1. افضل 10 العاب

أفضل 10 ألعاب Battle Royale للاندرويد لعام 2021 | العاب تشبة ببجي

افضل 10 العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة للاندرويد 2021 

 تعتبر العاب الباتل رويال هي اكثر الالعاب شهره في عام 2020 و 2019 و اظن انها سوف تكون اكثر الالعاب شهره ايضا في عام 2021 , كثيرا ما يبحث عن العاب باتل رويال جديده تشبه للعبه ببجي و لعبه كول اوف ديوتي و لعبه فري فاير ولكن تكون مختلفه لانه قدم مل من هذه الالعاب. لهذا لا تبحث كثيرا في الانترنت لان اليوم سوف اقدم لك افضل 10 العاب Battle Royale للاندرويد والايفون لعام 2021 العاب للاجهزه الضعيفه والعاب للاجهزه القويه العاب برسوميات قويه جدا و بحجم صغير و هناك العاب بحجم كبير ايضا والجميل ان هذة الالعاب يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك.

افضل 10 العاب تشبه Pubg بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 2021


1- لعبة Apex Legends Mobile 


تحميل Apex Legends للاندرويد هي لعبة Battle Royale مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts.Apex Legends هي لعبة فيديو تعتمد على فرقة ، معركة ملكية ، فريميوم ، أول شخص يطلق النار على وحدة التحكم إنها ليست كبيرة مثل Fortnite ، بعد أن وصلت إلى 50 مليون لاعب في مارس ، قامت Apex بتخصيص مكانتها وهي جاهزة للظهور مجددًا حيث تتوقع قاعدة اللاعبين التحديثات الأولى للعبة على نطاق واسع.

فى Apex Legends للاندرويد أنت تسقط بدون أسلحة ، ولا ذخيرة ، ولا أدوات صحية ، ولا درع ، ولا شيء سوى قبضة يدك. وبالنظر إلى أن كل لكمة أو ركلة تؤدي إلى 30 ضررًا فقط (تبدأ بـ 100 صحة) ، فستحتاج إلى توجيه أربع هجمات قتال لإسقاط الخصم. حظًا سعيدًا في محاولة تحقيق ذلك قبل أن تطلق مجموعة كاملة النار عليك في وجهك.وبالتالي ، في الدقيقة الأولى أو نحو ذلك من كل لعبة ، لا يمكن للمتسولين أن يكونوا من الاختيار.حتى لو كانت البندقية الأولى التي تصادفها واحدة من أسوأ الأسلحة في اللعبة - موزمبيق هنا! - فمن الأفضل أن تمتلك سلاحًا سيئًا من عدم امتلاك سلاح.

لعبة Apex Legends للاندرويد بها الميزات التي تجعل طريقة اللعب فريدة وقوية بشكل لا يصدق. سيحب عشاق Battle Royale واقعية العمل. كن أول من يختبر الميكانيكا المبتكرة وطريقة اللعب.Apex Legend هي لعبة إطلاق نار ممتازة متعددة اللاعبين لا تلعب بمفردها. هنا عليك مواجهة أخطر الخصوم ، وحماية زملائك في الفريق من رصاص العدو ، وفي نفس الوقت يكون لديك غطاء موثوق في وجوههم. تتميز اللعبة بخريطة ضخمة مع العديد من المواقع المختلفة. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة في هذه المباراة الصعبة وتصفح جميع المواقع المعروضة.


2- لعبة Call of Duty®: Mobile - Garena 

Call of Duty®: Mobile - Garena  هي أول دفعة "حقيقية" من ملحمة "Call of Duty" على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. هذا ، كما هو الحال مع Modern Warfare أو ألعاب Black Ops ، نحن هنا نواجه لعبة FPS متعددة اللاعبين بكل معنى الكلمة ، مما يسمح للاعبين بمواجهة مواجهات مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم


.تقدم لك Call of Duty®: Mobile - Garena  وضعين للعبة: "فريق Deathmatch" و "battle royale". كلا الوضعين معروفان جيدًا في السلسلة ويتحداك في المشاركة أو التعاون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. هناك الكثير من الخرائط للعب هنا ، بما في ذلك Nuketown و Hijacked و Killhouse ؛ على سبيل المثال لا الحصر.


فى لعبة Call of Duty®: Mobile - Garena  تضبط التحكم في Call of Duty®: Mobile - Garena بشكل مثالي مع شاشات اللمس. يمكنك استخدام إبهامك الأيسر للتحكم في حركة الشخصيات وإبهامك الأيمن للتصويب. سيؤدي النقر المزدوج على الجانب الأيمن من الشاشة إلى استخدام عدسة الكاميرا. ومثل ألعاب FPS الأخرى لأجهزة Android ، هنا ستطلق مسدسك تلقائيًا. يمكنك تخصيص عناصر التحكم من خلال قائمة الخيارات ، ويمكنك أيضًا استخدام "الوضع المتقدم" الذي يسمح لك بالتصوير تلقائيًا أو عشوائيًا.

Call of Duty®: Mobile - Garena هي لعبة استثنائية تقدم لك FPS وتجربة متعددة اللاعبين على جهاز Android الخاص بك. تتضمن اللعبة أيضًا تقنيات بصرية مذهلة ، ومجموعة من الخرائط والأسلحة ، بالإضافة إلى الكاريزما التي اشتهرت بها سلسلة Call of Duty. يركز هذا الإصدار على سوق جنوب آسيا.


3- لعبة Free Fire Max


تحميل لعبة free fire max للاندرويد الكثير يبحث عن تحميل لعبة فرى فاير ماكس للاندرويد من ميديا فاير باخر اصدار وحل مشكلة رمز التنشيط او كود التنشيط الذي يظهر عند الدخول والتسجيل داحل لعبة free fire max لهذا اليوم قررت ان اضع هذة المقالة لتحميل لعبة free fire max من ميديا فاير للاندرويد وحل مشكلة كود التنشيط نهائيا فى لعبة فرى فاير ماكس + انشاء حساب داخل لعبة فرى فاير max اخر تحديث 

دعونا ولا نتعرف على ما هي لعبه فري فاير ماكس او كما يطلق عليها فرى فاير max وما الفرق بينها وبين لعبه فري فاير العاديه او العالميه المتوفره على جوجل بلاي في الحقيقه هي تختلف كثيرا عن لعبه فري فاير العالميه هو في اشياء كثيره ايضا مثل الجرافيكس مثل مميزات في الواجهه الرسميه للعبه في بعض الاشياء التي سوف نتعرف عليها الان ما يجعل اللاعبين يفضلون لعبه free fire max عن لعبه فري فاير العاديه هي الجرافيكس


4- لعبة Disorder

من حيث ديناميات اللعبة ، فغالبًا ما تكون هذه ليست لعبة معركة مألوفة لديك. عليك أيضًا الوصول إلى مجموعة من الأهداف على كل خريطة حتى تفوز ... مع تجنب نيران العدو. تستغرق هذه اللعبة ربع ساعة في المتوسط ​​، ستلاحظ أن هذه اللعبة لا تختلف عن غيرها من ألعاب موبا مثل Arena of Valor و Vainglory و APEX Legends بشكل عام ، يوفر Disorder لعبة تصويب الشخص الثالث وقيم الإنتاج المتميزة مع طريقة لعب متنوعة ومسلية للبدء.

مميزات لعبة Disorder

  1. تجربة غامرة
  2. شخصيات فريدة
  3. قم بالترقية في المعركة
  4. متعدد الأوضاع المتاحة
  5. تشكيل الفريق والسيطرة على الميدان

5- لعبة Retract: Battle Royale

Retract هي لعبة متعددة اللاعبين جديدة تمامًا ، لعبة Battle Royale ، مع آليات فريدة للعب أكثر تنافسية!سنصدر تحديثات متكررة تتضمن ميزات جديدة وخرائط جديدة وأسلحة جديدة وملابس جديدة وتحسينات عامة وغير ذلك الكثير. ابق معنا وابق على اطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة آخر الأخبار حول Retract.

مميزات اللعبة 
  1. - رسومات واقعية عالية الجودة على الهاتف المحمول.
  2. - تجربة سلسة متعددة اللاعبين ، كوّن فريقًا مع الأصدقاء!
  3. - مباريات سريعة مع طريقة اللعب المعبأة ACTION!
  4. - ميكانيكا البندقية القائمة على المهارة ، لا إطلاق نار تلقائي ، إلخ.
  5. - لا تدفع للفوز ، كل اللاعبين متساوون!
  6. - المتاريس! إذا علقت في منطقة مفتوحة ، يمكنك نشر غطاء وإنقاذ نفسك وزملائك في الفريق.
  7. - أسلحة واقعية ونطاقات ومرفقات.
  8. - تخصيص شخصياتك وملابسك.
  9. - تدرب في ميدان الرماية أثناء انتظار المباراة.

تأسس فريق Blitz العام الماضي من قبل مجموعة صغيرة من مطوري World of Tanks Blitz السابقين. باعتبارها العنوانها الأول ، فإن Battle Prime هي بلا شك مثيرة للإعجاب بشكل كبير ، حيث تتميز بصور بجودة و التحكم وإمكانية مواجهة عمالقة من نوع الباتل رويال  اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار تعتمد على الفريق 6 ضد 6 مع ميزة محاكاة. تتحكم شخصيتك بشكل أكبر بقليل من رماة النشل مثل COD: Mobile ، وهي بشكل عام أكثر لا ترحم. جزء من القرعة هو أنك لا تلعب فقط كشخصية عسكرية عشوائية ، لا سيدي ، في Battle Prime أنت "عميل رئيسي".

يأتي هؤلاء الرجال بقدراتهم وأساليب لعبهم الفريدة. ستكون قادرًا على التبديل بين العملاء المختلفين أثناء الطيران من أجل التكيف مع وتيرة المعركة. نظرًا لتركيز اللعبة على المباريات التكتيكية السريعة ، فإن العمل الجماعي اللائق سيأخذك بعيدًا. غالبًا ما يكون العمل بمفرده وصفة لكارثة.من خلال مراجعة مراجعات المستخدمين الأخيرة ، من الواضح أن البعض يضطر إلى التعامل مع الصعوبات التقنية المزعجة ، بما في ذلك الأعطال ومشكلات معدل الإطارات. ربما يكون من المتوقع حدوث مثل هذه المضايقات عند الإطلاق حيث يواصل المطورون تحسين اللعبة لمجموعة من أجهزة iOS و Android.


7- لعبة Lost Light


Lost Light هي لعبة محمولة Battle Royale طورتها Netease Games.في Lost Light ، سيتولى اللاعبون دور عضو في Firefly Squad ، للبقاء على قيد الحياة في منطقة الاستبعاد حيث تعطل النظام وأصبح خطيرًا ، بينما يكتشفون الأسرار والمؤامرات المخفية في الخلف. سيخوض اللاعبون معركة مسلحين بالكامل ، ويكتسون الأعداء للحصول على الموارد ويعملون مع الآخرين لجمع الإمدادات من أجل البقاء ومواجهة المزيد من التحديات في منطقة الاستبعاد


يتميز عالم Lost Light بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، والتي تم إعادة إنشائها بنسبة 1: 1 في اللعبة بناءً على بنادق فعلية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مسدسات اللعبة على 12 جزءًا يمكن للاعب تعديلها ، ويتوفر أكثر من 100 نوع من الأجزاء المعدلة بحيث يمكن للاعب تخصيص السلاح الأنسب وفقًا لأفكاره الخاصة.توجد طرق عديدة للعب معًا في اللعبة. في ساحة المعركة ، يمكن للاعبين إنقاذ شخص غريب سقط والتحالف معه مؤقتًا ومحاولة الهروب من الحصار.


8- Modern Combat Versus


Modern Combat Versus هي الإصدار السادس في هذه السلسلة الشهيرة من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي طورتها Gameloft. كما يوحي الاسم ، تأتي كل الإجراءات التي تتمتع بها اللعبة مع وضع لعبة PvP (أي PvP) ، حيث يتواجه فريقان من أربعة لاعبين ضد بعضهم البعض.Modern Combat Versus هي لعبة FPS رائعة بكل المعايير ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحتويات. حيث ستجد العديد من الخرائط للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات ، يمكنك أيضًا تغيير المظهر الخارجي لأبطالك وأسلحتك.

تحتوي Modern Combat Versus على عناصر تحكم متوافقة تمامًا مع الأجهزة التي تعمل باللمس. ستظهر عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة ، حتى تتمكن من تحريك بطلك ، تمامًا كما تقوم بتمرير إصبعك على الجانب الأيمن من الشاشة لتصويب سلاحك. يتيح لك النقر المزدوج على الجانب الأيمن أيضًا تشغيل العدسة المكبرة للتصويب بشكل أكثر دقة ، بينما يقوم بطلك بإطلاق النار تلقائيًا عندما يظهر أي من أعدائه في الأفق.

بالنسبة لأوضاع اللعبة ، ستوفر لك Modern Combat Versus وضع حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى وضع التدريب حيث يمكنك القتال ضد الذكاء الاصطناعي. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في المعارك بمفردك أو كجزء من بطولات الدوري أو المواسم والبطولات الحصرية. كلما لعبت أكثر ، كلما زادت نتيجتك وستكون قادرًا على الصعود في ترتيب نتائج هذه اللعبة.


9- لعبة Omega Legends

Omega Legends هي لعبة  Battle Royale بأسلوب Fornite. تم تطويره من قبل نفس الاستوديوهات التي صنعت Lords Mobile و Castle Clash ، من بين آخرين. هنا ستتاح لك الفرصة للمشاركة في معارك مثيرة ينتصر فيها لاعب واحد فقط.تستخدم Omega Legends نفس نظام التحكم مثل باقي الألعاب من هذا النوع: يمكنك التحكم في حركة شخصيتك باستخدام الإبهام الأيسر ، بينما يمكنك التصوير والتقاط الأشياء والتفاعل مع الكائنات الموجودة في المشاهد باستخدام الإبهام الأيمن . يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم حسب رغبتك من خلال خيارات القائمة.

تم تطوير Omega Legends بنفس الطريقة التي يتم بها تطوير ألعاب Battle Royale العادية ، مثل PUBG أو Creative Destruction أو Fortnite (وهي تشارك أيضًا مظهرها المرئي). ستبدأ بالانطلاق في الفضاء على جزيرة مليئة بالأسلحة. هدفك هو هزيمة اللاعبين الآخرين قبل أن يتمكنوا من هزيمتك.

أحد العناصر التي تميز Omega Legends عن ألعاب Battle Royale الأخرى على أجهزة Android هو أنه يسمح لك بالاختيار من بين مجموعة من الأبطال المختلفين ، كل منهم لديه قدرات خاصة. أيضًا ، مع تحسن مستواك ، يمكنك فتح أوضاع لعب جديدة. في البداية ، يمكنك اللعب في فرق كلاسيكية وفي أوضاع لاعب واحد ، ولكن سرعان ما ستتمكن من الدخول في الوضع المحموم من القتال حتى الموت.

10- لعبة PUBG NEW STATE

 PUBG NEW STATE هي لعبة إطلاق نار Battle Royale تم إنشاؤها بواسطة PUGB Studios. تم إصدار اللعبة على الأجهزة المحمولة (iOS و Android). البلد الجديد هو استمرار للجزء الأول من PUGB. تجري أحداث هذه المناسبة في عام 2051 ، بعد سنوات من أحداث سابقتها.

هذه معركة ملكية جديدة بخريطة جديدة. 100 ناجي سيقاتلون من أجل المركز الأول. يعد المطورون برسومات فائقة الواقعية وصورة رائعة بفضل تقنية الإضاءة ذات المستوى العالمي. سنقوم أيضًا بتجهيز عالم مفتوح ضخم: خرائط 8 × 8 كم. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى قوائم المعارك والطائرات بدون طيار وغيرها من العناصر عالية التقنية. ومع ذلك ، فإن إجراءات الجزء الجديد ستحدث في المستقبل (بشكل أكثر تحديدًا - 2051) ، مما يعني أن الشائعات صحيحة.

تجري اللعبة في عام 2051 على خريطة جديدة تسمى Troi ، والتي تقام بعد سنوات من ألعاب PUBG الحالية (تجري الأحداث اليوم) ، وتعد بجلب العديد من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب ، مثل الطائرات بدون طيار والدروع من القوائم المنسدلة للمعركة ...تمثل New State لعبة Battle Royale الثالثة تحت مظلة PUBG ، على الرغم من أنه بخلاف ابن عمها المحمول PUBG Mobile ، سيتم تطوير New State بواسطة PUBG Studio ، الشركة التي تقف وراء PlayerUnknown's Battlegrounds والكمبيوتر الشخصي وإصدار وحدة التحكم من اللعبة الأصلية. على الرغم من طبيعتها المتنقلة ، تعد PUBG Studio "برسومات فائقة الواقعية تدفع بحدود الألعاب المحمولة."

ناتى الان الى التحميل 









ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image