجيه كاميرا الجوال إلى الجسم أو السطح المُراد تقدير طوله.
  3. خلال لحظات قليلة؛ سوف يستشعر التطبيق جود الجسم المراد قياسه، وسوف تبدأ عملية قياس الطول بشكل تلقائي.
  4. بعد الانتهاء ؛ سوف يقوم التطبيق بالتقاط صورة للمسافة التي تم قياسها، وسوف يتم حفظها مباشرةً في حافظة الصور بالهاتف، للاطّلاع عليها بسهولة وفي أي وقت.
  5. يُمكن قياس مختلف أبعاد الجسم الواحد سواء الطول أو العرض أو الارتفاع على أكثر من مرة ولكن بشرط أن يكون المسافة المراد قياسها في خط مستقيم وليس منحني أو متعرج.

مميزات تنزيل تطبيق القياس للموبايل أندرويد

  1. هذا البرنامج مجاني تمامًا ويعمل على جميع أجهزة Android.
  2. تطبيق القياس صغير الحجم ولا يتعطل أو يبطئ في أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.
  3. يتميز التطبيق بواجهة رسومية وتصميم بسيط للغاية يسهل على جميع المستخدمين استخدامه في أي مكان بدون إنترنت.
  4. يمكن تقدير الطول باستخدام هذا البرنامج بالأمتار والمشتقات مثل السنتيمترات والمليمترات.
  5. تصميم تطبيق قياس apk وألوانه ورسوماته متناسقة تمامًا مع فكرة وأسلوب الاستخدام.
  6. هذا التطبيق دقيق جدا في تقدير المسافة والطول. إنها أكثر دقة كما لو أن القياسات قد تم إجراؤها باستخدام شريط قياس يدوي بالكامل ، بمعنى أنه لا توجد مخاوف بشأن دقة الطول ودقته.
  7. يسمح لك تطبيق Measure APK بتقدير طول أي كائن: طاولات ، أبواب ، سجاد ، أثاث ، جدران ، إلخ.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-