افضل العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد والايفون

 افضل العاب تلعبها مع اصدقائك

افضل العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد والايفون هناك جو من الملل يحدث احيانا وتحتاج الى بعض من الترفيه مثل العاب تستمتع بها مع اصدقائك او النوع من هذه الالعاب اوف لاين اون لاين اليوم انت في المكان الصحيح سوف نتعرف على افضل ثلاث العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد والايفون سوف تستمتع بهم حقا العاب تتميز بالمغامرات والجوده الرهيبه والجرافيك العالي وتستمتع بها على الاجهزه الضعيفه بحجم صغير ويمكنك تحميلها من google play متجر



افضل العاب تلعبها مع اصدقائك

اللعبه الاولي - Snow Race!! : علي خدمات google play

ميزات لعبه Snow Race!! للاندرويد

  1. هذه واحدة من أروع الألعاب!
  2. هل تحب صنع كرات الثلج؟
  3. نحن نبحث عن رجل ثلج.
  4. هذه اللعبة هي أفضل طريقة وجدناها.
  5. تحتاج إلى جعل كرة الثلج أكبر لإفساح المجال وجعل كرة الثلج أكبر من اللاعبين الآخرين.
  6. كسب لقب Snowball Master!




اللعبه الثانيه - Mario Kart Tour : ■ تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين!يمكنك اللعب ضد ما يصل إلى سبعة لاعبين آخرين ، سواء كانوا مسجلين كأصدقاء في اللعبة ، أو بالقرب منك ، أو منتشرين في جميع أنحاء العالم.يمكن تخصيص السباقات متعددة اللاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من القواعد ، مثل السباقات الفردية أو الجماعية وسرعة الكارت وفتحات العناصر. يمكنك اللعب بقدر ما تريد!

ينتقل ماريو وأصدقاؤه إلى العالمية في لعبة ماريو كارت الجديدة هذه حيث يتسابقون في بطولات مستوحاة من المدن الواقعية بالإضافة إلى دورات ماريو كارت الكلاسيكية! سيتم عرض هذه الوجهات في الرحلات نصف الأسبوعية! بالإضافة إلى الفصول المميزة القائمة على الموقع ، ستحصل بعض شخصيات ماريو كارت المفضلة لديك على أشكال مختلفة تدمج النكهات المحلية للمدن داخل اللعبة!

سلسلة Mario Kart الشهيرة والمحبوبة جاهزة لأخذ العالم من خلال العاصفة - جهاز ذكي واحد في كل مرة! بإصبع واحد فقط ، يمكنك التصويب والانجراف بسهولة وتحميل العناصر المدمرة بينما تتجه نحو الذهب في كوب مليء بفصول Mario Kart الكلاسيكية والجديدة.

■ البقاء الأول في وضع العنصر والجنون!
في Mario Kart Tour ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من العناصر القوية التي يمكن مزجها حول المسار! قم بزيادة الحرارة عن طريق تنشيط وضع الجنون الجديد ، والذي يوفر عددًا غير محدود من العناصر المحددة التي تجعلك لا تقهر! حقق أقصى استفادة من الفوضى التي تلت ذلك ، حيث يستمر Crazy Mode لفترة قصيرة فقط!

■ اجمع السائقين والعربات والشارات والمزيد!
احصل على نجوم من خلال السباق أو إطلاق النار على أنابيب مميزة لمزيد من السائقين والعربات والطائرات الشراعية! يمكنك أيضًا عرض الشارات التي تربحها بفخر من خلال إكمال تحديات معينة بجوار اسم لعبتك!

ميزات لعبة Mario Kart Tour للاندرويد :

  1. - نماذج ملونة للأشخاص والمركبات والمباني
  2. - رسومات عالية الدقة
  3. - تحسين التحكم في شاشة اللمس
  4. - المزيد من الفرص لفتح عالم اللعبة
  5. - المحيط لعبة لا نهاية لها
  6. الحرية المطلقة في الحركة


افضل العاب تلعبها مع اخوياك

اللعبه الثالثه - Stick Fight: The Game Mobile : هي لعبة القتال الرسمية على الهاتف المحمول. انضم إلى لعبة Jumbo Stick Fight: The Game Mobile الممتعة ، وهي لعبة أرائك / قتال على الإنترنت تعتمد على الفيزياء حيث تلعب دور الشخصية المميزة للعصر الذهبي للإنترنت.

تمسك به!تحدي الأصدقاء وعشاق Stick Fight من جميع أنحاء العالم. السيطرة على شخصية العصا للركض والقفز والقتال. انطلق وجهاً لوجه في معارك 4 العصي المجانية للجميع! المراكز الأربعة الأولى بعد 9 مباريات. الآن مع مستودع أسلحة مضحك وأكثر من 100 خريطة!

    ميزات لعبة Racing Clash Club للاندرويد :

    1. لعبة Stick Fight الرسمية على الهاتف المحمول!
    2. - استمتع بمعارك ممتعة مع ما يصل إلى 3 أصدقاء!
    3. - 100 خريطة ممتعة ، وعشرات من الأسلحة الممتعة ، مثل بندقية لإطلاق النار على الثعابين ، أو قنبلة لتفجير نفسك ، وطرق غير محدودة للموت!
    4. - قم بإنشاء خرائطك الخاصة باستخدام محرر المستوى المدمج: السماء هي الحد!
    5. - قم بتخصيص شخصياتك اللاصقة من خلال متجر أفاتار جديد تمامًا ونظام ألوان!
    6. - قاتل عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! قم بتنزيل اللعبة واجلب المجد لبلدك.
    7. بعض التحديث والكثير يسال عن كيف افتح حساب متجر play والطريقه سهله 

    افضل 3 العاب تلعبها مع اصدقائك اون لاين

    اللعبه الثانيه - Stick Fight: The Game Mobile

    اللعبه الثالثه -Mario Kart Tour




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -