افضل العاب عالم مفتوح (ضخم) للاندرويد والايفون | بحجم صغير

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد

اللعبه الاولي - Ultimate Car : أفضل لعبة محاكاة قيادة السيارات لعام 2020 مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن والمتعة التي لا نهاية لها!

★ فيزياء القيادة الحقيقية

يجمع Ultimate car driving simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة السيارة على الهاتف المحمول مع محرك فيزياء قيادة السيارة المتقدم. أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، تتمتع جميع أنواع المركبات بفيزياء خاصة بها!

★ التخصيص غير محدود

اصنع سيارتك الخاصة وأظهر للجميع أسلوبك! من تسجيلات الفينيل التي لا تعد ولا تحصى إلى قطع غيار السيارات ، يمكنك بناء سيارة أحلامك بهذه اللعبة. الخيال هو حدك الوحيد! التخصيص النهائي في انتظارك!


اللعبه الثانيه - DYSMANTLE : لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح حيث تقوم بتدمير كل شيء. بعد سنوات ، بينما تنهض من ملجأك ، ينتظرك عالم قديم جديد شجاع. عالم مليء بالمخلوقات الشريرة والحقيرة. عالم بدون روح بشرية أخرى. عالم مع الطبيعة يحكمها الآن. عالم على وشك أن يصبح أسوأ. تحتاج إلى إيجاد طريقة للهروب من هذه الجزيرة البائسة. ولكن حتى ذلك الحين ، استمتع بالوحي المر.

مميزات اللعبه

  1. * استخدم الأدوات المناسبة لتحطيم أكثر من 99٪ من الأشياء إلى مواد. لن يمنعك أي عقبة.
  2. * حارب (أو اهرب) المخلوقات الشرسة والشرسة في عصر ما بعد المروع.
  3. * استكشف العالم المفتوح المصنوع يدويًا واكتشف أسراره.
  4. * يعيش. قم بإخلاء مناطق الوحوش واجعلها خاصة بك.
  5. * بناء البؤر الاستيطانية لإثبات وجودك.
  6. * إنشاء أسلحة وأدوات وملابس وحلي دائمة.
  7. * قبض على أو ترويض ألعاب مختلفة لمزرعة حديقة الحيوان الخاصة بك بعد نهاية العالم.
  8. * زراعة النباتات كثيفة المغذيات وحصاد الثمار وهي تنضج.
  9. * حل الألغاز فوق وتحت الأرض في القبر
  10. * الماكرة ذات القشور تحت الماء.
  11. * طبخ وصفات لذيذة للإحصائيات الدائمة وترقيات القدرة.

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت

اللعبه الثالثه - Gatherers : ادخل إلى العالم الأصلي المثير لـ Gatherers. غزا العفن الفضائي الشرير الأرض ، مما أدى إلى تلويث المواد العضوية والآلات. مع تمزق معظم الحضارات بسبب الدمار ، تجتمع مجموعة صغيرة من الناجين المهرة في محاولة لاستعادة العالم من الفضائيين. اختر بين المهندس برونيل وقدراتهم الشائكة ؛ دوس ، طبيب المعركة ، وقدراتهم العلاجية ؛ أو الصدمة ، اللصوص ومهاراتهم في التأرجح. يحتاج الناجون إلى العمل معًا للتغلب على المهام الصعبة التي يواجهونها.

أسلحة قابلة للترقية تدمير الأعداء المتعفنين ، وإكمال المهام ، وجمع الغنائم لترقية الأسلحة المدمرة! النمو والتقدم الأجانب المتعفنون لا يخلو من الدفاعات. مع تقدم الناجين ، يصبحون قادرين على التكيف ، ويصبحون أقوى وأكثر تحديًا. يجب على الناجين التكيف والتحسين للنجاح!

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد سيارات

اللعبه الرابعه - Driver World‏ : لعبة العالم المفتوح التي يمكنك ركوبها في جميع السيارات والقيام بمهام مثل دوريات الشرطة أو كسائق سيارة إسعاف أو رجل إطفاء أو سائق سيارة أجرة ، يمكنك القيام بالسباقات وجمع الأموال لشراء السيارات ويمكنك تحميلا من افضل متجر للاندرويد متجر apkxi 

اللعبه الخامسه - Drive Zone Online : تنزيل لعبة Car Zone Online هي واحدة من أفضل ألعاب القيادة المتوفرة مؤخرًا وهي تستحق المحاولة تمامًا. لهذا السبب نقدمها من خلال موقع apkxi الخاص بنا. يمكنك تحميله الآن. أضاف مطورو Car Zone Online الكثير من الواقعية ، بما في ذلك فيزياء السيارات الواقعية حيث تظهر السيارة في اللعبة.كما تظهر على الأرض ، بالإضافة إلى أن جميع السيارات الداخلية من العلامات التجارية المعروفة ، الكلاسيكية والحديثة

Car Zone Online apk لنظام Android بسيط جدًا وغير معقد تمامًا حيث يشبه السيارات وسيارات السباق على الحلبة ويدخل في العديد من التحديات ويتنافس مع العديد من السيارات الأخرى ، سواء كانت رياضية أو حديثة ، للوصول إلى نهاية المسار والفوز بالمركز الأول ضع واحصل على الكثير من الجوائز لمساعدتك في الحصول على سيارة جديدة أو تطوير سيارات أخرى تمتلكها ، من خلال المتجر الخاص داخل اللعبة ، هناك غرفة مخصصة لتعديل السيارات المختلفة ، مما يساعدك في تطوير السيارة ، سواء كان تعديل السطح ، مثل اللون والشكل والملصقات والتعديلات

اللعبه الثانيه - Gear.Club Stradale : Gear.Club Stradale هو حلم أصبح حقيقة: إجازة طويلة في فيلا رائعة في كل العصور ، تقود أجمل السيارات الخارقة. * اجمع أصدقاءك وابدأ ناديك الخاص في منطقة توسكانا الخلابة بإيطاليا.* تعاون مع أصدقائك في محتوى يومي وأسبوعي وشهري حصري لبناء مجموعة سيارات أحلامك! * قم ببناء وتحسين ورشة النادي الخاص بك لتحسين أداء سيارتك وتخصيص سيارتك.

* دافع عن ناديك في المنافسات العالمية وحقق أعلى التصنيفات * افتح محتوى جديد كلما تقدمت وتحقق.* جرب أفضل طريقة للتحكم في سيارتك على جهازك المحمول باستخدام أدوات مساعدة ذكية ونابضة بالحياة للسائق ، مما يضمن إمكانية وصول عالية.إنها رحلة لا تريد أن تنتهي أبدًا

افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-