حول هاتفك الي كاميرا احترافيه

حول هاتفك الي كاميرا احترافيه

 اذا كنت تحتاج الى التصوير بكاميرا احترافيه ولكن بالطبع هذه الكمرات بثمن باهظ كثيرا لهذا اتيت لك بحل رهيب من شركه عالميه وهي شركه ادوبي قامت بتنزيل تطبيق رائع يمكنك من تحديد الالوان في الصوره والتلاعب في الالوان التي تريدها بحيث الوصول الى درجه تشبه كثيرا الى الكاميرات الاحترافيه مثل كانون ونيكون والجميل ان التطبيق مجاني بالكامل من الشركه ولا يحتاج الى دفع اي رسوم تماما



Image by tulyawat01 on Freepik

تطبيق تحويل كاميرا الهاتف الي كاميرا عاليه الجوده

 يحتوي هذا التطبيق من هذه الشركه العالميه الى عده مميزات كثيره دعونا نتعرف  عليها الان: 

يعد Adobe Capture أحد الحلول لجميع احتياجات التصميم الجرافيكي مثل مطابقة الألوان ، منتقي الألوان ، الصورة للرسم ، مصمم النقش ، مكتشف الألوان ، مكتشف الخط ، رسم بالقلم الرصاص ، ناقل ، pixelcut ، photoroom ، ممحاة الخلفية ، مزيل الخلفية ، طمس الخلفية ، القناع ، طمس الصورة ، معرض الصور ، التعرض ، canva design photo video ، remove background ، photo editor ، digital camera ، background editor ، photo studio ، pantone ، indesign ، imagine ، svg ، matterport ، fresco ، Creative cloud ، adobe express ، vectornator ، lightroom ، الجوهر والفن الرقمي والمزيد.



تخيل أنك تنظر من خلال الكاميرا لترى الأنماط والمتجهات وحتى الخطوط. تخيل الآن تحويل هذه الرؤى إلى مواد تصميم لاستخدامها على الفور في Adobe Photoshop و Adobe Illustrator و Adobe Premiere Pro و Adobe Fresco والمزيد. إن القدرة على تحويل العالم من حولك إلى عناصر إبداعية لبناء مشاريعك في متناول يديك اليوم هل تحب التصوير؟ اجمع الضوء ودرجة اللون لتتحول إلى ملفات تعريف تدرج ألوان جميلة للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Looks. سجل سحر غروب الشمس وانقل هذا الشعور لاستخدامه في الصور ومشاريع الفيديو.


والجميل ايضا يتم حفظ كل العناصر الخاصة بك في مكتبات Adobe Creative Cloud. قم بالوصول على الفور إلى العناصر الرقمية الخاصة بك من حساب Creative Cloud الخاص بك في جميع التطبيقات المتوافقة و الفائز بجائزة MediaPost Appy لعام 2016!

مميزات تطبيق التصوير الاحترافي للاندرويد

  1. إزالة الخلفية من الصور
  2. Vectorize أثناء التنقل
  3. تحديد أسلوب الطباعة
  4. إنشاء سمات الألوان والتدرجات
  5. اصنع فراشي رقمية جميلة
  6. صياغة أنماط معقدة
  7. إنشاء زخارف ثلاثية الأبعاد
  8. التقاط الضوء واللون
  9. مجاني بالكامل




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-