افضل 10 العاب علي هواتف المتابعين | العاب رهيبه

افضل 10 العاب علي هواتف المتابعين

افضل 10 العاب للاندرويد 2022

اللعبه الاولي - Fall.io : أحدثت هذه اللعبة ثورة في عالم ألعاب battle royale من خلال العديد من العناصر التفاعلية والخرائط المختلفة وطريقة اللعب الشيقة للغاية ، مما يمنح مظهرًا جديدًا وفريدًا لألعاب battle royale التقليدية. Stumble jays هي واحدة من أشهر ألعاب الأكشن التي يتم تقديمها بأسلوب كرتوني ممتع. مناسب لجميع الفئات العمرية والفئات. تحتوي اللعبة على معارك وتحديات مختلفة في مستويات متعددة من المنافسة بين اللاعبين ، وبالتالي فإن آخر لاعب في المجموعة لا يزال هو الفائز باللعبة ، وهنا سنعرف كل ما يتعلق باللعبة من خلال رابط التنزيل المباشر.


اللعبه الثانيه Granny Smith‏ ": الجدة سميث تحب تفاحها ولكن سارقها من حديقتها الثمينة! ساعد السيدة سميث على الانزلاق السريع عبر الأراضي الزراعية ومناظر المدينة ، لتحطيم كل شيء من الحظائر إلى المكاتب بحثًا عن الفاكهة. احصل على التفاحة قبل اللص* Amazing Physics - تستخدم Granny Smith بعضًا من فيزياء التدمير الأكثر تقدمًا في ألعاب الهاتف المحمول. حطم الصناديق والنوافذ وشاهد الحطام يتطاير على الأرض!


اللعبه الثالثه - MetroLand : قم بتنزيل MetroLand لنظام Android ، وهي لعبة حركة طورتها شركة الألعاب الدنماركية Killo ، وهي لعبة أركيد ممتعة تتيح لأي لاعب ، مهما كانت أذواقه ، أن يشعر بالإثارة والاستمتاع والنشاط والاستمرار في الجري على الطرق والمسارات المحددة ، هذا كل ما تحتاجه في هذه اللعبة الرائعة MetroLand  APK.


افضل 10 العاب للاندرويد اونلاين 

 

اللعبه الرابعه - Zombie Combat : تتوفر Zombie Combat Simulator على ضوابط تحكم بسيطة: ما عليك سوى استخدام "d-pad" على الجانب الأيسر من الشاشة أو أزرار الحركة على اليمين. تتيح لك اللعبة أيضًا إطلاق النار تلقائيًا أو يدويًا ، ويمكن التبديل بينها عبر إعدادات التطبيق. ليس ذلك فحسب ، بل توفر لك اللعبة أيضًا الكثير من إمكانيات التخصيص عند بدء جولة جديدة ، حيث تتيح لك أولاً الاختيار بين الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين ، كما تتيح لك اللعب في 4 عمليات لعب مختلفة على الخريطة ، بالإضافة إلى ثلاثة مستويات صعوبة مختلفة. احتمالات قتل الزومبي لا حدود لها على الإطلاق.


اللعبه الخامسه - Tomb of the Mask‏ : Tomb of Masks هي لعبة أركيد ذات متاهات عمودية لا نهاية لها تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. بحثًا عن المغامرة ، تدخل قبرًا حيث تجد قناعًا غريبًا. ترتديها وتدرك فجأة أنه يمكنك الآن تسلق الجدران - بسهولة وسرعة. هذا عندما تبدأ كل المتعة.سوف تواجه مجموعة متنوعة من الفخاخ والأعداء وآليات اللعبة والدعائم. ما دام الوقت لا ينتظر ، اللحاق بالركب.


افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت


اللعبه الاولي -Fall.io


اللعبه الثانيه -Granny Smith


اللعبه الثالثه -  MetroLand


اللعبه الرابعه -   Zombie Combat


اللعبه الخامسه -Tomb of the Mask


اللعبه السادسه - Prince of Persia


اللعبه الثابعه : Super Mario 2 HD


اللعبه الثامنه- Swordigo‏




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-