وداعا للملل: افضل 5 العاب للقضاء على الملل بدون نت بحجم صغير 🔥

افضل 5 العاب للقضاء على الملل بدون نت

اللعبه الاولي - SOCCER RALLY‏ :يصبح اسطورة تتميز بحركة كرة قدم آلية 2v2 مكثفة ، و 33 مهارة قابلة للفتح ، وسيارات سريعة ومنصة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! صقل مهاراتك ورفع مستواك في طريقك لتصبح بطلاً في رالي كرة القدم ، ستفتح سيارات رائعة لمرآبك. لكل منها مواصفات وتسليم مختلفة ، مما يجعل من السهل التقاط رالي كرة القدم ولكن من الصعب إتقانها.


اللعبه الثانيه - My Friend Pedro :اختطفوا زوجته وأولاده وتركوه ليموت. لكن تحويل هذه المجموعة من الموز إلى عصير ليس بالأمر السهل. ساعد صديقك بيدرو في انتقامه اللذيذ المغطى بالرصاص!

صديقي بيدرو موجود على الهاتف المحمول في مغامرة جديدة مليئة بالدماء والرصاص والموز! استخدم دراجة نارية أو حتى لوح تزلج لتصوير 37 مستوى مليئًا بالحركة مع الشقلبة والأقدام. خطط لرقصتك المميتة للحصول على أعلى الدرجات ، وإذا كنت قويًا بما يكفي ، يمكنك اختبار مهاراتك في وضع الحركة.

افضل 5 العاب للقضاء على الملل بحجم صغير

اللعبه الثالثه- دعونا البقاء على قيد الحياة‏ :النجاة من مأساة ليست مهمة سهلة. تعد لعبة RPG البقاء على قيد الحياة عبارة عن بحث مستمر وجمع العناصر والموارد ، ومراقبة المقاييس الصحية لشخصيتك (الجوع ، والعطش ، والصحة ، ومستويات الإشعاع). لا تدع شخصيتك تموت جوعاً لفترة طويلة! أيضًا ، فإن البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم يخاطر أيضًا بالتعرض للعض من قبل الزومبي ، عند البحث ، لا تنس إحضار أسلحتك وحيواناتك الأليفة للعثور على أشياء مفيدة أو ستموت بين أسنان مخلوقات الجحيم المتعطشة للدماء.


اللعبه الرابعه - Ultimate Offroad Simulator‏‏ 

:تأتي أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة لعام 2020 مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن والمتعة التي لا تنتهي!

★ فيزياء القيادة الحقيقية

يجمع Ultimate Offroad Simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك الفيزياء المتقدم لقيادة السيارة. أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة


اللعبه الخامسه - Tiny‏‏ :

🎯 كجزء من فرقة ، وظيفتك هي الدخول وركل الأبواب والتعامل مع الأشرار ونزع فتيل القنابل. في عالم دائم التغير ، سيكون عليك الغش حتى الموت وجمع النقاط لتحسين عتادك.

💪 لن تكون وحيدًا في رحلتك حيث يتعين عليك إحضار رفاقك والجمع بينهم وقدراتهم الفريدة على طول الرحلة. استخدم الطوب لتدمير المسار إلى الهدف ، أو استخدم Prime لتغيير المسار حول الأعداء والفخاخ. أو اختر أي شخص آخر في القائمة وقم بتغيير أسلوب لعبك تمامًا.

تعال وانضم إلى الفريق:

  1. 🏆 شارك في عمليات جديدة وفريدة من نوعها كل يوم للوصول إلى قمة قائمة المتصدرين
  2. 🧨 أطلق العنان لأطنان من الأسلحة الفريدة في بيئات قابلة للتدمير بالكامل
  3. 🙋 استمتع بالعديد من الشخصيات الفريدة لاكتشافها أو لعبها أو تصميمها
  4. 🎁 اجمع مئات المكافآت والترقيات الدائمة والجلود والرفاق والأسرار الأخرى
  5. 🗝 كشف ألغاز العالم الصغير!







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-