تحكم في هاتفك من خلال الصوت 2

 التحكم في الهاتف من خلال الصوت فقط 


يعد تحميل تطبيق للاندرويد خيارك الأفضل فهو من التطبيقات المميزة للغاية والتي تقدم خدمة مميزة. قلما تجدها في اي تطبيق اخر، يقدم لك هذا التطبيق خدمة الحصول على كل ما تريد من هاتفك المحمول بدون تحريك اصبع واحد من أصابعك. ويعد هذا الأمر من الأمور المثيرة لاهتمام العديد من الأشخاص خاصة الأشخاص الذين يهتمون بالتكنولوجيا الحديثة والذين يريدون تجربة كل ماهو جديد.


ويمكنك تحميل تطبيق Voice Access على جميع هواتف المحمول التي تدعم نظام الاندرويد. ويعد هذا التطبيق من التطبيقات الحديثة التي يمكنك تحميلها من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي. والبحث عن هذا التطبيق والضغط على كلمة تحميل او من خلال الضغط علي الروابط الحصريه المباشرة المتاحة لهذا التطبيق.



تحكم في هاتفك من خلال الصوت بدون لمسه 


يقدم هذا التطبيق خدمة للأشخاص الذين لا يقدرون على إستخدام أصابع أيديهم لاستخدام الهاتف المحمول. فيقدم لك هذا التطبيق إمكانية إستخدام هاتفك المحمول دون تحريك اصابع يديك إطلاقاً. وبدون لمس أصابعك لشاشة الهاتف.عليك بتحميل التطبيق ثم فتحه على هاتفك. وبعد تحميله سترى علامة على شاشة هاتفك يمكنك الضغط عليها وتعمل على تفعيل التطبيق ويمكنك من خلاله استخدام هاتفك بكل سهولة  عن طريق إعطاء بعض التعليمات الصوتية. أو من خلال الطريقة المعتادة من خلال تحريك اصابعك على شاشة هاتفك.



يمكنك تنزيل تطبيق Voice Access على جوالك المحمول بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً. يعد هذا التطبيق من التطبيقات مجانية التحميل وغير مدفوعة الأجر فلا تحتاج في تحميلها الي أي رسوم أو أموال خاصة بالتطبيق عند تشغيل هذا التطبيق على هاتفك ، ستظهر مجموعة من الدوائر الملونة ومجموعة من الأرقام التي تصدر صوتًا على شاشة هاتفك ، فقط قل أحد الأرقام بصوت عالٍ وسيقوم هذا التطبيق بالضغط عليه على الشاشة منطقة هذا الرقم على الموقف.




تطبيق سهل الاستخدام يمكنك تفعيله واستخدامه بشكل سهل للغاية ويمكنك من خلاله عمل كل ما تريد على هاتفك المحمول. من متابعة الأخبار وإرسال الرسائل و تنزيل  بعض التطبيقات والملفات ونشر ما تريد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك كل ذلك وأكثر من الأمور التي تقوم بعملها بشكل يومي فيمكن عملها بطريقة أسهل وبدون تحريك يديك إطلاقاً.

مميزات تطبيق التحكم في الهاتف بالصوت

  1. يعد تطبيق Voice Access من التطبيقات التي تتمتع بواجهة سهلة الاستخدام.
  2. تطبيق Voice Access يقدم لك خدمة رائعة تسهل عليك إستخدام هاتفك المحمول.
  3. تطبيق مجاني التحميل لا يحتاج الي أي رسوم أو أموال أثناء تحميله.
  4. تطبيق Voice Sccess غير مدفوع الأجر.
  5. حجم التطبيق مناسب جدا بالنسبة لعمله.
  6. لا يحتاج هذا التطبيق في تحميله الى مساحة كبيرة على هاتفك المحمول.
  7. تطبيق سهل الاستخدام يمكنك إستخدامه بشكل سهل للغاية دون مواجهة أي صعوبات في إستخدامه.
  8. لا يؤثر هذا التطبيق علي عمل هاتفك المحمول أو على أي تطبيق من التطبيقات الأخرى الموجودة على هاتفك.
  9. يتميز التطبيق باحتوائه على نظام خاص  بإملاء نصوص.
  10. يسهل عليك هذا التطبيق استخدامك لهاتفك المحمول في حالة انك غير قادر على إستخدام هاتفك بالطريقة المعتادة.

روابط التحميل
هنا روابط التحميل رابط التطبيق من هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-