تحميل لعبة FIFA 16 للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة فيفا 2016 للاندرويد بدون نت 

تحميل لعبه فيفا 16 للاندرويد بدون نت تعتبر سلسله فيفا واحده من اشهر العاب كره القدم للاندرويد والايفون والكمبيوتر سنه يتم تحديث اللعبه باخر الانتقالات والاطقم ولاعيبه ولكن لعبه فيفا 2016 للاندرويد تتميز بالكثير من المميزات مثل ultimate team  مشكلتها انها تحتاج الانترنت هذا اليوم سوف نتعرف على تحميل لعبه FIFA 16 للاندرويد بدون نت ولجميع الهواتف بكل سهوله.

العب بشكل جميل مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول! يسمح لك FIFA 16 Ultimate Team بالاحتفال بكل هجوم رائع ، وهدف مثير للإعجاب ، وفوز قوي لم يسبق له مثيل مع رسومات تشبه وحدة التحكم. جرب مجموعة ميزات كرة القدم الأكثر واقعية على Google Play.

تحميل لعبة FIFA 16 للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة فيفا 16 للاندرويد بدون نت 

س 1: ما الجهاز الذي يمكنني استخدامه للعب FIFA 16 Ultimate Team بدون نت؟

FIFA 16 Ultimate Team هي لعبة FIFA المحمولة الأكثر تقدمًا حتى الآن وتقدم طريقة لعب بجودة وحدة التحكم للأجهزة المحمولة. يتطلب محرك اللعب الجديد والمتطور هذا زيادة قوة المعالجة وموارد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأحدث.اللعبة متاحة لأجهزة محددة على متجر Google Play. للحصول على أفضل تجربة ، نوصي باللعب على أحد الأجهزة التالية:

Motorola Nexus 6 و HTC Nexus 9 و HTC M8 و Asus Nexus 7 2nd Gen و Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 edge و Samsung Galaxy S5 و Samsung Galaxy Alpha و Samsung Galaxy Note Edge و Sony Ericsson Xperia Z2 Tablet و Sony Ericsson Xperia Z3 Samsung Galaxy S4 و HTC Nexus 4 و LG G2 و LG Nexus 5

الحد الأدنى من المتطلبات: 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، A9 Cortex 1.6 جيجا هرتز وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة أو 1.7 جيجا هرتز ثنائي النواة Krait CPU ، Adreno 305 GPU (أو ما يعادلها). يرجى التأكد من أن لديك مساحة خالية على جهازك تبلغ 1.4 جيجابايت على الأقل.

عند فتح FIFA 16 Ultimate Team ، ستتلقى رسالة "فشل التنزيل نظرًا لتعذر العثور على المورد". إنها ليست مشكلة كبيرة ، من فضلك لا تصاب بالذعر. لأن FIFA 16 Ultimate Team يحتاج إلى التحقق من التحقق من الترخيص من google play. لعبة FIFA 16 UT .xapk التي قمت بتنزيلها ، تفتقد تنزيل ملف التحقق من الترخيص من متجر Google Play. لنفعل هذا مرة أخرى بالطريقة الصحيحة.

اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق مرخص وخوض معركة ضد لاعبين آخرين من بطولات الدوري الحقيقية في ساحات حقيقية من جميع أنحاء العالم. أعد إنشاء التحديات من مباريات كرة القدم الحالية ذات الأحداث الحية أيضًا باستخدام الإنجازات الديناميكية.


طريقه تثبيت لعبه fifa 16 للاندرويد بدون نت

1- تقوم بتحميل لعبه فيفا 16 او fifa 16 للاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل عباره عن apk + obb بعد التحميل 

           اولا تقوم بتثبيت ملف apk للعبه fifa 16 للاندرويد بعد الانتهاء

           ثانيا تقوم باستخراج ملف obb الي android / obb وتقوم بنقل الملف 

وهكذا تكون قد قمت بتثبت لعبه fifa 14 للاندرويد مجانا

مميزات تحميل FIFA 16 للاندرويد بدون نت 

  1. محرك جديد كليًا
  2. بناء وإدارة فريقك النهائي
  3. كرة القدم العالمية الحقيقية
  4. تبادل اللاعب
  5. بدون نت 
  6. بحجم صغير
  7. موجود بها Ultimate Team بالكامل مجانا
  8. اللعبه تعمل بدون انترنت
  9. حجم اللعبه مناسب جدا
  10. جرافيك الللعبه رهيبه مقارنه بعام 2014
  11. اللعبه بها كل الفرق والدوريات 
  12. لديك 16000 لاعب حول العالم 
  13. اللعب بها مودات مختلفه للاعب بها 
  14. بمكنك انشاء بطولات حول العالم 
  15. يوجد بها مود Penalty Shootouts.
  16. متوفره علي  App Store℠ و Google Play ™ و Amazon Appstore

تحميل لعبة FIFA 2016 للاندرويد بدون نت 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-