انتبه هاتفك مخترق

 انتبه هاتفك مخترق


هل تعلم أنه بمجرد منحك حق الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون / موقع GPS في هاتفك إلى أي تطبيق تابع لجهة خارجية ، يمكنهم استخدامه بصمت في الخلفية Access Dots ، يضيف نفس مؤشرات نمط iOS 14 (القليل من البكسل تضيء كنقطة) إلى الزاوية العلوية اليمنى (الافتراضية) من شاشتك عندما يستخدم أي تطبيق تابع لجهة خارجية الكاميرا / الميكروفون في هاتفك / موقع GPS. ستكون نقاط الوصول مرئية حتى على شاشة القفل!



تعد تهيئة التطبيق أمرًا بسيطًا مثل تمكين خدمة إمكانية الوصول Access Dots (تبديل التبديل في التطبيق> (المزيد) الخدمات التي تم تنزيلها / الخدمات المثبتة> نقاط الوصول> تمكين). بشكل افتراضي ، يتم تكوين التطبيق لإظهار نقاط الوصول الملونة بنمط iOS 14 - أخضر للوصول إلى الكاميرا ، و برتقالي للوصول إلى الميكروفون و أزرق لموقع GPS . التطبيق نفسه لا يطلب الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون ، ومع ذلك ، لتتمكن من مراقبة وصول GPS من خلال أي تطبيق ، تتطلب "Access Dots" إذن موقع GPS.


بينما يكون تغيير لون Access Dots مجانيًا إلى ما تريد ، ففكر في التبرع لـ دعم التطوير ولديك إمكانية الوصول إلى بعض التكوينات الإضافية مثل تغيير "حجم" النقطة أو موقعها على الشاشة. :)


مميزات هذا التطبيق 

  1. ● اعرض الوصول إلى النقاط عندما يتم تشغيل كاميرا الهاتف / الميكروفون / موقع GPS بواسطة تطبيق جهة خارجية .
  2. ● احتفظ بـ سجل الوصول ، والذي يمكن الوصول إليه من شاشة الإعدادات الرئيسية للتطبيق. يعرض سجل الوصول عندما تم الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون / موقع GPS ، الذي < / b> كان التطبيق في المقدمة وقت بدء الوصول و كم من الوقت آخر وصول.
  3. ● قم بتعيين أي لون لأي من نقاط الوصول .
  4. ● في نظام التشغيل Android 10+ ، يتم وضع Access Dots بشكل افتراضي بجوار الكاميرا المقطوعة (إذا كان جهازك يحتوي على ذلك.) يمكنك تكوين موقع نقاط الوصول إلى نقطة تحديد إحداثيات X / Y.
  5. ● إذا كان جهازك يدعم "Energy Ring - Universal Edition!" التطبيق ، ثم يمكنك التفاف نقاط الوصول حول الكاميرا المثقوبة أيضًا.
  6. ● حجم نقاط الوصول يمكن تعديلها.


روابط التحميل
هنا روابط التحميل لتحميل التطبيق اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-