افضل 5 تطبيقات للاندرويد والايفون ( الجزء الثالث)

 افضل 5 تطبيقات للاندرويد والايفون


تحتوي متاجر التطبيقات على آلاف التطبيقات التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات. فيما يلي مقدمة عن أفضل 5 تطبيقات للأندرويد والآيفون التي تحظى بشعبية واسعة وتقدم فوائد كبيرة للمستخدمين:

التطبيق الاول - وأي فاي الحرس - وأي فاي محلل : وأي فاي الحرس - وأي فاي محلل & وأي فاي مانع هو مفيد وأي فاي أدوات مثل كاشف وأي فاي ، محلل وأي فاي ، والكشف عن الذي هو علي بلدي وأي فاي ، وأي فاي اشاره قوه متر ، وأي فاي اشاره وأي فاي تقييم القناة الخ وأي فاي الحرس - وأي فاي مانع هو قوي وأي فاي حامي للكشف عن من هو علي بلدي وأي فاي وكتله الاجهزه الغريبة لحماية بلدي وأي فاي الأمن.

الميزات:
★ وأي فاي كاشف (الذي هو علي بلدي وأي فاي) ★
وأي فاي الحرس وأي فاي مانع يمكن بسهوله مسح وأي فاي بلدي والعثور علي جميع الاجهزه المتصلة بشبكه وأي فاي بلدي.
وأي فاي مانع يمكن ان تساعدك علي منع الاجهزه الغريبة لحماية الأمن وأي فاي بلدي أو يمكنك التحقق من الجهاز ووضع علامة علي الاجهزه المالوفه كما هو معروف.




التطبيق الثاني - القياس : يساعدك تطبيق "القياس" في إنجاز أعمال القياس اليومية سريعًا سواء في مكتبك أو منزلك، كما لو كنت تستخدم شريط قياس. باستخدام تطبيق "القياس"، يمكنك:
• قياس الطول والارتفاع على أسطح مستوية، مثل قياس مقاس سجادة أو عرض كنبة أو ارتفاع طاولة
• التبديل بسهولة بين وحدات القياس الإنجليزية والمترية
• التقاط صورة لعملية القياس
• نسخ القياس إلى الحافظة
تحريك هاتفك في المساحة المحيطة بحثًا عن أسطح مستوية، مثل سطح طاولة أو أرضية غرفة يمكنك توجيه التطبيق والنقر لبدء القياس وضبطه عند اللزوم. عند الانتهاء من القياس، انقر على القياسات التي أخذتها للوصول سريعًا إلى وظائف تحويل الوحدات والنسخ والحذف.
نشير إلى أنّ القياسات التي تحصل عليها من هذا التطبيق هي قياسات تقريبية.




التطبيق الثالث - إخفاء الرسالة: نص سري : HideMessage هو برنامج مثير للاهتمام ، يمكنه إخفاء جزء من المعلومات النصية في جزء آخر من محتوى نصي ، تبدو المعلومات المخفية وكأنها نص عادي ، ولن تسبب أي شك ، ويمكن استخدامها على المنصات الاجتماعية مثل facebook أو instagram أو البريد الإلكتروني .

الوظيفة العادية:
إخفاء جزء من محتوى النص في جزء آخر من محتوى النص ، على سبيل المثال: يمكنك إخفاء المعلومات النصية الخاصة بـ "أنا معجب بك كثيرًا" في "أنت جميلة". بعد الاختباء ، يمكنك فقط مشاهدة محتوى نص "أنت جميلة".
يمكن للآخرين تحليل النص "أنت جميلة" من خلال HideMessage ، وبعد ذلك يمكنهم رؤية النص "أنا معجب بك كثيرًا".

الخيارات المتقدمة:
* تتطلب العملية المخفية من خلال TextKey من الطرف الآخر استخدام نفس TextKey لتحليل محتوى النص المخفي ، وهو مناسب لمزيد من الاتصالات الخاصة.
* إخفاء العملية حسب التاريخ ، يمكن لهذه الطريقة أن تسمح فقط بتحليل محتوى النص المخفي خلال التاريخ المحدد ، ويمكن لهذه الوظيفة السحرية أن تجبر الطرف الآخر على رؤية معلومات النص المخفي في فترة زمنية معينة في المستقبل ، أو الرسائل المخفية تظهر فقط في أوقات معينة من اليوم.


افضل 5 تطبيقات للاندرويد



التطبيق الرابع - Mechanical Keyboard: SwitchKey : تطبيق لوحة المفاتيح الميكانيكية هو تنزيل مجاني يجلب تجربة الكتابة على لوحة المفاتيح الميكانيكية إلى هاتف Android الخاص بك. بفضل السمات المتنوعة، فإنه يوفر إحساسًا بالكتابة على لوحة مفاتيح حقيقية. لقد أنشأنا تجربة جديدة تمامًا على جهازك، تتضمن تأثيرات ضوء النيون. على وجه الخصوص، نحن نكرر صوت المفاتيح الميكانيكية الأصلية بأمانة مثل Blue Switch وBrown Switch وRed Switch، مما يمنحك تجربة كتابة منعشة وممتعة للغاية مثل لوحة مفاتيح الكمبيوتر.



التطبيق الخامس - ‏عدسة Google : ‏تسمح لك "عدسة Google" بالبحث في ما تراه، وتنفيذ المهام بشكل أسرع، والتفاعل مع العالم من حولك باستخدام كاميرا الهاتف أو صورة فقط.

إجراء مسح ضوئي لنص وترجمته
يمكنك ترجمة الكلمات التي تراها وحفظ بطاقات العمل في جهات الاتصال الخاصة بك وإضافة أحداث إلى تقويمك من ملصق ونسخ الرموز المعقّدة أو الفقرات الطويلة ولصقها في هاتفك لتوفير الوقت.

معرفة أنواع النباتات والحيوانات من صورتها
يمكنك تحديد فصيلة النبات الذي يضعه صديقك في شقته أو نوع الكلب الذي تراه في المتنزه.

استكشاف الأماكن من حولك
يمكنك تحديد المعالم والمطاعم وواجهات المحلات ومعرفة معلومات عنها. يمكنك أيضًا الاطِّلاع على تقييم المكان وساعات عمله وحقائق تاريخية عنه والمزيد.

افضل 5 تطبيقات للايفون