افضل العاب الاندرويد والايفون 2022

افضل العاب الاندرويد 2022

اللعبة الاولي -  Be a Pro – Football : افضل لعبه كره قدم للاندرويد 2022 هناك الكثير من العاب كره القدم على الاندرويد والايفون او الموبايل كره قدم بدون نت هناك العاب كره قدم اون لاين بالانترنت تلعب مع اصدقائك واهلك العاب كره قدم للاندرويد بتعليق عربي و كره قدم للاندرويد بحجم صغير و تختلف كل هذه الالعاب طبقا الاختلاف الشركه التي تقدمها ولكن بعد بحث الكثير توصلت الى افضل لعبه كره قدم للاندرويد بحجم صغير للاجهزه الضعيفه و بجرافيك عالي 2022 اون لاين يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك


لعبة Be a Pro - Football كن محترفًا - كرة قدم إذا كنت ترغب في لعب أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق والانخراط في عالم حقيقي تمامًا ، فلديك واحدة من أحدث الألعاب من Studio Trois Private Limited مع العديد من الميزات التي لا نهاية لها تتضمن لعبة Be a Pro - Football كل ما يحتاجه المستخدم ليحظى بتجربة ممتعة ،

مميزات لعبه Be a Pro – Football للاندرويد

  1. إنه مجاني تمامًا ويمكنك تنزيل لعبة Be a Pro - Football for Android عبر الرابط الموجود على موقعن
  2. تضم اللعبة بطولات ودوريات من العديد من اشهر وافضل البطولات في العالم وكذلك
  3. طريقة لعب سهلة وممتعة ، وضوابط سلسة ، ومناسبة لجميع الأجهزة
  4. تتضمن اللعبة أيضًا العديد من التفاصيل الداخلية والرسوم المتحركة لتقريبها من الواقع
  5. حجم اللعبه صغير لا يتخطي 1جيجا 
  6. جرافيك اللعبه رائع جدا لعام 2022
  7. افضل لعبه كره قدم لعام 2022

افضل العاب الايفون 2022

اللعبة الثانيه - Hurry-Scurry : اسرع وانضم إلى اللعبة الكبيرة مع متسابقين كبار حقيقيين وعقبات غادرة ومواقع برية وأطنان من هوس الرسوم المتحركة. قد لا تتمتع شخصيتك بالجسم التقليدي للرياضي ، ولكن إذا تمكنت من مناورة جسدك المثير للإعجاب من خلال عقبات لا حصر لها ، ودفع خصومك المتضخمين بعيدًا ، وتكون أول من يتعثر عبر خط النهاية ، يمكنك أيضًا إضافة وزن إضافي إلى المنصة و كن بطلاً عظيماً في السباقات في لعبة الجري الممتعة والمثيرة للإدمان والصعبة.


اللعبة الثالثه - Netmarble Professional Baseball 2022 : ▶ رسومات وتوجيهات تدفع حدود ألعاب البيسبول المحمولة! استخدم التقاط الحركة لتحقيق الشكل والمظهر الفريدين للاعبين الحقيقيين! 10 أماكن يتم إدراكها بشكل واقعي ،استمتع بألعاب بيسبول واقعية وصياغة مفصلة!▶ بطاقات اللاعب وبطاقات البيسبول التي تظهر تاريخ لعبة البيسبول الكورية في لمحة!

بطاقات اللاعب مصنوعة وفقًا لسجلات اللعبة الفعلية ،حتى بطاقات البيسبول التي تلتقط لحظات في تاريخ البيسبول الكوري! لنقم بإنشاء فريقك الخاص مع العديد من بطاقات اللاعبين وبطاقات البيسبول!▶ تهيمن على الدوري من خلال رعاية لاعبيك في نمط المهنة!أنا أقوم بملء نقاط ضعف فريقي!لنفوز ببطولة لفريقنا مع اللاعبين المفضلين لدي!الوضع الوظيفي هنا ، حيث يمكنك إنشاء لاعبين خاصين بك!


افضل العاب الاندرويد والايفون 2022

اللعبة الرابعه - Vortex 9 : حسنًا ، هنا يأتي عشاق مطلق النار ... مرحبًا بكم في عالم Vortex 9 الغريب المليء بالإثارة! اكتشف نفسك في عالم غريب تمامًا وجذاب للغاية من الألعاب عبر الإنترنت ، بما في ذلك الألعاب عبر الإنترنت مع القطط والروبوتات الناطقة. قف! هل هاجمتك الساحرة بمسدس كبير؟ من هو هذا الرجل الذي لديه صدر بدلاً من رأس ومضرب في كفوفه؟ لا تقلق! احصل على مصاصة معركتك أو أطلق النار على المسدس وأظهر لهم من هو رئيس ساحة معركة تبادل لاطلاق النار!

لا مزيد من الأشياء النموذجية حول الرماة على الإنترنت! قتال مشاجرة أنيق وأسلحة مجنونة وقاتل مطلق النار في لعبة Vortex 9 - طريقة لعب مبسطة!كن رجلًا قويًا في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث! اختر البطل الذي تريد أن تكون! ربما يكون الجاسوس العملاق السيد جودبوي أو الشرير هيلين دي مون أو كلاهما أفضل؟ انضم إلى Vortex 9 واستمتع بتجربة اللعبة مع جميع المقاتلين!


اللعبة الخامسه - World War 2 Reborn : هل أنت مستعد لتحدي قائد ألعاب الجيش الجديد في ألعاب الرماية الحربية؟ World War 2 Reborn هي لعبة إستراتيجية حرب كلاسيكية مع واجبات لعبة حركة جديدة في محاكاة تكتيكية للحرب العالمية الثانية. في الألعاب الحربية الإستراتيجية ، ينتظر أقوى جيش قائدًا جيدًا للفوز بالمعركة! قم بقيادة جيشك لغزو العالم وتحقيق إنجازات عسكرية عظيمة من خلال لعب مطلق النار هذا.


تتضمن جميع ألعاب الحرب ww2 غير المتصلة بالإنترنت مهارات إطلاق نار دقيقة واستراتيجية لتدمير أعدائك. تتضمن هذه السيناريوهات أن تكون قواتك محاصرة بالكامل من قبل الأعداء خلال معارك الحرب العالمية الثانية. ستحتاج إلى اتخاذ إستراتيجية قوية في ألعاب ساحة المعركة والخروج من الغابة في معركة محاكاة بندقية ww2. World War 2 Respawn هو سيناريو مليء بالإثارة مليء بالعديد من ألعاب الرماية ومهام الجيش. يتيح لك محاكي لعبة البندقية القتال من أجل بلدك في وضع ww2. ستتعرض حياتك للتهديد في مستويات مختلفة من المعارك النارية لألعاب fps غير المتصلة بالإنترنت. تحتوي محاكي لعبة البندقية هذه على مهام غير متصلة بالإنترنت

افضل العاب الاندرويد بدون نت 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-