قفل التطبيقات بطريقه ذكيه

أفضل برنامج قفل التطبيقات

OoPs APPLock هي واحدة من أفضل تطبيقات قفل الهاتف ، فقد كان هناك العديد من التطبيقات لقفل التطبيقات الأخرى وقفل واجهة الهاتف في الآونة الأخيرة ، ولكن لدينا تطبيقات تقفل الهاتف بطريقة جديدة ومختلفة وهذه الطريقة الوحيدة الصعبة ما يجب الانتباه إليه هو أنه يمكنك إغلاق جميع التطبيقات باستخدام أزرار التحكم في مستوى الصوت ، وفقط بالضغط على هذه الأزرار ، ستغلق التطبيقات الأخرى دون أن يلاحظ أحد.

تطبيق قفل الهاتف بطريقه جديده

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق OoPs APPLock على أي هاتف محمول يدعم نظام Android عبر الرابط المباشر المتاح لهذا التطبيق أو عن طريق الدخول إلى متجر Google Play لتنزيل العديد من التطبيقات التي تريد تنزيلها. إنه أحد التطبيقات البسيطة والسهلة الاستخدام ، لذا فهي طريقة سهلة وبسيطة.

يمكنك استخدامه بسهولة عن طريق تنزيل التطبيق والدخول إلى واجهته. ثم أدخل المعلومات أو امنح الأذونات المطلوبة ، وحدد الطريقة المراد استخدامها عند الإغلاق ، وحدد التطبيق الذي تريد إغلاقه وجربه. بعد تنفيذ الأمر ، يتم إغلاق التطبيق المحدد ويتم عرض شاشة سوداء. إذا كنت تريد فتح التطبيق ، فاضغط على زر الصوت بالطريقة التي اخترتها مسبقًا.

يمكنك تحميل تطبيق Oops AppLock على جميع هواتف اندرويد بطريقة سهلة جدا وبسيطة من خلال متجر جوجل بلاي تم الاستلام الهاتف ذكي وسريع.




يتيح لك التطبيق إغلاق وفتح التطبيقات التي تريدها بطريقة معينة عن طريق الضغط على أزرار الصوت بالطريقة التي تختارها. على سبيل المثال ، يمكنك الضغط على زر رفع الصوت مرتين وزر خفض الصوت مرتين بترتيب معين. يفتح شخص غيرك التطبيق بأي طريقة أخرى.

يقدم هذا التطبيق جانب خصوصية أفضل من غيره. هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على قفل هاتفك وتطبيقاتك ، لكنها طريقة مختلفة عن هذه الطريقة وهذه الطريقة هي واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها. يصعب على أي شخص معرفة ما تفعله على هاتفك وكيفية فتح التطبيقات وإغلاقها.

يقدم هذا التطبيق جانب خصوصية أفضل من غيره. هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على قفل هاتفك وتطبيقاتك ، لكنها طريقة مختلفة عن هذه الطريقة وهذه الطريقة هي واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها. يصعب على أي شخص معرفة ما تفعله على هاتفك وكيفية فتح التطبيقات وإغلاقها.

مميزات برنامج قفل التطبيقات

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الحصرية والمميزة ، والذي يتضمن العديد من الميزات المختلفة التي تجعل هذا التطبيق أفضل من التطبيقات الأخرى الموجودة التي تقوم بنفس العمل. قبل أن نبدأ ، دعونا نناقش بعض ميزات هذا التطبيق: -

  1. OoPs APPLock هو تطبيق غير مرئي.
  2. يعد تطبيق OoPs APPLock أحد أكثر التطبيقات أمانًا وخصوصية.
  3. يوفر هذا التطبيق الخصوصية والأمان عن طريق قفل الشاشة وقفل التطبيقات.
  4. لا أحد يستطيع فتح هاتفك سواك من خلال التطبيق.
  5. يحتوي التطبيق على أنماط مختلفة للواجهة للاختيار من بينها.
  6. يعد قفل هاتفك الذكي وتطبيقاته أمرًا سهلاً وبسيطًا وذكيًا. يمكنك قفل أي شيء تريده دون أن يلاحظ أحد.
  7. إنه تطبيق بسيط وسهل الاستخدام وسهل الاستخدام مع واجهة ملاحظات لن يلاحظها أحد.
  8. تتيح لك التطبيقات قفل التطبيق الذي تريد إغلاقه ، حتى تتمكن من قفله على جميع التطبيقات.
  9. يقوم التطبيق بإنشاء شاشة سوداء على التطبيقات المغلقة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-