افضل لعبه رعب للاندرويد بدون نت

افضل لعبه رعب للاندرويد 

قد لا يعجب الكثير بالعاب الرعب لان هذه النوع من الالعاب قد يخيفهم كثيرا ويزداد توتر هم لذلك يتجنبون العاب الرعب بقدر الامكان ولكن هناك اشخاص اخرين يتمتعون بالعاب الرعب و اندفاع الادرينالين الذي يسبب الخوف والاستمتاع ب العاب الرعب لهذا اليوم سوف نتحدث على افضل لعبه رعب للاندرويد مخيفه ورهيبه جدا بحجم صغير للاجهزه الضعيفه

افضل لعبه رعب للاندرويد 2022

لعبه : Diagnosis: multitude / شبيهه Five Nights At Freddy's : "على الرغم من بساطة عناصر التحكم في اللعبة وفرضيتها ، فإن Five Nights at Freddy's مخيفة. إنه مثال رائع على كيفية استخدام الذكاء في التصميم والبراعة لتقديم تجربة مرعبة. الصور الثابتة البسيطة والتصميم المناسب للشخصية يسرق أظهر في هذه اللعبة ، وأظهر أن سكوت كاوثون يعرف الكثير عن المخاوف السرية التي يشعر بها الناس عند النظر إلى الدمى والألعاب المخيفة. إنها أنيقة في كيفية زرعها الخوف ، 

افضل لعبه رعب للاندرويد بحجم صغير

لعبه : Diagnosis: multitude : تحكي اللعبة قصة عن موقف غريب حدث مع حفل افتتاح روضة فوكس فريندز ، ومن الآن فصاعدًا ، أصبحت المكان المناسب لشخص غير عادي فقد طريقه في الحياة واكتسب عددًا من الشخصيات.لكن من هو اللاعب؟ ماذا يفعل هنا؟ فقط لماذا؟ اكتشفها في تحديثات اللعبة المستقبلية!

اللعبة مذهلة تماما! ، لكن اللعبة بها العديد من الأخطاء ، على سبيل المثال أنه في كل دقيقة تنتهي قائمة الإيقاف المؤقت بالفتح من تلقاء نفسها ، والحساسية التي تتوقف أحيانًا عن العمل ثم تعود ، ولكن بصرف النظر عن jsso..o اللعبة بسيطة ومثالية!

آمل في التحديثات القادمة أن يكون هناك المزيد من الأماكن لاستكشافها ، وألغاز جديدة والمزيد حول قصة من هو هذا الثعلب ، وما هو ماضيه وما حدث هناك ولكن يمكن أن يكون لديك المزيد من الأشياء للقيام بها أو المزيد من النهايات ولكن بصرف النظر عن أن اللعبة مذهلة ، فالرسومات وطريقة اللعب التي أوصي بها ؛)

مميزات اللعبه :

  1. - كمية غير محدودة من الحياة داخل اللعبة
  2.  - نظام هجوم عدو جديد
  3.  - مؤامرة كبيرة والجو 
  4. - تحسين جيد للهواتف الضعيفة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-