أفضل 5 العاب [ بدون نت ] للاندرويد والايفون حجم صغير

افضل 5 العاب للاندرويد بدون نت


افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد اذا كنت تبحث عن العاب بدون نت للاندرويد فاليوم قمنا بجمع افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت وافضل 10 العاب للايفون بدون نت 2022 , العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير  العاب اوف لاين و اون لاين.افضل العاب الاندرويد 2022 , افضل العاب الاندرويد 2021 , افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت #العاب_بدون_نت #افضل_10_العاب #العاب_اندرويد #العاب_ايفون.


افضل 5 العاب بدون نت للاندرويد

اللعبة الاولي - Mad Scientist - Strategy Games : العب Mad Scientist اليوم بميزات من لعبة ألغاز لعب الأدوار التي يحبها لاعبو الألعاب الإستراتيجية في جميع أنحاء العالم. هل أنت مستعد للعبة رعب إستراتيجية مجانية؟ Evil Scientist هي لعبة هروب من المغامرات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. انضم إلى اللعبة المجانية الآن وابدأ في استكشاف القصر باستراتيجيتك. أوضاع لعبة القصة عبر الإنترنت وغير متصل. هذه اللعبة مقترحة لك مجانًا. اركض واقفز في محاولة للهروب في لعبة الرعب هذه. إذا كنت تحب ألعاب الأزهار في المتجر ، فنحن نوصي أيضًا بلعبة البقاء هذه.

العب هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد مجانًا مع عدد لا يحصى من المهام القائمة على الألغاز. قم بتثبيت لعبة البقاء على قيد الحياة في العالم المجنون واستمتع بالحركة بلا توقف. Mad Scientist هي لعبة تقمص أدوار يمكن تنزيلها مجانًا. بعض عناصر اللعبة متاحة بأموال حقيقية. استمتع بلعبة ألغاز عالم مجنون تعتمد على الإستراتيجية. يمكن أن تكون اللعبة صعبة. جهز استراتيجيتك لإكمال لعبة الألغاز. لعبة استراتيجية لعب الأدوار كبيرة! انضم إلى لعبة الرعب الآن واستمتع بـ Mad Scientist.


اللعبة الثانيه - TRUE SPEED : ارتق بمهاراتك في القيادة إلى المستوى التالي من خلال تجربة السباق فائقة الواقعية هذه. اشعر بالسرعة في كل زاوية ، واجلس خلف عجلة القيادة وحارب لتكون الأفضل.تلاعب بمصيرك في نمط القصة.قم بقيادة أكثر من 40 مركبة مختلفة! أثبت مهاراتك في ما يصل إلى 7 أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك Chase و Time Attack.تغلب على خصمك وصوب نحو الهدف.العب عبر الغابات الكثيفة والشواطئ وحتى الممرات الجبلية. تعلم كل المنحنيات وتغلب على 42 مسارًا تقدمه TRUE SPEED

افضل العاب اوفلاين للاندرويد

اللعبة الثالثه - ATSS 2 : هل سئمت من ألعاب الرماية وألعاب الرماية الرتيبة والمملة؟ جرب منافسة إطلاق النار التي لا نهاية لها. تقدم Techouse بفخر tps ، لعبة fps تكتيكية.تتضمن ألعاب مطلق النار Atss 2 ألعاب إطلاق نار عسكرية وألعاب قتالية قوية غير متصلة بالإنترنت وألعاب قتالية حديثة توفر إثارة عالية وساحات معارك ضخمة بشكل لا يصدق. الانتقام من الألعاب المجانية الأخرى غير المتصلة بالإنترنت مع Warzone State سيعززك في عالم ما بعد نهاية العالم لأخبار Arsenal.


اللعبة الرابعه - Dirty Revolver تجربة قصة انتقام مستمرة في الغرب المتوحش! خلال طفولتك ، أطلق رجال ويسلي النار على قرى بأكملها وقتلوا والدتك وأخيك. كان على والدك الجريح أن ينقذك ويغادر المدينة ويدربك على الجبال لسنوات. بموت والدك حان وقت الانتقام.


مميزات العبه

  1. * 4 مدن مختلفة
  2. * اختلاف الأحوال الجوية. (مطر ، ثلج ، مشمس ، عاصفة ، إلخ.)
  3. * أجواء متعددة (الحياة الصحراوية ، الجبال الثلجية ، الهضبة الخضراء ، إلخ.)
  4. * القدرة على تخصيص شخصيتك بعشرات الأزياء المختلفة
  5. * مئات البعثات المختلفة
  6. * أسلحة الغرب المتوحش بامتيازات مختلفة
  7. * أعداء متنوعون بقوى مختلفة
  8. * يمكن أن تقاتل على ظهور الخيل أو سيرا على الأقدام
  9. * لعبة قصة لا تتطلب الإنترنت.
اللعبة الخامسه -Lost within apk شر فريد يبحث عنه الكثير من الناس هذه الأيام بعد أن اكتسب شهرة كواحدة من أشهر الألعاب المدفوعة في عالم الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. تجربة ألعاب غير موجودة في الألعاب الإلكترونية الأخرى. يمكنك الآن تنزيل Lost within apk للأندرويد برابط مباشر من موقعنا على الإنترنت.

يمكنك تحميل لعبة Lost within apk للاندرويد برابط مباشر ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الرعب المدهشة التي يمكنك تنزيلها مباشرة على جهاز Android الخاص بك بعد أن كانت متاحة فقط لمدة 5 سنوات منذ إطلاقها في متجر الألعاب الإلكترونية Amazon. الدولارات التي تقوم بتنزيلها ، وتجربة الألعاب التي تحصل عليها مع ألعاب Lost within apk ، يتم دمجها مع المحفزات المرئية الأخرى ذات الجودة العالية والرسومات الفريدة التي لم تجربها من قبل كلعبة رعب في أي لعبة أخرى مدفوعة أو مجانية. .

افضل العاب بدون نت بجم صغير للاندرويد



اللعبة الرابعه - Dirty Revolver من هنا

اللعبة الخامسه -Lost within apk من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-