أفضل 10 ألعاب حرب ( بدون نت / اونلاين ) واقعيه 2023

أفضل 10 ألعاب حرب بدون نت واقعيه 2023

افضل 10 العاب حرب وقتال للاندرويد تعتبر العاب الحرب والقتال من افضل الالعاب الموجوده للاندرويد وكما نعلم جميعا ان يوجد الكثير جدا من العاب الحرب والقتال ولكن للاسف ليست كل الالعاب تستحق  التجربه والتحميل  لهذا قررت ان اعطيك افضل 10 العاب حرب وقتال لاجهزه الاندرويد وبحجم صغير و بالجرافيك اسطوري موجود داخل الالعاب دعوني اشرح لكم هذه الالعاب وخلونا نبدا باول لعبه.


افضل 10 العاب حرب وقتال للاندرويد بدون نت 


اللعبة الاولي - Infinity Ops: Cyberpunk FPS : لعبة FPS متعددة اللاعبين في إعداد الخيال العلمي و CYBERPUNK!يحدث حدث اللعبة في المستقبل البعيد ، عندما تجاوزت البشرية حدود التطور التكنولوجي وانزلق العالم إلى فوضى الحرب بين الكواكب!سيواجه اللاعب قتال فريق حماية الأصناف النباتية كصفوف مثل Recruit و Saboteur و Tank و Assault! كل فئة لها ميزاتها وقدراتها.


اللعبة الثانيه - arenabreakout: باستخدام الرابط المباشر لتنزيل لعبة Arena Breakout apk للأندرويد ، هناك العديد من ألعاب Syndicate لتهتم بها وتستمتع بالعديد من مستخدمي وأصحاب الهواتف الذكية التي تتميز بأنها تعمل على نظام android ، فأنت تقوم بتنزيل لعبة أكشن على هاتفك. استمتع بهذه الألعاب. يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول تنزيله مجانًا من Google Play. ربما تكون Arena Breakout apk هي اللعبة الأكثر شهرة والأكثر تنزيلًا بدون تحميل هواوي اب جاليري وبدون انشاء حساب على جوجل بلاي


اللعبو الثالثه - FireFront : افضل لعبة حرب وقتال للاندرويد تعتبر العاب الحرب والقتال من افضل الالعاب الموجوده للاندرويد وكما نعلم جميعا ان يوجد الكثير جدا من العاب الحرب والقتال ولكن للاسف ليست كل الالعاب تستحق التجربه والتحميل لهذا قررت ان اعطيك افضل لعبة حرب وقتال لاجهزه الاندرويد وبحجم صغير و بالجرافيك اسطوري موجود داخل الالعاب دعوني اشرح لكم هذه اللعبة.


اللعبة الخامسه - Devil War: 3D Shooting Game - Devil War هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد للخيال العلمي ، والتي تحتوي على طريقة لعب غنية جدًا. حدثت القصة في عام 2033 ، عندما قام البشر بتفعيل "خاتم هيرا" لأول مرة. فُتح باب الجحيم ، وتدفق عدد كبير من الشياطين في الأرض. في عام 2053 ، احتلت الشياطين الأرض. أنت تقود فريقًا إلى موقع البوابة ، وتقوم بتنفيذ رمز مهمة يسمى "نهائية" لتدمير البوابة. يجب أن تعيد السلام إلى العالم وتنقذ الناس.

أفضل 10 ألعاب حرب بدون نت / اونلاين


اللعبة السادسه - Modern Ops - هل تحب ألعاب الرماية الرائعة على الإنترنت؟ أطلق غضبك واقفز إلى العمل وادخل في معركة الإضراب الآن. إنها مجانية تمامًا للعب ألعاب fps!استخدم استراتيجيات وتكتيكات إطلاق نار مجانية مختلفة في الألعاب المتفجرة عبر الإنترنت على مجموعة متنوعة من خرائط ألعاب الرماية.


اللعبة السابعه - اذا كنت تبحث عن افضل لعبة حرب وقتال للاندرويد فانت الان في المكان الصحيح دعونا نلقي نظره سريعه عن تحميل شبيهه Call of Duty®: Warzone للاندرويد لعام 2022 بحجم صغير للاجهزه الضعيفه والتي تحظى هذه الالعاب ب شعبيه كبيره بسبب مغامرات والمتعه الموجوده بداخلها ويمكنك الاستمتاع بها في اي وقت اذا كنت في رحله


اللعبة الثامنه - Gunfire Reborn : هي لعبة تعتمد على مستوى المغامرة وتتميز بألعاب FPS و Roguelite و RPG. يمكن للاعبين التحكم في الأبطال بقدرات مختلفة لتجربة أسلوب اللعب المتنوع واستخدام الأسلحة والدعائم التي تم إسقاطها عشوائيًا لاستكشاف المستويات العشوائية. تدعم هذه اللعبة الوضع الفردي ووضع اللاعبين المتعددين مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. أعادت Gunfire Reborn Mobile إعادة تعيين عناصر التحكم الأساسية وتحديثها بالإضافة إلى أداء إطلاق النار بالأسلحة ، وتسعى جاهدة لتحقيق تجربة لعبة أصلية على الأجهزة المحمولة.


اللعبة التاسعه - Battlefield™ Mobile : احشد فريقك وتصدر الهجوم في لعبة FPS أيقونية متعددة اللاعبين! فقد صارت ألعاب Battlefield™ متاحة الآن على الهاتف المحمول. معركة FPS، ولعب جماعي عالي المستوى، وتدمير غير مسبوق - أكثر إثارة الآن من أي وقت مضى.

اللعبة العاشره - WipeSquad - كان تطوير الذكاء الاصطناعي يعني أن الآلات استحوذت على أكثر من 95٪ من الوظائف. نشأت تفاوتات شديدة في جميع أنحاء العالم. بعد سنوات من التحولات الوحشية ، أنشأ الاتحاد بين الكواكب دخلًا أساسيًا عالميًا. أصبحت العملة الرئيسية هي الطاقة التي تعمل على تشغيل الروبوتات التي تنتج الطعام وجميع السلع الأخرى. تم القضاء على الجوع والفقر المدقع ، لكن تأثير الجزء الأغنى من المجتمع أدى إلى إنشاء نظام طبقي محكم لا مفر منه. حتى أن حفنة من الزيجات بين الطوائف أدت إلى تخفيض الرتبة القانونية إلى الشريك المولود أعلى.


ناتي الان الي تنزيل الالعاب 


رابط خارجي من هنا






رابط خارجي من هنا


رابط خارجي من هنا



رابط خارجي من هنا


رابط خارجي من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-