تحميل لعبة KartRider للاندرويد | لعبة PS4 للاندرويد

تحميل لعبة الـ PS4 للاندرويد 2022

يمكنك تنزيل KARTRIDER: DRIFT GAME على نظام Android لإجراء اختبار السباق العالمي لـ KARTRIDER: DRIFT GAME ، أحدث لعبة سباق متعددة اللاعبين في سلسلة الألعاب ، يستمتع بها أكثر من 300 مليون لاعب حول العالم وأول لعبة سباق متعددة اللاعبين تقوم منصات Nexon بتحطيم الحواجز بين المحمول والكمبيوتر الشخصي وأجهزة التحكم.

هذه لعبة سباق كارت متعددة اللاعبين قادمة مستوحاة من الألعاب السابقة في السلسلة ، وتقدم حركة سباقات مليئة بالانجراف مع أوضاع لعب متعددة وعربات من صنع اللاعب وتخصيص للشخصيات برسومات مذهلة.

تحميل لعبة KartRider للاندرويد


تم إطلاقها في الأصل في عام 2004 كأول لعبة في سلسلة سباقات الكارت من Nexon ، واستمرت في اكتساب شعبية كبيرة في آسيا وخارجها ، حيث جمعت أكثر من 300 مليون لاعب في 17 عامًا من إصدارها.

احصل على وصول مبكر إلى الشخصيات والمركبات المتغيرة باستمرار الموجودة فقط في KARTRIDER: DRIFT GAME في معاينة تبدأ في 31 أغسطس الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. يتم استخدام بيانات اللعبة فقط خلال فترة الاختبار هذه ولن يتم نقلها إلى الإصدار الرسمي في نهاية اللعبة.

مميزات تحميل لعبة KartRider للاندرويد 


  1. واجه شخصيات ومركبات ومركبات خاصة مختلفة.
  2. جرب ملابس وعواطف خاصة لإبراز شخصيتك ، وتسريع في عربات الكارت الفريدة لعبور المتصدرين بأسلوب أنيق.
  3. وضع السرعة اشعر باندفاع السرعة أثناء جمع التعزيزات وصقل مهاراتك في الانجراف.
  4. وضع العنصر اجمع عناصر فريدة في سباقات فوضوية ومذهلة ، بغض النظر عن الوضع الذي تختاره ، فالمركز الأول في انتظارك.
  5. متجر العناصر سيقدم متجر العناصر مجموعة جديدة من العناصر.
  6. يمكن للمشتركين بالجائزة الفوز بجوائز من خلال اللعب لفتح الشعارات والمكافآت الأخرى.
  7. يتمتع المتنافسون بشخصيات جديدة و Curtiss و Tracks بإمكانية الوصول إلى عدد من الشخصيات والمركبات والمسارات الجديدة.
  8. تخصيص غير محدود لجلود السيارة أظهر شخصيتك كما تريد في KARTRIDER: DRIFT GAME.
  9. صمم بطاقاتك الخاصة باستخدام نظام كسوة السيارة.
  10. تحكم في رحلتك بحرية.
  11. تسابق عبر الانحناءات الملتوية والتحديات الخاصة والمواقع الغريبة.
  12. من الصحاري الحارقة إلى الطرق الجليدية ، استمتع بالمناظر الطبيعية أثناء السباق ، مع خلفيات نابضة بالحياة ومفصلة ، وكلها معروضة برسومات عالية الجودة.

تنزيل لعبة KartRider للموبايل 


تحدى أصدقائك بمنصة بدون حواجز ، وبدون جدران مدفوعة ، ولا توجد عناصر مدفوعة للفوز تمنعك من الاستمتاع على المتصدرين. بنيت من الألف إلى الياء للعب الديناميكي عبر الإنترنت ، تتم إضافة محتوى جديد بانتظام ، والعديد من تحديثات المحتوى كل موسم ، وأنماط لعب مختلفة بناءً على التفضيل.

إنه متسابق الكارت الوحيد المجاني عبر المنصات مع إثارة الأركيد وأسرع السباقات الماهرة التي تغذي الانجراف. مع العربات العميقة عالية الدقة المذهلة وتخصيص الشخصية ، تنتظرك المتعة والفوضى على المسار الصحيح. يتم لعب اللعبة من خلال Mobile Racing وسيتمكن المتسابقون من اللعب على أجهزة iOS و Android الخاصة بهم.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-